معجنات الخبز من عجين الخميرة في الفرن

Contents

الفطائر في الخميرة الفرن مع حشوات مختلفة: وصفات الطبخ مع صورة

الضيافة الروسية معروفة في جميع أنحاء العالم. منذ فترة طويلة منذ عشيقات كانت مشهورة لقدرتها على خبز الفطائر. لا عجب يقول المثل الشعبي: "الكوخ ليس أحمر مع زوايا، ولكن أحمر مع الفطائر".

هناك العديد من وصفات لصنع الفطائر: الكبيرة والصغيرة، لدغة واحدة، المقلية في مقلاة وتخبز في الفرن، مفتوحة ومغلقة، وأشكال مختلفة (الكلاسيكية، الثلاثي، جولة).

الشيء الرئيسي الذي يميز وصفات مختلفة هو تكوين، وطريقة إعداد العجين وملء. اليوم سوف ننظر في كيفية إعداد الفطائر الخميرة للفطائر المفضلة الجميع.

أنواع الخميرة العجين للفطائر

عجين الخميرة، اعتمادا على تكوين وطريقة التحضير، هو معتدل، عادي ومنتفخ. يتميز العجين بمحتوى عال من البيض والزبدة والسكر والقشدة الحامضة. تستخدم أساسا لصنع الفطائر مع الفاكهة أو الحشو الرائب الرائب.

هناك الهواة الذين يطبخون من الفطائر العجين المعجنات مع الملفوف أو البطاطا. مزيج من العجين الحلو والحشوات المملحة غير عادية.

وصفة لفطائر الخميرة في الفرن يختلف عن كل عشيقة. النظر في الأكثر شيوعا.

إعداد العجين الخميرة

للحصول على عجين الخميرة، يجب عليك أولا إعداد ملعقة. للقيام بذلك، 40 غرام من الخميرة الطازجة أو 14 غرام من الجافة الذائبة مع كوب من الحليب الدافئ مع ملعقة كبيرة من السكر. ثم تضاف 3 ملاعق كبيرة من الطحين مع شريحة.

بعد الخلط، يجب أن يترك ملعقة في مكان دافئ، حيث لا توجد مسودات، لمدة 20-30 دقيقة. عندما ترى أن رائحة قد "اقترب"، وهو ملحوظ من خلال الطريقة "كاب" نمت. وظهرت فقاعات، يمكنك البدء في إعداد العجين.

لهذا تحتاج إلى اتخاذ:

• 100 غرام من السكر (للفطائر الحلوة يمكنك إضافة القليل من الفانيليا).

• العديد من البيض (أكثر العجين هو، وأكثر)، لاختبار بسيط، ثلاثة كافية؛

• نصف علبة من الزبدة.

• ملعقة كبيرة من أي زيت نباتي.

إذا رغبت في ذلك، يتم إضافة القليل الكركم إلى العجين لإعطاء لون أكثر جمالا. يمكن استبدال الحليب بالكفير أو القشدة الحامضة. في هذه الحالة، يتم تخفيف الخميرة للإسفنج بالماء الدافئ. يتم استبدال الزبدة، إذا رغبت في ذلك، مع السمن أو خليط من الخضار كريم.

في وعاء منفصل، يتم خلط جميع المكونات، النفط قبل خففت، والدقيق هو منخل لإثراء الهواء والقضاء على كتل. يجب أن تضاف تدريجيا ومختلطة في اتجاه واحد.

يتم وضع العجين للالعجن على لوحة الجافة أو الجدول، رشها بخفة مع الدقيق. التشحيم اليدين مع الزيوت النباتية لتجنب الالتصاق، فمن الضروري لدلك جيدا العجين قطعة حتى يصبح البلاستيك ومتجانسة.

لمنع العجين من الهرب عندما يبدأ في النمو، يتم وضعها في مقلاة كبيرة، رش مع الطحين ومغطاة بمنشفة جافة نظيفة، وضعت في مكان دافئ لمدة 1-2 ساعات.

