شماعات للمفاتيح بأيديهم

شماعات للمفاتيح - جهاز مفيد مصنوعة من أيدي الخاصة

شماعات للمفاتيح هو نوع من الرف أو مربع لتخزين مفاتيح جميع أفراد الأسرة. وغالبا ما تسمى هذه الشماعات وجع الجدار. يخدم هذا الملحق ليس فقط كمنظم، ولكن أيضا عنصرا لتزيين المناطق الداخلية من الرواق الخاص بك أو الممر.

انها تساعدك على عدم نسيان المكان الذي وضعت مفاتيح، وأنها سوف تكون دائما في متناول يدك. شنق بالقرب من المخرج ولم يكن لديك لتشغيل حول الشقة أو المنزل في الأحذية القذرة والقمامة بحثا عن مفاتيح. للقيام بذلك، تحتاج إلى أن تعتاد نفسك فقط لتعليق مفاتيح عند وصولهم إلى المنزل في المكان المخصص لهم.

يمكنك شراء مثل شماعات، ولكن يمكنك أيضا جعله نفسك. يتم استخدام كل ما يتم من تلقاء نفسه أكثر سارة، أليس كذلك؟ دعونا نبدأ جعله.

كيفية جعل معطف شماعات

لجعل رف معطف للمفاتيح لا تحتاج إلى مهارات نجار أعلى، يكفي أن يكون لديك على الأقل فكرة عن كيفية العمل مع أداة النجارة، مثل المأجور أو بانوراما. هناك الكثير من الحلول من حيث تصميم مثل هذا شماعات، وهناك أيضا العديد من الخيارات للشماعات مصنوعة من الخشب. بالإضافة إلى الخشب، يمكنك استخدام أي المواد التي يمكنك بسهولة معالجة وإعطائها الشكل الصحيح.

لجعل شماعات للمفاتيح المصنوعة من الخشب أو الخشب الرقائقي تحتاج إلى أن يكون الأدوات التالية:

  • بانوراما؛
  • مفك، الصليب؛
  • مسامير التنصت على الذات؛
  • أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بومة، ب،
  • مفك البراغي.
  • لاصق بفا أو النجار الغراء؛
  • في الواقع، والمواد نفسها؛
  • السنانير الصغيرة للمفاتيح أو المغناطيس النيوديميوم.

يرصد رف معطف الأكثر الخمول من قطعة من لوحة أو شريط مع العديد من المسامير الصغيرة مطرقة الحق في ذلك. يظهر هذا في الصورة أدناه.

يمكنك جعل مدبرة غير عادية من صندوق خشبي أو الخشب الرقائقي. للقيام بذلك، تحتاج إلى ربط مفصلات على الجدار على الجانب الخلفي، وداخل هناك خطافات صغيرة للمفاتيح.

بالإضافة إلى تخزين المفاتيح، يمكنك تغيير عدد الوظائف المنجزة، على سبيل المثال، من خلال الجمع بين شماعات مع الرف للأغراض الصغيرة. لمثل هذا مدبرة تحتاج إلى شراء لوحات حول سميكة سنتيمتر وعرض ما يصل إلى 5 سم. يمكنك إصلاح بعضها البعض مع مسامير التنصت على الذات، والثقوب التي يمكن ثقبها مع المخروط، والقيام دون الحفر ومفك البراغي. لا يزال لتغطية شماعات مع الورنيش، وصمة عار أو النفط، وهذا سيتم وصفها أدناه.

الجمع بين الرف، ومجلس الوزراء ودرج في مدبرة المنزل. ومع ذلك، لا يمكن للجميع القيام بذلك عن طريق التصميم. ويمكن تبسيطها عن طريق إزالة الدرج منه، فإنه سيكون من الضروري فقط لخفض لوحات من الأحجام والأشكال المناسبة.

يمكنك قطع قطعة في شكل مفتاح من الخشب الرقائقي باستخدام بانوراما باليد. بعد ذلك، عليك أن تفعل شيئا من شأنها أن تكون معلقة على مفاتيح، يمكن أن يكون السنانير، أو الأزرار الأثاث الصغيرة، مثل تلك التي في الصورة في الصورة. ومن الممكن على الإطلاق أن التمسك تفاصيل خشبية أو عناصر من الخشب الرقائقي التي سوف تتكبد هذه المهمة.

يمكنك طباعة أي نقش، على سبيل المثال، واسم عائلتك والجمع بين ذلك مع شماعات، وسوف تكون أنيقة جدا وغير عادية نظرة، وهي مثل هذا:

كن مبدعا وسيكون لديك شماعات فريدة من نوعها.

في قائمة الأدوات اللازمة، تم ذكر مغناطيس النيوديميوم، لم يتم ذلك عن طريق الصدفة، فإنها يمكن أن تحل محل السنانير وجعل شماعات لطيفة من شأنها أن فهم المفاتيح الخاصة بك في أقرب وقت كما كنت رفع لهم. هذه المغناطيس هي من قوة كبيرة، وبالتالي فهي تستخدم على نطاق واسع في التكنولوجيا الحديثة. يمكنك، بطبيعة الحال، شرائها في مخازن للهامز والبناء أو المنزلية، والنظام على شبكة الإنترنت، من بين أمور أخرى، وهناك محلات متخصصة فقط في المغناطيس. يمكنك العثور عليها في الأقراص الصلبة من الكمبيوتر، محركات الأقراص الضوئية وسماعات الرأس مثل "gags9raquo؛. يجب اختيار مغناطيس القوة الصحيحة تجريبيا. للحصول على المغناطيس جولة، يمكنك جعل ثقب في شماعات الخاص بك، ولكن لا تحتاج إلى جعل من خلال ثقب. بدلا من ذلك، وسوف يكون أخدود صغير، حيث يمكنك الغراء المغناطيس مع لاصقة تذوب الساخنة، على سبيل المثال.

