مرحاض المرحاض مع أنابيب أسفل

صمامات خزان استنزاف مع اتصال القاع: الصورة، تعليمات التثبيت

تركيب صمامات خزان الصرف مع اتصال القاع يتطلب اتصال الأنبوب تحت الماء. حديد التسليح من هذا النوع هو مع نوعين من الأعمدة لتصريف: مجهزة زر أو قضيب.

المياه في الجهاز مجهزة زر ينزل عند الضغط عليه. يتم استنزاف السائل تلقائيا. في نفس الوضع، ينزل الماء وفي آلية مع قضيب. فقط في هذه الحالة، بدلا من الزر، يتم استخدام مقبض، والتي ينبغي سحبها حتى النهاية، ثم أطلق سراحه.

الدبابات الحديثة تفترض وجود زر، لأن نظرة أكثر جمالية. للتأكد من أن الزر لا تبرز فوق سطحه، يجب أن يكون حفرة لا يقل عن 40 مم. ويحسب هذا الحجم لآليات الجولة. هناك أجهزة على أساس زر بيضاوي مع بداية مزدوجة من الماء، فضلا عن زر هزاز. هناك آليات في شكل مستطيل.

صمامات خزان الصرف مع اتصال القاع هي:

  • تطفو.
  • توجيه.
  • والزجاج الذي تعوم قطرات عند غسل وعاء المرحاض.
  • الجر، تعلق في نهاية واحدة إلى تعويم، ومن ناحية أخرى – إلى الجهاز لتأمين المياه.
  • صمام الحجاب الحاجز.

صمامات خزان الصرف مع وظيفة توصيل المياه القاع على النحو التالي:

  • عندما يتم تحرير خزان التخزين من الماء، يتم تخفيض العائمة على طول الدليل.
  • من خلال القوة الدافعة، يتم إرسال قوة تؤدي إلى إغلاق الصمام. ويمنع توريد السائل إلى الخزان.

يتم ضبط صمامات خزان دافق مع الأنابيب السفلي، والصورة التي يتم عرضها في هذه المقالة، عن طريق دوران المعتاد من المسمار التكيف. فإنه يحدد موقف تعويم إلى التوجه. من أجل ملء المياه مع الحد الأقصى، تحتاج إلى تحويل المسمار عكس اتجاه عقارب الساعة، وتقليل – في اتجاه عقارب الساعة.

من أجل ضبط مستوى المياه في خزان، تحتاج إلى نقل غرفة تعويم على طول قضيب. إذا تم زيادة حجم ذراع، ثم يمكنك تحقيق زيادة في مستوى والعكس بالعكس. لهذا الغرض، فك المسمار تثبيت (الضأن)، تعيينه في الموضع المطلوب وإصلاحه. يمكنك نقل تعويم على قضيب من البلاستيك مع الأسنان. في التصاميم التي شريط مصنوع من المعدن، من أجل تغيير مستوى المياه، يجب ثني شريط في الاتجاه المطلوب.

صمامات خزان الصرف مع اتصال القاع لها سماتها الخاصة.

وظيفة صمام الغشاء يعتمد مباشرة على نوعية المياه التي تدخل الخزان. يجب أن يتم تصفيته. وإلا، سوف تواجه مشكلة مثل انسداد الأجزاء. وهذا سيوقف إمدادات المياه إلى الخزان.

تركيب صمامات خزان الصرف مع الأنابيب القاع، على الرغم من أن لديها زائد الخاصة بها، لأنه يجعل هيكل غير مرئية، ولكن مثل هذا الجهاز من الصعب إصلاح. عند التثبيت، قد تواجه إزعاجا بسبب موقعه.

والسبب المشترك لكسر جميع آليات القفل هو أن سلامة العائمة تنتهك، مما يسبب فيضاناتها. المياه يدخل باستمرار الخزان ويتم غسلها في المرحاض من خلال أنبوب تجاوز.

في نقطة الاتصال من تسرب الجهاز هو ممكن، والذي هو سبب التثبيت غير كافية من الجوز أو تعطيل وظيفة طوقا من المطاط.

كيف يتم استبدال الصمام؟

يجب تفكيك الصمام القديم لخزان الصرف مع اتصال القاع قبل تركيب جهاز جديد. في كثير من الأحيان، لا يلزم استبدال الجهاز، ويكفي لاستبدال عمود التفريغ أو صمام. إذا قمت بتغيير العمود، وسوف تحتاج إلى تفكيك الخزان، وعند تثبيت صمام جديد – لا.