عندما ترى أن العجين قد ارتفع ويترك تقريبا الأطباق، فمن الضروري أن تنهار عليه وترك الأمر للذهاب. حتى تتمكن من القيام بضع مرات، بعد أن وضعت العجين على طاولة القطع لصنع لذيذ المخبوزات.

أصناف، بسبب، الفطائر، من، خميرة، عجين

من العجين أعدت باستخدام اللثة الخميرة، فمن الممكن لتصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات. هذه يمكن أن تكون الكعك، والكعك، الجبن، والكعك، وبطبيعة الحال، والفطائر. الخبز يختلف في الشكل والحجم وملء.

يتم إعداد الفطائر الكبيرة وفقا لحجم ورقة أو العفن للفرن، وملء يقع بين الطبقات السفلى والعلوية. أحيانا هناك فطائر مفتوحة. وعادة ما يتم إعدادها مع الفواكه ومغطاة شعرية الزخرفية مصنوعة من العجين. عندما يتم تقديمها على طاولة، يتم قطعها إلى قطع.

الفطائر الصغيرة تختلف في الحجم والشكل ويتم منحوتة في شكل قوارب، كولوبوكس والمثلثات. عندما المضيفة يعد الفطائر في نفس الوقت مع أنواع مختلفة من التعبئة، في كثير من الأحيان لكل واحد منهم يستخدم شكله الخاص.

العديد من الأطفال والكبار أعشق الفطائر الحلوة. من أجل عدم القلق حول كيفية جعل الفطائر الخميرة مع التفاح في الفرن، ويقترح وصفة مع الصورة أدناه.

يتم إعداد العجين للفطائر وفقا لصفة الكلاسيكية أو مع زيادة كمية الخبز. العديد مثل قاعدة ليونة وحلوة.

لإعداد ملء هو أفضل لاتخاذ التفاح الحلو والحامض. يتم قشرها من قشر والبذور، مقطعة إلى قطع صغيرة أو صوفان على مبشرة كبيرة. بحيث ملء لا تعتم، يجب رشها مع عصير الليمون. من الجيد إضافة القرفة إلى التفاح. بعض عشيقات ترغب في إضافة الحمض الليمون، القرنفل، الهيل.

عملية صنع الفطائر مع التفاح

يتم قطع العجين جاهز على الطاولة أو المجلس على كرات متطابقة صغيرة حجم بيض الدجاج. ثم، مع دبوس المتداول أو اليدين، وتعجن كتل في الكعك، وسمك الذي يعتمد على تفضيلاتك. بعض الحب المزيد من العجين، والبعض الآخر مثل الطبقة.

لا تجعل من العصي رقيقة جدا، بحيث لا تتدفق ملء خارج والفطائر الحفاظ على الشكل. لمنع الفطائر من الرطب، يمكنك رش طفيفة كعكة قبل تطبيق التفاح مع خبز القمح أو المانجا. في منتصف الدائرة يتم وضع ملء بحيث حواف جافة.

يتم توصيل طرفي الشغل بواسطة اليدين رشها بالدقيق أو مدهون بالزيت النباتي، ويتم تشكيل كعكة بيضاوية ووضعها على ورقة الخبز المعدة للخبز مع التماس أسفل. يمكن أن تكون ورقة الفرن مشحمة مسبقا بالزيت النباتي أو مبطنة برقائق للخبز.

وتقع الفطائر على مسافة من بعضها البعض، بحيث لا تلتصق معا عندما يكبرون. يتم وضع ورقة مع المنتجات في مكان دافئ لمدة 10-15 دقيقة. ثم، عندما يتم رفع الفطائر قليلا، يجب أن تكون مدهشة أعلى وجوانب منهم مع صفار الجلد لإعطاء قشرة ذهبية.

ملامح الخبز في الفرن

للحصول على الفطائر الخميرة اللذيذة في الفرن، تحتاج إلى الامتثال لعدة متطلبات. يتم تركيب صينية الخبز في فرن محمى، ويتم خبز المنتجات عند درجة حرارة 180 درجة عند مستوى متوسط ​​لمدة 30-40 دقيقة، وهذا يتوقف على حجم الفطائر.