يجب أن يكون المنتج النهائي فارنيشيد، ولكن عندما يبدأ الورنيش للقضاء من وقت لآخر، يمكن أن تتعرض شجرة للرطوبة وتدهور منه. خيار ممتاز هو تشريب الشجرة مع زيت خاص. لهذا، زيت بذر الكتان هو خيار جيد. هناك أيضا طرق سريعة وذات جودة عالية التشريب، عندما يتم خفض الجزء إلى زيت الغليان.

هذا كل الصبر كتبته كنت قد اكتسبت خبرة النجار وقدم معطف الرف للمفاتيح بأيديكم. آمل أن تتحول الطبقة الرئيسية إلى معلومات، وأقترح مشاهدة المزيد من الفيديو حول هذا الموضوع.

كيفية جعل شماعات بيديك

كل شخص في المنزل لديه أشياء مثل المفاتيح والحقائب والقبعات والأحزمة. أين هو كل هذا المخزنة بحيث يمكن دائما العثور عليها بسهولة والأهم من ذلك - مجرد تعليق والحصول عليه. بطبيعة الحال، على الشماعات والسنانير. ومع ذلك، فمن النادر أن تجد في المحلات التجارية الشماعات المصممة خصيصا لشيء معين. وإذا قمت بذلك، فإنها لا تناسب في الداخل. اليوم سوف نقدم لكم العديد من الأفكار كيفية جعل الشماعات للمفاتيح وغيرها من الأشياء المدرجة دون إنفاق الكثير من المال ووضع الحد الأدنى من الجهد.

كيفية جعل شماعات معطف الأصلي

كما ترون، كل شيء بسيط جدا:

  1. اتخاذ أي صورة أو إطار الصورة.
  2. ثقوب الحفر للسنانير.
  3. تويست السنانير.

وهنا هو - مكان جميل للمفاتيح، والتي ليست مريحة فقط، ولكن أيضا يزين الشقة.

يمكنك تطوير هذه الفكرة أكثر من ذلك. على سبيل المثال، تأخذ شماعات والمسمار السنانير على ذلك.

إليك فكرة رائعة أخرى:

كل ما تحتاجه هو الآلات القديمة. المسمار لهم على الحائط وشنق مفاتيح عليها.

تذكر، في واحدة من المقالات الأخيرة تحدثنا عن كيفية جعل شماعات معطف من الرواق. من نفس الملاعق يمكنك جعل رف معطف للمفاتيح.

  • تجد على الشارع بعض عصا
  • طلاءه أو تطبيق الرسم
  • ثم المسمار السنانير لذلك وإصلاحه على الحائط

تذكر كيف فعلت بيردبانكس في دروس العمل. وهذه الدروس تكون مفيدة اليوم لجعل بيردهوس للمفاتيح.

وكيف تحب هذه الفكرة - لتعليق مفاتيح على مفاتيح؟

مرة أخرى، لا تحتاج لشراء أي شيء:

  1. خذ مفاتيح قديمة وثنيها.
  2. جبل لقطعة من الخشب، وقطعة من الخشب إلى الجدار.

والآن آخر شماعات مفتاح الأصلي جاهز.

إذا حافظت على الحقائب على أرضية مجلس الوزراء ورمي كل شيء للخروج منه في البحث عن الحق في حقيبة، ثم هنا فكرة عظيمة عن حقيبة شماعات التي يمكنك شنق في خزانة.

  1. سوف تحتاج إلى شماعات الأسلاك:

  • طي الحواف كما هو مبين في الصورة:

  • ترى أن هوك وأشار جانبية. الآن يجب أن تتحول في الاتجاه المعاكس من الانحناءات. وسوف تبدو شيئا من هذا القبيل:

  • لون شماعات في اللون المفضل لديك.
  • ونتيجة لذلك، فإن الحقيبة شنق في خزانة مثل هذا:

    الشيء الرئيسي هو أن الحقيبة فارغة، ثم السلك لا يمكن الوقوف وتصويب، وسوف تقع الحقيبة.

    كيفية جعل شماعات لطيف خالية عمليا في ثلاث خطوات

    1. شراء أو العثور في صناديق أو الجيران السنانير مزدوجة المعتاد (عدد يعتمد على عدد من الحقائب).
    2. جبل لهم على الحائط

  • اتخاذ الطوق (فمن الممكن من الحلي عيد الميلاد) أو أي شيء آخر يمكنك تعليق على السنانير وتفعل مثل هذا:
  • ثم شنق الحقائب.

    كيفية جعل شماعات للأحزمة

    انها بسيطة. لا تخترع شيئا. كما هو الحال في المفاتيح، وكانت السنانير تعلق على شماعات وهنا هو - مكان للأشرطة.

    من السهل جدا بالنسبة لك؟ الآن سوف نعرض البديل أكثر إثارة للاهتمام.

  • على نحو سلس متن صغير

  • غراء النجار
  • طلاء
    1. تطبيق الغراء على كلا الجانبين من المجلس.

  • إرفاق شماعات بنطلون إليها والسماح للغراء لتجف.

  • لون خلق الناتجة في اللون المفضل لديك.

  • إرفاق السنانير إلى الخشب. وشنق هذه الأشرطة على هذه السنانير.

  • قفازات تعليق هنا، ولكن الأحزمة يمكن أن تعلق على مشابك الغسيل.