قبل أن تبدأ، أغلق الماء في مدخل إلى الخزان أو إيقاف الناهض. يجب تخفيض جميع المياه في الخزان. وسيتم النظر في تفكيك مع الضغط على زر وبناء قضيب.

  1. تتم إزالة الزر عن طريق تحويله عكس اتجاه عقارب الساعة. يحدث أنه يعلق على غطاء الخزان. في هذه الحالة، يتم إزالة الغطاء معها. في الجهاز من نوع قضيب، يجب إيقاف مقبض الزخرفية وإزالة الغطاء، الذي يغلق الثقب في الخزان الذي يمر من خلال قضيب.
  2. في وسط صمام هناك عمود للتجفيف. يقع صمام جليد على الجانب. إذا كان طول خرطوم يسمح لك لإزالة خزان ووضعه مباشرة على المرحاض، ثم انتقل إلى الخطوة التالية.
  3. يتكون العمود القابل للطي من جزأين. لبساطة إصلاح العمل من الضروري تفكيك الجزء العلوي. يجب أن يكون بعيدا &09deg;. عند فصله، سوف تسمع نقرة. في الداخل، لا يزال الجزء السفلي من العمود. على الجانبين هي قبعات مرئية من البراغي، من خلالها يتم إصلاح الخزان على المرحاض.
  4. فك المكسرات التثبيت تحت الصهريج. ويمكن القيام بهذه العملية على حد سواء مع الأدوات يدويا. بعد تصريف في الخزان، وهناك القليل من المياه، والتي سوف تستنزف عندما المكسرات هي خففت. فمن المستحسن لوضع خرقة.
  5. ارفع الخزان ووضعه على المرحاض.
  6. في حالة أن يتم استبدال صمامات الفيضانات، يجب أن تكون ملفوفة خراطيم مرنة وفكها باليد. يمكنك استخدام المفاتيح.
  7. يتم تخفيف الجوز تأمين العمود، وكذلك الجوز صمام.
  8. من الخزان جميع أجزاء تؤخذ بها.

الآن يبقى لتحل محل العناصر القديمة مع جديدة وتجميع هيكل في ترتيب عكسي.

وبغض النظر عن نوع الصمام الذي يتم تركيبه في خزان الصرف، سيكون من الضروري تفكيكه:

استكشاف المشاكل الأكثر شيوعا وإصلاحها

عند استخدام جهاز الإغلاق غالبا ما يحدث أن وظيفة خزان الصرف مكسورة. في هذه الحالة، يجب القيام بأعمال الإصلاح. حول كيفية إصلاح الصمامات لخزان الصرف مع الخط السفلي، يتم إعطاء التعليمات في هذه المقالة.

وسوف ننظر في المشاكل الأكثر شيوعا، والقضاء عليها هو ممكن من تلقاء نفسها. وهذا يتطلب معرفة ترتيب الصمام المشترك.

  تصميم غرفة البلياردو

السبب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة يكمن في انسداد أضيق جزء من الصمام. لحل المشكلة، إفراغ الخزان وفك الصمام جنبا إلى جنب مع ذراع وتطفو. ستلاحظ فتحة ضيقة تدخل من خلالها المياه الخزان. ويمكن تنظيفها مع إبرة أو سلك رقيق.

فمن الضروري لفك صمام مدخل قليلا وشطف بقايا انسداد. في حالة الإمداد بالمياه الحرة، يجب تشديد الصمام، ويجب تثبيت الصمام المزود بالرافعة والعائمة.

وهناك سببان لهذه الظاهرة. واحد منهم يكمن في انحراف تعويم. من أجل إصلاح الجهاز، يجب عليك:

  1. فك حلقة القفل في زر البداية وأزل الغطاء.
  2. فحص بعناية تعويم. إذا كان الجزء تحت الماء، فمن الضروري رفعه. وكقاعدة عامة، فإنه يلتزم رافعة صمام للتجفيف.
  3. تحقق مما إذا كانت الآلية تعمل بشكل صحيح. لهذا الغرض، واستنزاف المياه والتحقق من مقدار تطفو ترتفع. عندما يتم الوصول إلى المستوى المطلوب، صمام يغلق تدفق المياه.