فمن المستحسن عدم فتح الباب في بداية الطهي، بحيث قواربنا لا تغرق.

فمن الأفضل لمراقبة عملية الخبز في نافذة الفرن. مع الطهي غير المتكافئ حول حواف، عندما يتم تغطية الفطائر بالفعل مع قشرة، يمكنك مبادلة لهم. بعد فترة من الوقت، رائحة عطرة من التفاح مع القرفة سوف تظهر أن الفطائر في الفرن الخميرة عملت بها!

يجب تغطية ورقة من المنتجات النهائية بقطعة قماش جافة نظيفة ويسمح للوقوف قليلا. الفطائر مع التفاح لذيذة وعلى الفور بعد الخبز، وفي شكل بارد.

الفطائر التقليدية، ب، حلوي، حشو، من، خميرة، عجين

يتم خبز الفطائر الخميرة مع الملفوف في الفرن من العجين الخميرة التقليدية في نفس الطريقة كما في القسم السابق.

يمكن إعداد الملء من الطازج أو من الملفوف الحامض. طازجة طازجة أجاد ويطهى حتى نصف المطبوخ مع كمية صغيرة من عباد الشمس أو زيت الزيتون. لتذوق، يتم إضافة الملح والفلفل الأسود، الشبت في بعض الأحيان.

عندما يبرد ملء أسفل، يتم طهي البيض المفروم المسلوق في ذلك. وعادة ما يتم وضع رأس صغير من الملفوف 3 بيضات.

هذه المعجنات لذيذة على حد سواء الساخنة والباردة. يمكنك تسخين الفطائر الخميرة مع الملفوف في الفرن أو في مقلاة مع القليل من النفط.

الفطائر مع حشو البطاطا

أسهل وأرخص لإعداد الفطائر الخميرة مع البطاطا في الفرن. في هذه الحالة، يمكن إضافة أقل قليلا من السكر إلى العجين التقليدية.

للتعبئة، يجب قطع البطاطس المقشرة إلى قطع وتغلي كما هريس. الحليب لا ينبغي أن تضاف، بحيث ملء لا تتدفق. تضاف إلى البطاطس سحق الزبدة، الشبت والملح والفلفل.

بشكل منفصل، على كمية صغيرة من زيت عباد الشمس، يتم سحق البصل إلى اللون الذهبي وإضافة إلى ملء لدينا. إذا كان شخص ما، على سبيل المثال، طفل، لا يمكن أن تأكل البصل، وسوف يكون لذيذ من دونه.

ل 1 كجم من البطاطا تحتاج 100 غرام من الزبدة، البصل الصغيرة، 2 ملاعق كبيرة من الزيوت النباتية والملح والفلفل، وكذلك الخضر إلى الذوق. في الأرض، يمكنك أيضا إضافة صفار البيض من بيضة واحدة. تزييت الفطائر قبل الخبز مع صفار أو زبدة جلد، والتي سوف تعطي لهم العطر واللمعان.

يتم خبز الفطائر في فرن الخميرة مع ملء البطاطس عند درجة حرارة 180 درجة لمدة 20 دقيقة. الأكثر لذيذ هو هذا النوع من الفطائر في شكل ساخن.

الفطائر في الخميرة الفرن مع ملء اللحوم

عندما كنت ترغب في ملء الرجال ومنحهم شيئا لذيذ من الطعام محلية الصنع للعمل، فإن أفضل خيار هو الفطائر الخميرة مع اللحوم، خبز في الفرن. اختيار حشوات اللحوم يعتمد على تفضيلاتك. يمكن تحضيرها من أي نوع من اللحوم أو الدواجن، قبل طهيها وتمريرها من خلال مفرمة اللحم. يمكنك استخدام حشو الجاهزة أو pâté.

وصفة الكلاسيكية لالفطائر الخميرة في الفرن مع ملء اللحوم تشمل اللحوم مع البصل. نصف كيلو من اللحوم المسلوقة يؤخذ عدة المصابيح، والتي تقطع إلى قطع صغيرة و باسيرويوتسيا حتى البني الذهبي. في ملء لتذوق إضافة الملح والتوابل.