    وهذا خيار صعب. دعونا نبحث عن شيء أكثر بساطة. على سبيل المثال، هنا:

    حتى لا تفعل شيئا. مجرد طلاء المعدن الوقوف للزهور في اللون المفضل لديك، ونعلق على الجدار.

    وإذا كنت من محبي قبعات البيسبول، ثم لماذا لا تجعل نفسك جدار كامل بالنسبة لهم؟

    وهنا كنت في نفس الوقت شماعات للحقائب والملابس والقبعات.

    هذا كل شيء. استخدام الأفكار المقدمة لصالح راحتكم وجمال الشقة.

    كلافيير في الردهة: أنواع وأفكار، والمواد، والتصنيع، والتصميم

    كاتب في المنزل يساهم ليس فقط في النظام، ولكن أيضا لسلامة الممتلكات وأمن المنزل. مفاتيح المفقودة هي تهديد لكلا، وخطاف فارغة طويلة يقول بوضوح: نظرة، أو القيام بشيء على الإطلاق. وبالمثل، في الصناعات المسؤولة للغاية، ويقول، الطيران، يتم الاحتفاظ أداة اليد علقت على لوحات خضراء أو رمادية، وملء كل كائن مليئة الأحمر. يومض البقعة الحمراء في نهاية التحول - نحن نبحث عن ذلك حتى يتم العثور عليها، حتى يتم إعادة بناء الجهاز تماما.

    ولهذا السبب الأكثر عملية هو مدبرة جدار. تم تصميم الجدول (الصحن القديم، منافض السجائر، التماثيل / الأغصان مع السنانير)، في تعريف كوميدي، لضمان فقدان المفاتيح فقط حيث لا ينبغي. جيب مفتاح المنزل الحالات، بطبيعة الحال، هي مفيدة، ولكن الرجوع إلى الخردوات، وليس إلى الأثاث البنود، لذلك في هذا المنشور نحن نكتفي بأن نذكر لهم.

    و واجون لديه كل معنى للقيام به بيد واحدة. وهو ما يكفي فقط لرؤية أسعار جاهزة: 400-600 فرك. عن شيء يمكنك حرفيا في ساعة أو اثنين خلق منازل على الطاولة والتعليق على الحائط. كما أنه من الجيد أن الشماعات الصغيرة للمفاتيح ليست موضوعا مهما، لا يستهلك المواد، ولكنها تتطلب الكثير من المهارات الدقيقة لأداء عالي الجودة. لم تتحول على الفور - لا بأس، مفاتيح لا تزال معلقة. حصلت على تعليق منه - يمكنك أن تأخذ على أشياء أكثر جدية، وتوفير على التي لن تحسب في مئات. والرضا عن عمل جيد - في حد ذاته، واحد قد لا حتى ذكر ذلك.

    ويظهر تطور في شكل مبسط والتصاميم نموذجية من حراس الجدار في الصورة. في وقت الربيع وأقفال قفل مفاتيح كانت كبيرة وغالبا ما كانت أعمال الفن الزخرفي. لذلك، كان مدبرة في كثير من الأحيان مجرد تراكب على الحائط، إلا إذا كان المعدن لم يفسد النهاية، بوس. 1. كاتب قرص نجا حتى يومنا هذا، تك. جماليا جيدا يتوافق مع اتجاهات التصميم الحديث للمباني، يطرح. 2.

    أنواع من مدراء المنزل جدار المنزل

    في الشقق في المناطق الحضرية، حيث لم يكن هناك أي مجال مفيد، مدبرة منزل، الرف، يطرح مريحة. 3. يمكن أن تكون مصنوعة من الخشب في نصف يوم في المطبخ أو على الشرفة، وهناك مكان للقفازات النظارات. مع شماعات للمظلات والملابس يتم الجمع بين مدبرة المنزل الرف في الطريقة الأكثر طبيعية. كما أن لديها فرص خفية. ونحن لا تزال تذكر لهم، لذلك نلقي نظرة فاحصة على يطرح. 3 بشكل وثيق.

    الترقوة لمنزل مع الخدمات و أوتبيلدينغز هو، كقاعدة عامة، تماما لوحة كبيرة من النوع التقليدي، لأن فقط مجموعة من المفاتيح من غرف المرافق ستكون عدة، بالإضافة إلى البوابة، 1-2 ويكيت، وربما، ممر مقفل إلى الفناء الخلفي. يتم وضع علامة السنانير (البند 4)، ويتم وضع مدبرة "مساعد" بالقرب من المخرج الأسود أو في المطبخ. لمفاتيح مفاتيح أفراد الأسرة من المدخل الأمامي، المرآب والسيارة، وعادة ما يعلقون مدبرة منزل أقل في الرواق.

    في حالة الوصول إلى مفاتيح لديها دائرة محدودة من الأشخاص، وتطبيق مدبرة منزل خزائن، بوس. 5. وليس فقط في المكاتب أو في الإنتاج: مدبرة-خزانة هو مرغوب فيه للغاية لوضعها في الرواق. خاصة - الأسر الخاصة: التعلق على عقول أذهان علماء النفس وعلماء الإجرام يعتبرون عاملا قويا قادر على إثارة زائر له نفسية غير مستقرة للأعمال غير القانونية. ببساطة - بعيدا عن الخطيئة.