مع مرور الوقت، غشاء حلقة الختم يفقد مرونته. ولذلك، فإنه ينصح لاستبدالها. اختيار نفس النموذج.

مشكلة في خزان استنزاف مجهزة زر واحدة

عند الضغط على الزر، يدخل الماء إلى وعاء المرحاض. تطفو يذهب إلى أسفل. يتم إغلاق الثقب بواسطة الصمام. عندما يدخل الماء إلى الخزان، يبدأ الطفو في الارتفاع. بعد الوصول إلى الارتفاع المطلوب، فإنه يساعد على إغلاق فتح فوهة.

إذا تم جمع المياه في الخزان، يجب البحث عن السبب:

  1. في موقف خاطئ من تعويم. للقيام بذلك، قم بإزالة الغطاء أو إصلاح المشكلة.
  2. ربما تناسب فضفاضة من الكمثرى إلى أنابيب الصرف. من أجل إجراء اختبار، تحتاج إلى الضغط على الكمثرى على القمة. إذا لم يستنزف الماء في المرحاض، يتم العثور على السبب. للقضاء على هذا الانهيار، يجب عليك وزن الكمثرى مع أي تحميل.
  3. انخفض الكمثرى من المطاط في حالة سيئة. فإنه لا ختم أنابيب الصرف ويجب استبدالها. تحقيقا لهذه الغاية، يجب إصلاح تعويم أعلاه، إزالة الكمثرى القديمة وشراء حجم مماثل من المطاط لينة.

لإزالة الغطاء المزودة بزر، قم بفك حلقة القفل حول الزر. لا تضغط بشدة، كما يمكنك كسره.

ملامح التصميم من مختلف الشركات المصنعة

لماذا تحتاج إلى معرفة ملامح الآليات مع أقل نوع من بودفودكي من مختلف الشركات المصنعة؟ وبدون ذلك، من الصعب جدا حل مشكلة يمكن أن تميز جهاز معين. النظر في النماذج الأكثر شعبية.

تتميز صمامات خزان الصرف مع وصلة القاع من سيرسانيت بتصميم بسيط. الجهاز موثوق جدا. وهي مصنوعة وفقا للمخطط الكلاسيكي: يتم إصلاح آلية تأمين عن طريق الكمثرى.

المشاكل الأكثر شيوعا في هذا الجهاز هي:

  1. تعديل غير صحيح للصمام المسؤول عن إمدادات المياه. ونتيجة لذلك، يتم استهلاك السائل بسرعة.
  2. الكثير من الكمثرى. في بعض الأحيان الجهاز متشبث الجدران الحرارية الخام، بسبب التي تفيض المياه.

بشكل عام، وتتميز منتجات هذه الشركة من حيث الجودة والموثوقية.

حديد التسليح لخزان استنزاف مع خط القاع «Keramin9raquo. له سمة مميزة خاصة به. هو في موقف من تعويم. هو، مثل في الأجهزة المصنعة في الخارج، هي التي شنت ليس على الأفقي، ولكن على المحور الرأسي للصمام. هذا التصميم هو موثوق بها، و لا تعويم المربى.

واحدة من أكثر نوعية هي نماذج من الشركة المصنعة بورتا. معظم النماذج من الدبابات من هذه الشركة مصنوعة مع زر واحد. يتم تنظيم الكمثرى بكل بساطة. وبفضل هذا، يمكن ضمان أي مستوى من ملء المياه. تم تصميم هذا الصمام لخزان مع حجم صغير.

نفس الميزات من تصميم الصمامات لخزان المرحاض مع انخفاض إمدادات المياه من شركات سانيتا وكولومبو. للوهلة الأولى، يبدو جهازهم بسيط جدا. ولكن لتنفيذ الإصلاحات، تحتاج إلى معرفة مبادئ الانتعاش.

الصمامات لخزان الصرف مع اتصال أسفل إديس مصنوعة من البلاستيك عبس ذات جودة عالية.

  • قوة.
  • مقاومة عالية للقلويات والأحماض؛
  • مقاومة لارتداء؛
  • السلامة البيئية.

ويسهم التنظيم الموحد لكمية إمدادات المياه في الاستخدام الاقتصادي للسائل.