يتم تطبيقه في شكل بارد إلى منتصف كعكة العجين، وترتبط حواف لخلق الشكل المطلوب، والتي يمكن أن تكون الكلاسيكية، الثلاثي أو جولة.

يتم خبز الفطائر في الفرن بالطريقة المعتادة - عند درجة حرارة 150-180 درجة، حوالي نصف ساعة.

الفطائر بيزدوزيفي على اللبن

إذا كنت لا تريد أن فوضى مع البصاق وخبز الفطائر الخميرة، على الكفير في الفرن أنها سوف تتحول إلى أن تكون لطيف ومهواة!

لإعداد الاختبار سوف تحتاج:

• 2 ملعقة كبيرة. ملعقة سمن، زبدة أو زيت نباتي.

يتم فرك البيض بالملح والسكر، ويضاف النفط. ويقلب الخليط حتى يتم الحصول على تكوين موحد. يتم سكب الدقيق المنخل تدريجيا في أجزاء صغيرة. ثم تضاف الصودا، وتطفئ مع الخل.

عندما يتوقف العجين عن التمسك يديك وسوف تكون مرنة، تحتاج إلى تغطية ذلك مع شيء ووضعه جانبا لتناسب. في نصف ساعة يمكنك البدء في صنع الفطائر التي سوف تكون لذيذة مع أي حشو. المنتجات الناتجة سوف تكون لينة، مهواة، والأهم من ذلك، أقل من السعرات الحرارية.

جميع وصفات تعتبر هي التوصية في الطبيعة. كل مضيفة يختار ما هو الأنسب لها ولأفراد عائلتها. وبالإضافة إلى ذلك، في المطبخ، كما هو الحال في كل شيء، هناك مكان للإبداع. عن طريق تغيير تكوين الاختبار، والخروج مع الحشوات الخاصة بك، يمكنك مفاجأة ما لا نهاية عائلتك وأصدقائك.

الفطائر في الفرن من العجين الخميرة - وصفة مع صورة. كيفية طهي العجين للخميرة وفطيرة ملء

أي مضيفة يجب أن تعرف كيفية صنع الكعك المعجنات من عجين الخميرة في الفرن. هذا هو أسهل وصفة للخبز، والتي يمكنك إرضاء جميع أفراد الأسرة. يمكنك خبز الكعك مع اللحوم والخضار والحلو أو الجبن ملء - لكل ذوق. وينبغي إيلاء اهتمام خاص لإعداد الاختبار، لأنه يعتمد على شكل المنتجات.

عجين الخميرة للفطائر في الفرن

ليس من السهل على كوك المبتدئ أن نفهم كيفية جعل عجين الخميرة اللذيذة للفطائر، ولكن هذا سوف تساعد من أسرار خاصة لإعداد المكونات ومواصلة معالجتها. لجعل الفطائر اللذيذة في الفرن من العجين الخميرة، العطاء، متجدد الهواء، ونقل رائحة خفية حتى من خلال الصورة، تحتاج إلى التقاط بشكل صحيح المكونات:

  1. لخبز لذيذ هو المهم طحين جيد من أعلى / الدرجة الأولى، وميزة مميزة منها هو اللون الأبيض، الطحن عند الضغط عليه، يضيء أصابعك.
  2. العنصر الثاني المهم للاختبار هو الخميرة - لاتخاذ أفضل الطازجة، ولكن إذا كنت بحاجة لطهي طبق سريع، ثم تلك الجافة سوف تفعل. يتميز الخبز بيزدروززيفايا بعدم وجود أيرينس.
  3. يتم صنع الكعك الأكثر لذيذ في الفرن باستخدام أوبكيس لجعل العجين. للقيام بذلك، يتم خلط كوب من الحليب الدافئ مع 20 غرام من الخميرة الطازجة وكوب من الطحين، مغطاة بمنشفة لمدة ساعة. بعد ذلك، يتم خلطه مع حزمة من الزبدة والسكر والملح، صفار البيض و 3 أكواب من الدقيق.
  4. العجين الناتجة هو أفضل لوضع في الحرارة لمدة ساعة، ثم لفة بها والاشياء. كتلة جيدة مرنة، لينة، لا تلتصق يديك.