    إلى ضيف لا يمكن الاعتماد عليه، وعدم وجود مفتاح الماجستير في الاعتبار بالتأكيد لن تؤدي إلى أي مشكلة وتفعل شيئا لا يحتاجه أصحاب ولا أنفسهم. أيضا، بالتأكيد، سوف لا يتم إيقاف إخفاء المفاتيح من قبل لص المهنية. لديهم مبدأ الحديد: الذهاب إلى العمل - تفعل ذلك. ولكن اللص في هذه الحالة سوف يبقى لفترة أطول على الفور لفترة أطول، وقال انه سوف يرث أكثر، وفرص لحسابه واتخاذ، حتى "الخردة قد انزلق"، سيكون أكثر من ذلك بكثير.

    محافظ أقراص هي الأكثر شيوعا، لأنه أنها مريحة لجعل من المواد المرتجلة، مدفوع. أصغر النفايات. ولكن حتى هنا هناك بعض الخفية، مثل أي عمل نوعي. على سبيل المثال، قطع لوحة مع الأخدود المطحون - بالفعل على ما يبدو الانتهاء مدبرة (الموقف 1 في الشكل)، فإنه يبقى فقط لربط التعليق الخلفي ودفع إلى مسامير الجدار بالنسبة لهم. ومع ذلك، إذا كان هناك على الأقل اثنين من الأربطة في مثل هذا البيت الرئيسي، ثم، مع واحد خارج، فمن السهل لسحب الآخر. ووفقا لقانون العمة، وقالت انها سوف يطير بالضرورة إلى المقصورة الأكثر يصعب الوصول إليها فقط عندما العد العد يذهب للثواني.

    في لوحة المفاتيح مع الأخاديد منحرف (pos.2)، حزم مع الجيران لم يعد الصراع. ولكن، أولا، في محاولة في ورشة عمل المنزل لاختيار القاطع اليدوي عدد قليل من الأخاديد عرضية يميل بالضبط وبدقة. ثانيا، عن طريق التواء حزمة في عجلة من امرنا مباشرة في نفسك، يمكنك تمزيق سلسلة أو حتى المسيل للدموع مدبرة بعيدا عن الجدار.

    حامل مفتاح الأكثر موثوقية مع الأخاديد العمودية المستقيمة المستقيمة، بوس. 3. ومع ذلك، ثم للحصول على حزم تحتاج سلاسل المفاتيح الكبيرة، والتي ليست دائما مريحة في جيبك. ولكن يمكن استبدال سلاسل المفاتيح / تستكمل مع كاربينس الخردوات على سلسلة ممدود، بوس. 4. يتم تثبيت الكربين على حلقة حزام لحزام، وراء حلقة الصلب على حزام أو غطاء للهاتف المحمول. وفي جيبك لا لزوم لها، ولمفاتيح لا يمكن أن تكون خائفا، ما إذا كانت هذه جيوب جدا على الأقل راشح تماما.

    وهناك تباين من مدبرة منزل هو مدبرة من الإطار. على حساب ذلك، ويبدو عموما أكثر انتباها. إذا تم إدراج أساس متين في الإطار بدلا من صورة، فإنه من السهل: نحن إصلاح السنانير إلى المجلس، وهذا كل شيء، على اليسار في الشكل. إدراج في الإطار تحت مفاتيح خلفية مع لا حاجة إلى صورة، سيتم قريبا خدش وفرك. إذا كان الجدار قويا (مثل البلاط والجرانيت السيراميك أو الحجر الاصطناعي)، ثم مفاتيح أنفسهم تلعب دور الصورة. ثم يتم ثني السنانير ذات السيقان المترابطة في الشريط العلوي للإطار من الداخل، في الوسط في الشكل. وأخيرا، يمكنك فقط المسمار نفس السنانير في إطار الصورة في الردهة، وهناك حق. بالطبع، إذا كان خشبية أو مصنوعة من مدف. ويتدلى الرغيف الفرنسي أو الزبدية من وجهه عند الحفر.

    محافظ من الإطارات

    في الخارج، وخاصة في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، يتم توزيعها على نطاق واسع منظمي المنظمين، انظر الشكل. أدناه. والسبب في المقام الأول هو أنه في البلدان التي يبدو أن الإنترنت الأكثر تطورا، لا يزال هناك الكثير من المراسلات على الورق والبريد يعمل بنشاط. لماذا قطع الأشجار والحفاظ على الإنتاج الضار البيئي بوضوح لا يمكن تفسيره، ولكن نصف دزينة المغلفات الصادرة / واردة للمعيار الأمريكي العادي. ثم، في ترجمة روسية، يقول المثل: "إذا كان الأمريكي العادي لا قطع حلقه أثناء الحلاقة، وقال انه سوف تتحول عنقه، الانزلاق في الحمام". يبدو أن شرح مجلس لائحة مع التذكير.

    ومع ذلك، فإن الأمريكي العادي هو بأي حال من الأحوال مثل أحمق كما هو عرض في هوليوود وانه هو نفسه في الفولكلور. الإحصاءات بشكل عام في العالم تشهد على: المجلس- "تذكير" في الرواق أفضل يعتاد الأطفال على النظام ويجعل العلاقات في الأسرة أكثر الخير. وفيما يتعلق الرفوف، فهي جيدة للقفازات النظارات.

    وارد الحالات، بالإضافة إلى التخزين الشبح، هي أكثر ملاءمة لتركيب أقفال سرية، انظر في نهاية المطاف. سقف الخزانة هو الرف الجاهز، وإذا كان هناك على مدار الساعة (التي في الردهة ليست على الاطلاق زائدة عن الحاجة)، ثم الصخرة للبنود الصغيرة لا يزال قائما. ولكن، نظرا لصراحة الأشكال، وتصميم مدبرة منزل مناسب فقط في أنماط من الحيوانات المستنسخة الكلاسيكية والريفية، انظر الشكل.