ويمكن القول على وجه اليقين أنه إذا تم استيفاء جميع قواعد تركيب واستخدام فلتر المياه، ثم صمامات خزان الصرف مع الأنابيب القاع هي موثوقة ومريحة. فإنه لا يجعل الضوضاء عندما يتم ملء الخزان بالماء. ولكن تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة مع اتصال أعلى هي أرخص بكثير وأسهل لإصلاح.

مرحاض المرحاض مع القاع والجانب الأنابيب: الاختلافات، الاختيار، التثبيت

لا يمكن تخيل أي غرف معيشة بدون غرفة مرحاض مجهزة. من أجل حوض المرحاض لتعمل بشكل صحيح، فمن الضروري لتحديد وتثبيت صمام في خزان الصرف. التجهيزات الحديثة للمرحاض مع أنابيب أسفل أو الأنابيب الجانبية يمكن أن تستمر لفترة طويلة إذا تم اختياره بشكل صحيح ومثبتة.

الترتيب الداخلي من المرحاض السلطانية

أنواع التجهيزات وخصائصها

صمامات الإغلاق الحديثة للمرحاض هي من نوعين:

مكونات المحرك السفلي هي:

  • تعويم، تنظيم مستوى المياه في الخزان؛
  • دليل على طول التحركات العائمة.
  • صمام المدخول؛
  • جهاز الزناد.
  • O- حلقات، مما يسمح لتركيب صمام ضيق قدر الإمكان.

خزان التعزيز مع اتصال القاع

المزايا الرئيسية من المحرك السفلي هي:

  • ملء صامتة للدبابات بالماء.
  • بساطة التصميم، مما يؤثر على متانة المعدات الصحية.
  • إمكانية إخفاء خرطوم المدخل.

التجهيزات المرحاض مع أنابيب جانبية تشمل العناصر التالية من البناء:

  1. مدخل صمام للمياه، متصلة بواسطة رافعة إلى تعويم (4)، الذي يحدد أقصى مستوى المياه (5).
  2. آلية الزناد.
  3. الزناد السيطرة رافعة.

تجهيزات المرحاض مع وصلات جانبية

الصفات الإيجابية للتعزيز الجانبي هي:

  • بساطة التصميم، والسماح لفحص وإصلاح العناصر الفردية للنظام.
  • ليس هناك حاجة لختم قوي في مدخل خرطوم التعبئة؛
  • منخفضة التكلفة.
  أبواب مدخل معزولة لدار ريفي

العامل السلبي الوحيد هو حدوث الضوضاء عند ملء الخزان بالماء.

ويلزم استبدال تجهيزات مراحيض المرحاض إذا كانت هناك أخطاء في تشغيل النظام. بالنسبة للجهاز الجديد الذي سيتم استخدامه لفترة طويلة، يجب أخذ الجوانب التالية في الاعتبار عند تحديد:

  • يمكن إجراء التركيبات من البلاستيك أو النحاس. المنتجات النحاس يمكن أن تستمر لفترة أطول من البلاستيك؛

أنواع التعزيز، اعتمادا على المواد المستخدمة في التصنيع

  • إذا تم شراء أسفل البلاستيك أو الجانب التعزيز لمرحاض المرحاض، ثم فمن الضروري للتحقق من جودة المكونات. يجب أن تكون الأجزاء المكونة من البلاستيك ناعمة، خالية من نتوءات وتشوه.
  • من المعقول شراء التجهيزات البلاستيكية المصنوعة من البولي بروبيلين أو البولي إثيلين المنخفض الضغط. وتعتبر هذه الأجهزة الأكثر موثوقية؛
  • يجب أن تكون الحشايا المستخدمة لتجميع الحشيات ناعمة قدر الإمكان للمس. إذا كنت تمتد قليلا عنصر الختم، ثم لا ينبغي أن يكون الشقوق مرئية. هذا الجانب يشير إلى نوعية الحشايا وصحة تصنيعها. يجب أن تكون جميع الحشوات ذات شكل منتظم.