تقلى فطائر العجين الخميرة

العنصر الأكثر أهمية في الخبز هو حشوات لذيذة للفطائر المصنوعة من عجين الخميرة. إليك بعض الخيارات الشائعة للطهي:

  • اللحوم: لحم البقر المسلوق واللحم المفروم مع البصل والدجاج مع الجبن أو البطاطا.
  • السمك: سمك السلمون الوردي المملح، الأغذية المعلبة، الأسماك مع الأرز، الرنجة مع المكسرات، شرائح المقلية مع الخضر؛
  • الحبوب: الأرز مع الزبيب والدخن على الحليب، بيشينكا مع اليقطين والجبن المنزلية؛
  • الفطر: الطازجة، الجافة، المملحة؛
  • خضار: ملفوف، جزر، حميض؛
  • التوت: الكرز، الكرز، المشمش المجففة، الفواكه المجففة:
  • الفاكهة: التفاح والمربى والمربى.
  • منتجات الألبان: الجبنة المنزلية والجبن مع البصل الأخضر.

وصفة للفطائر في الفرن من العجين الخميرة

العثور على وصفات مناسبة لالفطائر الخميرة في الفرن من السهل: هناك شبكة الإنترنت، وتقديم المشورة من ربات البيوت من ذوي الخبرة يساعد، واصفا أفعالهم في المخططات بدورها القائم. لتسهيل الطبخ، وهناك الصور والفيديو دروس حول كيفية دلك العجين بشكل صحيح، لفة بها والاشياء. يمكنك طهي الفطائر المخبوزة مع العجين الجاهزة، سواء التقليدية أو المعجنات نفخة، عندما لا يكون هناك وقت لدلك الاسفنج الحية. الحشوات الكلاسيكية هي الكرز والتفاح والجبن المنزلية. من غير المحلاة فمن الممكن لتخصيص اللحوم والفطر مع البصل والأرز مع البصل الأخضر.

الفطائر، ب، الكرز، إلى داخل، ال التعريف، أوفين

لذيذ، يعامل مفيدة هي الفطائر الكرز، الذي هو الأفضل لاتخاذ التوت الطازج الطازجة. الخبز تبين فاتح للشهية بشكل لا يصدق، عبق، يذوب في الفم، غارقة في عصير التوت. لخبز الفطائر ليست حمضية، يجب إضافة المزيد من السكر أو مسحوق السكر. يقدم المعجنات الجاهزة مع الحليب والشاي أو كومبوت.

  • الكرز - الزجاج،
  • البيض - 3 قطع؛
  • المياه - 1/3 كوب؛
  • السكر المحبب - 75 غرام؛
  • مارجرين - 125 غرام؛
  • زيت عباد الشمس - ¼ كوب؛
  • الخميرة الطازجة - 50 غرام.
  • دقيق - 4 أكواب.
  1. الخميرة لطحن مع ملعقة من السكر، وتمييع مع الماء الدافئ، فرز زجاج من الدقيق. اتركه للوصول إلى 10 دقائق.
  2. البيض والسكر جلد معا، تذوب السمن، تصب في ملعقة، صب الدقيق المتبقية.
  3. دلك العجين المعجنات لينة، وترك لمدة 10 دقيقة في الحرارة، والتدحرج.
  4. شكل الكعك، ووضع لكل من 6 التوت، لإغلاق.
  5. وضعت على علبة الخبز، مشحم مع النفط، الشغل مع التماس أسفل. خبز في 200 درجة لمدة نصف ساعة.
  6. تزييت مع صفار البيض الجلد لقشرة رودي. خبز في الفرن لمدة 5 دقائق أخرى.