    وكان حارس المنزل في الأصل نوع من مدبرة-خزانة الملابس. جاءت إلى العالم، على ما يبدو، من روسيا، على نحو أدق - من اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية. يقولون أنه في واحدة من القضايا الأولى من "مصمم الطراز" كان وصف مدبرة المنزل، مصنوعة من حالة من الساعات الوقواق غير صالحة للاستعمال. ومع ذلك، فإن الزاوية العليا من كفاف من وجهة نظر الجماليات أعطاه عددا من الصفات الجديدة. هذا الحرفيين بالكاد فكر في شيء من هذا القبيل، ولكن التوزيع الواسع ل "منازل للمفاتيح" ليس على الإطلاق مفاجئة.

    أولا، مدبرة منزل في شكل منزل يمكن أن يكون حرفيا أي لفئة معينة من الأثاث البنود البناء والنوع، الصف العلوي في الشكل. إذا كان مدبرة هو بالتأكيد حجم، ثم مدبرة قد تكون مسطحة. ثانيا، مدبرة أيضا يقبل تماما أي تصميم والانتهاء، الصف السفلي. وقالت إنها لا تغيب عن الأنظار حتى من نموذجي، ملتوية شيء مثل الأجهزة ثمل. العيب الوحيد - إذا العلية هي ساعة، ثم يختفي الرف. كيفية جعل مدبرة منزل، انظر الطبقة الرئيسية:

    فيديو: مدبرة منزل بيديها (فئة رئيسية)

    كيفية جعل مدبرة من خارج منطقة الجزاء

    ربما في سلة المهملات لا لزوم لها هناك صندوق خشبي من تحت السيجار، المشروبات النخبة، من هدية مكلفة، الخ. في النرويج، على سبيل المثال، مجموعة من الأسماك اللذيذة المدخنة المنتجات في صناديق خشبية هي أكثر أناقة من الفرنسية أو السويسرية مجموعات الشوكولاته. وفي أسرة متوسطة الدخل، من الأرجح أنه بحلول الوقت الذي يمكن فيه الوثوق بالطفل بمفاتيحه، سوف يتفوق على الألعاب القديمة وصندوقا لهم.

    في كل هذه الحالات، شجرة مربع هي ذات نوعية جيدة، وأنه من المناسب تماما لجعل منزل مدبرة مجلس الوزراء من خارج منطقة الجزاء. ومع ذلك، ببساطة المسمار في السنانير الجدار الخلفي (أو عصا بوشبينز مع العنق طويلة) ووضع تعليق ليست كافية. في الشكل. يمكنك أن ترى أين نقطة الضعف هي: الباب المفصلي. في علب الهدايا التي ليست مصممة للاستخدام على المدى الطويل، فمن الورق أو القماش ولن تستمر طويلا في مدبرة المنزل. لذلك، يحتاج الباب إلى أن يزنه البيانو أو زوج من الحلقات بطاقة صغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، لقفل قفل مثل هذا الخزانة هو ممكن ليس بكل الوسائل.

    غرف النوم مريحة، فسيح، أو دعنا نقول الحجرات، مصنوعة من صناديق من الأثاث القديم. إذا كان الجزء السفلي من مربع من اللوح الليفي، يجب أن تكون مشربة مع الماء بوليمر مستحلب أو الماء المخفف 3-5 مرات مع بفا لقوة ومقاومة الرطوبة. سطح جزء يعامل بهذه الطريقة يحمل الغراء جيدا، يقبل بالورنيش والرسم.

    ربما كنت قد لاحظت بالفعل أن تصنيع مدبرة المنزل مع تطبيق واسع من الخشب الرقائقي. عشاق منه في بعض الأحيان خلق روائع حقا، في الجزء العلوي في الشكل. نتائج مثيرة للإعجاب مع القليل من العمل والمهارات يعطي تقنية من طبقتين، أعلى اليمين: يتم لصق تراكب الشخصية المنحوتة على قاعدة، وربما، عززت من الداخل مع مسامير صغيرة التنصت على الذات. يجب أن يكون الرمل مغطى بما فيه الكفاية مع ورق الصنفرة رقم 240-260، ويجب طلي المنتج بأكمله.

    محافظ و الفراغات لهم من الخشب الرقائقي

    هذا هو، يجب أن أقول، أندر حالة في التاريخ، عندما ساهم تطوير التكنولوجيات الصناعية في إحياء الحرف اليدوية ذبل: النشر الفني على الخشب الرقائقي. في مصانع الأثاث من النفايات، بدأت المناشير لقطع الفراغات تمثال مع الليزر تحت سيطرة الكمبيوتر، وتطبيق السكتات الدماغية / ملامح لهم، إذا لزم الأمر، ووضعها في السوق. وقد تبين أن النجاح كان هائلا، وارتفعت الأسعار. كان هنا أن الهواة وتذكر كيفية جعل الأشياء الأنيقة من الخشب الرقائقي في المنزل:

    • لرسم تصل إلى الكمال الكامل وطباعة رسم كفاف على الكمبيوتر والمنزل يمكنك.
    • بالإضافة إلى النجارة التركيب، فإنها لم تختفي في أي مكان، هي دليل للعمل غرامة.
    • للنشر الفني فمن الممكن جدا في المنزل، بأيديهم، لجعل تهتز طاحونة كهربائية الطاولة تحت رقيقة المنشار سلسلة.
    • سوف قطع دليل تذهب أكثر دقة والمخالفات الصغيرة تختفي تماما، إذا كان كفاف مرسومة على طول الشغل هو قبل مجموعة من الشعلة الكهربائية على الشجرة.
    • نفس الشعلة الكهربائية يمكن تطبيقها على السكتات الدماغية الخشب الرقائقي وملامح الانتاج لا أسوأ من الليزر الصناعي.
    • لجعل الموقد الكهربائية الخاصة بك، تحتاج إلى امدادات الطاقة 3-12 فولت أو 0-30 فولت في الحالية تصل إلى 3 a و القديم حرق الحديد لحام.