عناصر الختم للتجهيزات

  • يمكن تثبيت عناصر الربط من البلاستيك أو البرونز. السحابات المعدنية هي أكثر دواما عند تثبيت. يجب أن تحتوي عناصر التثبيت على حد أدنى من حشيتين؛

مجموعة من العناصر لتثبيت الصمام

  • يجب أن يكون السكتة الدماغية من صمام تعويم على نحو سلس. لا توجد قفزات حادة أو انحشار.
  • يجب أن تكون هيكل مسبقة الصنع قوية. يجب أن تكون جميع العناصر ثابتة بشكل آمن لبعضها البعض. إذا كان المكون الفردي من الجزء لديه السكتة الدماغية الحرة، ثم المحرك سوف تفشل بسرعة.

تركيب مستقل للصمام

يتم تركيب الصمام في خزان الصرف وفقا للخطة التالية:

  1. من آلية الزناد يتم تثبيت الجوز الربط الموجودة في الجزء السفلي بعيدا. تحت الجوز هو طوقا المطاط، الذي يعمل على ختم الاتصال؛
  2. يتم تثبيت حلقة O على الجزء السفلي من الخزان.
  3. على طوقا أعدت مع مساعدة من الجوز يتم إصلاح آلية الزناد.
  4. ثم فمن الضروري لإزالة الجوز تحديد من صمام التعبئة. إذا تم استخدام المناسب مع اتصال أقل، ويقع الجوز في الجزء السفلي من الجهاز. إذا تم استخدام التعزيز الجانبي، يتم وضع الجوز على جانب الصمام.
  5. تحت الجوز هناك أيضا خاتم الختم، والتي يجب تثبيتها على الحفرة من داخل الخزان.
  6. يتم تركيب صمام مدخل داخل الخزان وثابتة مع الجوز البلاستيك؛

تركيب صمامات الصرف والصرف

  1. يجب أن لا تتلامس صمامات العادم والتركيب المثبتة مع بعضها البعض ومع جدران الخزان. إذا تم التعرف على هذا العيب، يتم نشر عناصر التعزيز في اتجاهات مختلفة حتى يتم القضاء على الخلل تماما. بعد التثبيت الصحيح، يتم تشديد المكسرات إصلاح إلى أقصى مستوى ممكن؛

تركيبات تقع بشكل صحيح في الخزان

  1. يتم تركيب خط مرن، على طول المياه التي سوف تتدفق في الخزان. عند توصيل الاتصالات، لا ننسى طوقا.

إمدادات المياه لخزان النفايات

  1. تحقق من إمكانية تشغيل الصمام. إذا لزم الأمر، يتم تعديل تعويم. إذا تم استخدام تعويم على الرافعة، ثم لضبطه، يكفي لثني الرافعة إلى القيمة المطلوبة. إذا تم استخدام تعويم، تتحرك على طول دليل، يتم إصلاح تقييد السكتة الدماغية من قبل حلقة قفل خاصة أو المشابك.

وضع مستوى المياه المطلوب في الخزان

  1. تركيب غطاء وتوصيل مقبض الصرف (زر).

قواعد لربط المقبض لاستنزاف المياه

انظر عملية تركيب صمام في خزان هجرة يمكن أن يكون في الفيديو.

بشكل مستقل لالتقاط حديد التسليح لخزان الصرف، ومعرفة القواعد الأساسية، يمكن للشخص غير المؤهلين على الاطلاق. عند تثبيت صمام، والشيء الرئيسي هو اتباع مخطط المذكورة أعلاه والتحقق من ضيق الاتصالات.

ويسمح بأي نسخ من مواد الموقع بشرط وضع وصلة نشطة بالمصدر.

دعامات لصهاريج الصرف مع وصلات القاع والجانب

كل صاحب عاجلا أو آجلا يواجه الحاجة إلى إصلاح في منزله. يتم استبدال المشاكل الحادة بشكل خاص بالمعدات الصحية ومكوناتها. لتجنب كتلة من المشاكل المرتبطة صمام الإغلاق الخاطئ للمرحاض، فمن المستحسن، مع أدنى المشاكل، لإجراء إصلاحات أو استبدال كامل للآلية. إذا كان اختيار النظام للذهاب جيدا والتفكير من خلال كل الأشياء الصغيرة، ثم المرحاض سوف تخدم لفترة طويلة وبشكل موثوق.

يمكن أن تكون آلية الصرف من أنواع مختلفة. وهي مقسمة إلى عدة سمات رئيسية هي:

  • عن طريق ملء خزان.
  • من خلال نوع من آلية تدفق المرحاض.
  • على تصنيف تعويم.