الفطائر، ب، غذاء، من، خميرة، عجين، إلى داخل، ال التعريف، أوفين

سيتم خبز الحامض ولذيذة الفطائر خبز مع اللحوم من العجين الخميرة، والتي حتى في القسم في الصورة سوف تبدو فاتح للشهية، تحلب رائحة جذابة بشكل لا يصدق. سوف الحلوى المخبوزة يكون الغداء المثالي مع عائلتك في عطلة نهاية الأسبوع. الجمع بينهما أفضل مع الحليب أو الشاي، حتى لا تكون جافة. سر الفطائر العصير هو استخدام اللحوم النيئة، وليس المقلية.

  • الطحين - 475 غرام؛
  • المياه - نصف الزجاج؛
  • زبدة - 65 غرام؛
  • ملح - 10 غرام؛
  • السكر المحبب - 50 غرام؛
  • ضغط الخميرة - 25 غرام.
  • الفلفل الأسود المطحون - 3 جم؛
  • البيض - 3 قطع؛
  • لحم الخنزير - 300 غرام؛
  • بصل - ½ يس.
  • الحليب هو نصف الزجاج.
  1. الخميرة المخفف بالماء الدافئ، بعد 15 دقيقة مختلطة مع الحليب والزبدة والحرارة. مزج بشكل منفصل البيض والسكر، والانضمام إلى كل الجماهير. صب في قطعة من الدقيق والملح، دلك العجين لزجة لينة. يحرك لمدة 17 دقيقة. تغطية مع فيلم لمدة ساعة ونصف.
  2. اللحوم والبصل التمرير في مفرمة اللحم مرتين، وتخلط مع نصف من البيض والملح والفلفل. اترك البراد لمدة ساعة على الرف.
  3. جعل كعكة مسطحة من العجين، وضعت عليهم واحد ونصف ملعقة من الطبقة، المشبك حواف.
  4. وضع على ورقة الخبز، وتغطي مع منشفة، وعقد للتدقيق لمدة 25 دقيقة. تزييت مع صفار البيض جلد.
  5. خبز في الفرن في 200 درجة لمدة 15 دقيقة.

ب، التفاحات، من، خميرة، عجين

يتم الحصول على عصارة لا يصدق و رودي الفطائر مع التفاح على الخميرة. وهي لطيفة لتناول الطعام، وغسلها مع الحليب الدافئ أو الشاي العشبية، وجبة خفيفة على وجبة خفيفة في منتصف الصباح أو تناول وجبة الإفطار. أنها تبدو جيدة في الصورة وفي الحياة، تختلف في العصارة ونعومة الملء. للطهي التفاح الطازج أو المجففة، في هذه الحالة الأخيرة أنها سوف تكون غارقة مع الماء المغلي.

  • الحليب - 250 مل + 20 مل لتزييت.
  • سكر - 80 غرام؛
  • بيض - 2 قطعة؛
  • ضغط الخميرة - 25 غرام.
  • ملح - 5 غرام؛
  • التفاح - 5 قطع.
  • زيت نباتي - 120 مل؛
  • دقيق - 3 أكواب + 120 جم للملاعق؛
  • صفار - 1 بيسي.
  1. يتم تسخين لبن العلكة، مختلطة مع السكر والملح والخميرة المسحوقة والدقيق. ترك لمدة نصف ساعة. ضرب البيض، مختلطة مع اللثة والزبدة، صب في الدقيق.
  2. دلك المعجنات نفخة، وترك لمدة 10 دقيقة.
  3. تقسيم إلى قطع، طرح، ترك آخر 5 دقائق تحت منشفة.
  4. قشر التفاح من قشر، جوهر، صر كبير، يرش مع السكر.
  5. في منتصف كعكة مسطحة وضع ملء، وحماية حواف، وضعت على ورقة الخبز، والشحوم خليط من صفار والحليب. السماح لها الشراب لمدة 7 دقائق.
  6. خبز في الفرن في 220 درجة لمدة 25 دقيقة.