    على سبيل المثال، في الشكل. رسم شماعات عالمية لقاعة في شكل مفتاح من الخشب الرقائقي 15 ملم. للقيام بذلك، لا تحتاج إلى أن تكون قادرة على رسم، وليس هناك حاجة إلى الكمبيوتر: كفاف كامل من خطوط مستقيمة وأقواس من الدوائر. للاستخدام فقط كمدبرة منزل، وتنخفض جميع الأحجام تناسبيا 2-3 مرات، وسمك الخشب الرقائقي هو ما يصل إلى 6-8 ملم. فمن الممكن ودون حسابات: نحن إزالة في كل مكان في أرقام فاصلة، وسوف تتحول الأحجام مناسبة للمدبرة في مم.

    رسم شماعات للمفاتيح والملابس الخفيفة من الخشب الرقائقي

    مفتاح وجع ليس من دون نية. الأطفال غالبا ما يكون متقلب ومحبة للحرية. تعليمات قيمة والأخلاق على متن مدبرة المنزل منظم سوف تهيج لهم فقط. وشنق مفاتيح على مفتاح هو متعة، لذلك من دون الإكراه والنظام سوف تعتاد.

    وبطبيعة الحال، يريد المرء أن يرى خلق يد واحدة لا يمكن تكرارها. ويسهل الحصول على مدراء المنازل الأصليين من الأشياء الأخرى بسبب الأسباب المذكورة أعلاه: البساطة الأساسية والاستهلاك المنخفض للمواد والعمالة. ولكن إعطاء وصفات للأصالة هو هراء. الأصلي، لأن الأصلي، أن هناك فاكهة فريدة من اختراع سيد. للمصممين المتميزين يكلف الكثير من التدريب، والخبرة الصلبة، والتفكير الثابت، والعمل المضني على المعدات المعقدة والمواد باهظة الثمن. ولكن هل من الممكن التوفيق مع مدبرة المنزل في عجلة من امرنا، دون كل هذا وليس كسر رأسه بشكل خاص؟ حسنا، دعونا نحاول إعطاء عدد قليل من "إنروادس" للخيال.

    أولا، خشبي خشبي مدبرة-شماعات مصنوع من الأغصان مع الأغصان. هنا المواد نفسها تعمل على التفرد: لا يوجد اثنين من النباتات متطابقة في الطبيعة. سوف الفروع الصغيرة اكتساب القوة فقط عندما ليغنيديف تماما. ثم سمكها في الركبة تصل إلى 4-6 ملم على الأقل، وبالتالي فإن شماعات تتحول إلى أن تكون عالمية، بوس. 1 و 2 في الشكل. تقنية بسيطة: ودع، وتجفيفها في غرفة ساخنة 3-4 أسابيع، وقطع في حجم، مشربة مرتين مع مستحلب البوليمر مائي أو مرة واحدة طلقت مرتين طلاء الاكريليك المياه القائمة. وهذا سوف يمنع المنتج من تعفن والحفاظ على النباح، إذا لزم الأمر. ثم ورنيش أو الطلاء وشنق، عند الضرورة.

    أهل البيت الأصلية والشماعات للملابس الخفيفة والحقائب

    الخيار التالي من الأصالة الطبيعية هو الفطريات الفطر. خاصة جيدة هي تلك التي تنمو على البتولا (الموقف 3) والبلوط الغابة. قوة المجفف هو الحجر، والمتانة بعد العلاج الموصوف أعلاه هو عقود عديدة.

    بوريجينالنيشات فمن الممكن ومع رقائق الخشب الرقائقي التي تم شراؤها، والتي نوقشت أعلاه. على سبيل المثال، لأصحاب المنازل الأسرة، بوس. 4. هناك مجموعات للعائلات من تكوين مختلف، مع فوبس الرئيسية في شكل سيارة، بوابة، حتى مرحاض في الشارع. كل هذا يمكن رسمها بطريقتها الخاصة (انظر أدناه) أو على الأقل ببساطة التستر مع الصور الخاصة بك. من الأجزاء "الأعمى" النهائية، يمكنك أيضا غراء مدبرة المنزل على تقنية من طبقتين، وتسجيل النقوش والسكتات الدماغية على شظايا مع المحرقة، بوس. 5. فقط تحتاج أولا لوضعها في قلم رصاص! تشكيلة من الخشب الرقائقي قوالب لإنشاء المنزل هو أوسع في المبيعات؛ هنا يتحقق الأصالة من خلال عدد كبير من التوليفات الممكنة.

    بلاغوداتني الفراغات الأصلية مع الشماعات من أي نوع - أواني الطعام القديمة. خاصة المقابس. يبدو أن هنا - لثني، ولكن كيف العديد من الطرق وكيف يمكن أن يتم بشكل صريح يمكن القيام به، يطرح. 6-8، وسوف تحمل الجذعية عازمة مفاتيح والأشياء الثقيلة بدلا من ذلك. الإمكانات الجمالية لهذه المواد كبيرة جدا أن للبيع هناك السنانير للشنق، منمق تحت المقابس القديمة عازمة، يطرح. 9.

    على التصميم الأصلي حقا من العمل مدبرة ومهارة سوف تحتاج أكثر من ذلك. ولكن القيود من الخيال تسقط من المواد المصدر. دعونا ننظر أولا، من ما هو أفضل لجعل الأساس، وبعد ذلك - من لإنهاء نظيفة.