الحمامات الحديثة القياسية هي وعاء من المرحاض والدبابات المثبتة على ذلك. مع حلول التصميم الخاصة، يتم تركيب خزان المياه في الجدار. ولكن في جميع الحالات، سيتم تغذية السائل استنزاف إلى الجزء السفلي أو الجانب من الخزان. هذه الطرق للراحة والوظيفة في الاستخدام ليست مختلفة.

لذلك، أصدر في وقت سابق من جانب كحل محددة “تذمر“ولكن الآن جميع الشركات المصنعة هي الربط أنبوب الأنابيب، التي من خلالها يتدفق الماء مباشرة إلى الجزء السفلي من الخزان، ومنع الصوت.في جوانب أخرى، واختيار هذا أو ذاك النموذج هو اختيار الذوق والتفضيلات.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن أقل كحل هو أكثر جاذبية من وجهة نظر قرار التصميم. أنابيب المياه وخراطيم تخفي المرحاض، الذي يعطي وجهة نظر مناسبة للحمام. ولكن هذا لا محالة يسبب مشاكل في التثبيت: يجب توصيل الخزان أولا بنظام تزويد المياه, ثم تثبيتها فقط على وعاء وعاء المرحاض أو انسحب إلى الجدار.

وتنقسم الدرجات إلى نوعين، اعتمادا على كيفية تحرك الصمام مع الحركة:

  تصميم سرير

  1. قضيب أو أجهزة العادم. على غطاء الخزان هو سحب مقبض التي يمكنك استنزاف المياه. ويعتبر هذا الخيار عفا عليها الزمن، ولكن لا يزال في كثير من الأحيان تثبيت على المرحاض.
  2. آليات زر الضغط. في الحركة تعطى عن طريق الضغط على نقطة خاصة. خصوصا نظرة جيدا في المناطق الداخلية، وأنها تزيين المرحاض. لذلك، المصنعين الحديثة تتحول أساسا إلى التجهيزات مع هذا النوع من النسب. ويمكن أن تكون من ثلاثة أنواع مختلفة:
  • مع زر الصلبة – في هذه الحالة، فإن جهاز الصرف إطلاق سراح كل السائل في وقت واحد.
  • مع نقطة انطلاق مزدوجة. هذا الخيار يوفر وضعين، والتي يمكن غسلها مع المرحاض – كمية كاملة وجزئية من الماء. مثل هذا الجهاز يساعد على تقليل استهلاك السائل.
  • وجهة نظر أخرى هي زر واحد مع وظيفة مزدوجة. الحركة الأولية تفتح صمام التصريف، يغلق الصمام التالي.

المبدأ، الذي بموجبه حديد التسليح لعمود المرحاض يعمل، هو نفسه لجميع النماذج. في التصميم هناك جزء غير تتحرك التي يمكن أن تتحرك في الطائرة العمودية. يعلق هذا الجزء على نقطة إمدادات المياه. عندما يسقط مستوى في الخزان، يقع العنصر ويتحول على الصنبور. كما يتم إعادة ملء الخزان، يرتفع العائمة ويمنع أنابيب المياه.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الإنشاءات:

  1. كرويدون – أقدم نموذج من التعزيز، والذي كان يستخدم على المرحاض. هناك:
  • إغلاق صمام
  • هناك أيضا تعويم قياس مستوى المياه في الخزان
  • رافعة، ربط، البناء مع إمدادات المياه
  • في تصميم الرافعة نفسها هناك مكبس عمودي. عندما تتحرك صعودا، فإنه يمنع التدفق.

لم يتم إنتاج نسخة مماثلة من المحرك لفترة طويلة، ومع ذلك، فإنه يمكن العثور على الكائنات القديمة. ميزة هذا التصميم هو أنه يمكن إجراء إصلاحات عاجلة مع مساعدة من العناصر المرتجلة – الدانتيل، مرونة والعديد من الأشياء الأخرى.

2. مكبس. هنا المنطقة المسؤولة عن العرض السائل هو الأفقي. يتم تغطية الحفرة التي تنتج ملء الخزان بواسطة مكبس وحشية. والفشل الأكثر شيوعا في هذه الآلية هو ارتداء جزء ختم لينة. وبسبب هذا، يتوقف حديد التسليح عن أداء وظائفه بشكل كامل والماء يتجمد باستمرار في المرحاض.