    للديكور الحجمي للأثاث من أحجام صغيرة، وأفضل المواد هي الطين البوليمر، أو ببساطة البلاستيك. يمكن أن يكون من نوعين: البلاستيك فورا و بروسكوفايا، مثل البلاستيسين. يباع البلاستيك فورا في جميع الألوان في أكياس بلاستيكية و تقلص من السجق من خلال زاوية محفورة. بعد التجفيف، يصبح من الصعب ومقاومة للرطوبة، ولكن عندما سحق، فإنه ينهار وليس قوية بشكل خاص، وبالتالي فإنه يستخدم أساسا لتزيين الأجزاء النفعية مع عناصر إضافية، على سبيل المثال، السنانير. رسمت مع طلاء الاكريليك مناسبة (انظر أدناه)، تبدو الوحدات الجاهزة مثل تلك المصبوب الصلبة، على اليسار في الشكل.

    تسجيل أصحاب المنازل مع طين البوليمر

    فرشاة البلاستيك قبل صب، تحتاج إلى العمل مع جهد طويل. وربما، فمن الضروري أن إسقاط على شريط 2-4 قطرات من الزيوت النباتية. يتم خبز الجزء النهائي في الفرن في 120-130 درجة؛ عندما تظهر القشرة البنية، إيقاف الغاز، وبدون فتح باب الفرن، والسماح للموقد لتبرد تماما، فقط ثم الجزء يمكن إزالتها.

    كتل بلاستيكية خبز قوية؛ في شكل تمثال على إطار سلك يمكن أيضا أن تكون بمثابة الكروشيه، في المركز في الشكل. يمكن أن يكون بالقطع تقريبا بك أو البولي كربونات. ممتاز يحمل اللوحة والورنيش مع الدهانات والورنيش على أساس المياه، تلتزم بشدة إلى شجرة بفا، على اليمين في الشكل.

    الديكور الأكثر شيوعا من قطع صغيرة من الأثاث - دكبج: تطبيق على سطح أعدت من نمط الانتهاء مع إزالة اللاحقة من فيلم واقية منه وتحديد الصورة مع الورنيش. ديكوباد هو مباشرة وعكس. مع سطح مباشر تستعد مع التمهيدي خاص، وتطبيق الغراء لذلك ل دكبج وتطبيق صورة. عكس ديكوباد - جميع الشارات المعروفة. بشكل عام، ديكوباد هو مجال واسع من الفن التطبيقي مع العديد من الأصناف؛ دروس الفيديو على ديكوباج للمبتدئين، انظر أدناه:

    فيديو: درجة الماجستير على ديكوباج للمبتدئين

    للزينة من الأثاث، ديكوباج مباشرة يستخدم أساسا، لأنه مع العكس على المنطقة أكثر من حوالي كف يدك، فمن الصعب جدا لتجنب التجاعيد. ويسمى أحيانا ديكوباد 3D الجص النقوش باس مصنوعة من البلاستيك الرغوية. في هذه التقنية فمن الممكن لتحقيق صفاء أكبر من المخطط والظلال من مع الطين البوليمر، انظر الفيديو:

    فيديو: ضخمة ديكوباد، تزيين مدبرة

    يجب أن يكون مصبوغ مدبرة جاهزة، ملمع، وربما، الذين تتراوح أعمارهم بين. للطلاء، والدهانات الاكريليك المياه القائمة غالبا ما تستخدم اليوم؛ تجفيف الوقت تقريبا. 5 ساعات وتباع في أنابيب في المحلات الفنية و "الأيدي الماهرة". في كثير من الأحيان في البناء: الطلب على الدهانات الجاهزة للاستخدام في التعبئة والتغليف الصغيرة كبيرة وللمصانع.

    نظام ألوان الدهانات الاكريليك بحيث المعدنية لا يمكن أن يحلم: بالإضافة إلى كل ألوان الطيف، الفلزات الملونة، مع لمعان بسيط ومعان، والذهب العتيقة، والذهب الخالص والفضة المصقولة أو المصقولة، والنيكل، والكروم، الخ ميكس الدهانات الاكريليك، على عكس. النفط على الصباغ المعدنية، يمكن أن يكون أي شيء.

    طبقة من الدهانات الاكريليك رقيقة، دائم، مرنة. وهذا يجعل من الممكن لطبقتين أو متعددة الطبقات لعمر السطح، أو دعنا نقول، تزيين في نمط بروفانس، محو الطبقة العليا (طبقات). يتم المسح إما على الطلاء الجاف تماما مع الجافة، فرشاة الثابت، أو على جلخ المجففة. الأسلوب الأول يعطي الملمس السلس والتحولات اللون أكثر سلاسة، ولكن يتطلب المزيد من الخبرة والمهارة. ويمكن تحقيق النتائج تقريبا من خلال مسح الجاف بدلا من نازداشكي الاسفنج جلخ (تباع في البناء ومخازن الفن).

    من الطلاء مع سطح الاكريليك، وتجدر الإشارة إلى:

    ديكوباد تحت الورنيش 3D

    الورنيش هي لامعة، على نحو سلس ومحكم - إعطاء سطح تألق قوي.