3. الأكثر حداثة قفل آلية مع صمام الحجاب الحاجز. جوهر عمله هو أن مدخل المياه مغلقة من قبل غشاء، والتي رافعة تعويم تمارس الضغط. هذا الجهاز يساعد على حماية المرحاض وخزان من جميع أنواع الودائع بسبب المياه القذرة. ومع ذلك، فإن الغشاء، الذي يعمل بمثابة مرشح، يرتدي بسرعة وانهيار.

“يدفع ببطء مرتين” – لذلك يقول المثل. هذا التعبير هو دقيق تماما لصمام للدبابات. في كثير من الأحيان على بيع يمكنك العثور على مجموعات “شاملة” مع أرخص التفاصيل. لذلك، وشراء شيء، يجب الانتباه إلى الصانع وفئة السعر العامة. لذلك، في نظام عنصرين من صمامات الإغلاق، كل واحد منهم يمكن أن يكون مشاكل.

في عدة لتغذية السائل، وختم حشوات وأغشية. لاستبدال، يجب فصل الخزان من الأنبوب الرئيسي، فك القابس وإزالة الغطاء من الحاوية. ثم فصل الذراع تعويم، فك جزء التثبيت. بعد إزالة المكبس، يتم استبدال الحشية أو الغشاء. بعد ذلك، جمع كل شيء في ترتيب عكسي.

في كثير من الأحيان هناك حالات الحاجة إلى استبدال كامل من صمام تعويم. في هذه الحالة، يجب أن يتم تحرير الخزان من الماء. بعد فصل من تعويم، فك الخارجي والداخلي إصلاح المكسرات. إذا كان أقل كحل – ثم هذا قد لا تكون مريحة للغاية بسبب ضيق ضيق من المرحاض إلى الجدار.

  • جزء من هيكل قد تسرب. في هذه الحالة، يجب عليك التحقق من إمدادات المياه – لا يوجد السائل الزائد في الخزان، ثم سكب في أنابيب الصرف.
  • ويرتبط الكمثرى فضفاضة إلى منفذ. يحدث هذا عندما تشوه، تلوث أو ارتداء مؤقت من المواد. في المسح الخارجي لعنصر من السهل معرفة ما هي مشكلة نقطة استنزاف يتكون.
  • يتم الضغط على زر الثابت أو الماء لا يعمل. مع هذه المشكلة، سيكون من الضروري استبدال صمام رفرف في سيفون هجرة أو لتعزيز تثبيت رافعة متحركة. أيضا، يمكن أن يكون مشوه هيكل الصرف في الخزان ويكون الاحتكاك من أجزاء مختلفة. التحقق من ذلك بهذه الطريقة – تحتاج إلى وضع حديد التسليح على سطح مستو، في حين عقد في نقاط الربط، اضغط على والافراج عن زر. يجب أن تكون هذه الخطوة حرة تماما وسهلة.

في كثير من الأحيان هناك تسرب بسبب ارتداء الحشية بين الخزان والمرحاض. في هذه الحالة، يقطر الماء إلى الأرض. عملية تفكيك السباكة شاقة، لذلك، قبل بدء العمل، يجب أن تكون على يقين من أن هناك بالضبط هذا الفشل، وليس مشاكل مع التجهيزات. تحتاج أولا لتجف مسح مشترك من الخزان ومرحاض السلطانية. ثم غسل الماء عدة مرات. إذا ظهرت الرطوبة في منطقة التماس، ثم التسليح ليس لديه أي علاقة مع طوقا.

وينبغي أن يتم العمل بالترتيب التالي:

  • أغلق أنبوب الماء وافصل الخرطوم الخارجي عن الخزان.
  • فك، إذا لزم الأمر، زر بدء صمام وإزالة الغطاء من الخزان.
  • تفكيك سيفون. في بعض النماذج، وينقسم إلى أجزاء دون استخدام التجميعات جامدة.
  • إزالة البراغي التي تأمين الحاوية إلى المرحاض السلطانية.
  • من مكان مشترك إزالة مساند حشية، وتنظيفه، الشحوم منه، يمسح جاف.
  • ثم فمن الضروري لوضع جزء جديد ختم و، لتجميع المرحاض و حديد التسليح في ترتيب عكسي.