  • الورنيش 3D إنشاء فيلم سميك إلى حد ما مع خصائص بصرية خاصة والظل إلى حد ما التحولات اللون، بحيث تبدو الصورة محدبة قليلا، انظر الشكل. على اليمين.
  • المعاجين الملمس - عن طريق التجفيف، إنشاء فاتورة للخشب والحرير والمقاييس والجلود المنقوشة، وما إلى ذلك.
  • الورنيش الخشخشة (الورنيش كراكلي) سن مصطنع الصورة، لأنه عندما تجف، وإعطاء ريتينيزاتيون - شبكة من الشقوق الصغيرة، كما هو الحال في اللوحة القديمة.
  • على تقنية كراكلي (كريك، كرايليروفانيا) ينبغي أن يتأخر. كريك - التكنولوجيا القديمة، المتقدمة للغاية والورنيش كرال هناك أنواع كثيرة. إلى بوس. 1-3 الشكل. على سبيل المثال، يتم توفير أنواع معينة فقط من الشقوق. ويشار إلى نوع من الورنيش ريتينيزاتيون التي تم إنشاؤها بواسطة هذا الورنيش على الملصق، في الحزمة، بوس. 4، أو، للورنيش عالية الجودة مكلفة، على بطانة منفصلة، ​​طلى على وجه التحديد من هذه الفقاعة.

    كراكليور ورنيش كراكلي

    الثانية - الورنيش كراكليورني يحدث واحد وخطوتين. اثنين من ستيبد هي مبهمة وهي مخصصة للشيخوخة من الأسطح أحادية. الورنيش خطوة واحدة، باستثناء نوع من كراكلي، يجب أولا أن يتم اختيارها وفقا للمعلمات المعممة المحددة في مواصفاتها. ل ديكوباد على البنود حجم مدبرة هو الأفضل:

    • متوسط ​​- حجم خلايا الشبكة ميسلار متوسطة.
    • رقيقة أو شعري - الشقوق رقيقة (الشعر).
    • شارب - حواف الشقوق حادة، وزوايا الشبكة حادة.

    كيف تظهر صورة حجم الكتاب، طلى مع الورنيش مع هذه الخصائص، على بوس. 6. و بوس. 5 و 7 للمقارنة - صور ذات طبيعة مماثلة، تعامل مع الورنيش مع خصائص مختلفة.

    لذلك وصلنا إلى مدبرة المنزل سرا. الأولى، والآلية التي تظهر في نقاط البيع. 1 الشكل، هو معروف جيدا للمتسللين، ولكن لن يسبب إغراء لضيف غير متوازن. أقنعة تحت الصورة على الحائط، بوس. 2. الباب معلق من اليسار على المفصلات مخبأة الربيع محملة. عند النقر على شريط السرية في المكان المشار إليه من قبل السهم الأحمر، واللسان الترباس خروج القفص وسيتم فتح الباب. تماما مثل طبيب الأسنان الآمن أمام الأنف من زوريك ميلوسلافسكي استنفدت.

    جهاز أقفال سرية لأصحاب المنازل

    الحافات على مخرطة سرية من 1.5-2 ملم ضرورية بحيث لا المربى عند الضغط عليه. يرصد الترباس من أي ورقة الصلب بسماكة 1.5-2 ملم، بوس. 5a، أو ينحني من سلك مرنة قوية من نفس سمك، على سبيل المثال. دراجة إبرة الحياكة، بوس. 5B. مقطع هو الصلب من نفس سمك. الربيع الاحتفاظ المشابك وضع مع رد فعل عنيف تقريبا. 0.3-0.5 مم.

    الحرفيين ماهرا تحقيق التوازن الدقيق من شريط السرية مع ربيع واحد فقط، ولكن من دون خبرة، وهناك الكثير الذي يتعين القيام به مع إنشاء الآلية. فمن الأفضل للمبتدئين لوضع بين اللوح والجزء الخلفي من مربع ضعيفة الكرة التجنيب، حتى أن الربيع يدعم ذلك يستقر في مكانه.

    قفل مخفي، مخطط الذي يظهر في نقاط البيع. 4، هو بالفعل أكثر ماكرة. ننظر مرة أخرى في مدبرة، الأرز. في البداية. تخيل أن المفاتيح هناك مغطاة بباب في شكل منظم الرف، بوس. 3، فمن الضروري جدا ومفيدة. على اليسار هو معلق، كما هو الحال في السابق. القضية، ولكن في الملك الصحيح هو آلية خفية. وفي الجزء السفلي من علبة بنيت مغناطيس قوي، الفريت أو النيوبيوم. نقل الدرج إلى اليمين - المغناطيس رفعت الحمل، وألسنة سراح مقاطع، الباب سوينغ مفتوحة. لإغلاقه، تحتاج إلى دفع الدرج مرة أخرى، وإلا فإن القفل لن تنقر.

    في هذا الجهاز لا يزال غير مرئي في الشكل. سر: البضائع في المقطع العرضي ليست جولة، ولكن مستطيل، كما هو فتحة لذلك في الجزء العلوي من المربع. هذا سوف يمنع دوران قضيب مع البراغي. ومن الممكن أيضا، إذا كانت مصنوعة من كروسبرز من الأسلاك، لتوسيع أصابعهم الناشئة من الجر واختيار من داخل الأخدود الذي سوف المشي.

    كلا آليتين مع بعض دقة من سيد يستطيع كنت وضعت في "لوح" بسمك من 20 وحتى 16 [م]، بما في ذلك السمك من الجدران من خشب رقائقي 3-4 [م]. إذا كان المفتاح المغناطيسي للقفل على نقاط البيع. 4 لبناء في المزهريات أسفل، والتماثيل ووضعها في مكان ما في الجانب، أو وضع المغناطيس، على سبيل المثال. في مقبض ملعقة للأحذية (عصا سحرية)، ثم مثل هذا القفل مع سر قادر على وضع طريق مسدود وصص المبشور.