بوف، حلويات، تركيبي، بسبب، نفخة، خميرة، عجين

طبق سريع، لا يتطلب خلط الملاعق، سيكون الفطائر المصنوعة من الخميرة نفخة المعجنات في الفرن. يمكن شراء الصحون الجاهزة في المتجر للحصول عليها عند وصولها، وفاجأة الجميع تجمعوا مع الفطائر اللذيذة المحشوة بالملفوف والفطر واللحوم. اتضح أن فاتح الشهية، ساتياتينغ تماما الجسم، وتتميز رائحة لذيذة.

  • معجنات جاهزة - تغليف؛
  • الملفوف - 0.3 كجم.
  • اللحوم - 0.3 كجم؛
  • الفطر - 0.3 كجم.
  • بصل - 1 قطعة؛
  • بيض - 2 قطعة؛
  • زبدة - 70 غرام.
  1. اللحوم طحن مع خلاط، تقلى في الزيت. الفطر المفروم ناعما، المقلية، والشيء نفسه القيام به مع الملفوف.
  2. البيض يهز، يقلى عجة، مقطعة إلى الشعرية. ختم البصل، جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية.
  3. شرائط الاختبار تجميد، طرح، مقطعة إلى الساحات. في وسط كل طبقات لا تزال: اللحوم، والملفوف، والفطر والبصل والبيض المخفوق. شكل الكعك.
  4. تزييت صفار البيض، خبز في الفرن في 200 درجة 25 دقيقة.

الفطائر المصنوعة من عجين الخميرة الجاهزة

إذا لم يكن هناك وقت للطهي، ثم يمكنك جعل الفطائر من العجين الخميرة شراؤها. لطهيها من دواعي سروري - لجعل ملء، الاشياء والمنتجات ووضعها على خبز. في وقت مبكر من الضروري الحصول على استعداد المنتج نصف النهائي من الثلاجة، بحيث العجين ذوبان، وأصبح لينة ونضرة. فمن الأفضل أن تفعل ذلك في درجة حرارة الغرفة، ولكن لتوفير الوقت، ومكان دافئ يأتي - بجانب موقد.

  • أسرة اختبار جاهزة - 1 كجم؛
  • مربى البرقوق - 300 غرام؛
  • بيضة - 1 قطعة؛
  • مسحوق السكر - 20 غرام؛
  • دقيق - 25 جم.
  1. العجين تجميد، شكل كتل، طرح. يصقلون مع أصابعك، وضع مربى، حماية حواف.
  2. وضع على ورقة الخبز، مغطاة الرق، مع التماس أسفل، والسماح لها الوقوف 10 دقيقة. تزييت البيض.
  3. خبز في الفرن في 200 درجة لمدة نصف ساعة.

الفطائر الخميرة مع الملفوف في الفرن

يتم الحصول على فاتح للشهية والخصبة الفطائر على الخميرة مع الملفوف، والتي يتم خلطها لمزيد من التغذية مع البيض والبصل. الطبق يرضي الجوع جيدا، فإنه يشبع الجسم. ومن الجيد تناول الطعام في عطلة نهاية الأسبوع أو وجبة خفيفة على وجبة خفيفة بعد الظهر. يمكن أن تكون الوجبات الخفيفة وجبة إفطار رائعة إذا كنت تشربها مع الحليب الدافئ أو الشاي أو الكفير.

  • المياه 100 مل.
  • السكر - 10 غرام للصمغ + 80 غرام للعجين.
  • الخميرة الجافة - الكيس.
  • الكفير - الزجاج؛
  • ملح - 10 غرام؛
  • زيت نباتي - 100 مل؛
  • زبدة - 50 غرام؛
  • بيضة - 4 قطع؛
  • دقيق - 3 أكواب؛
  • الملفوف - 300 غرام؛
  • البصل - 2 جهاز كمبيوتر شخصى.
  1. تمييع الخميرة في الماء الحلو، وترك في الدفء لمدة 15 دقيقة.
  2. إلى الزبادي إضافة كلا النوعين من الزبدة، ضرب البيض. الموسم مع السكر والملح، إضافة إلى ملعقة.
  3. صب الطحين الجزئي، دلك كتلة الاختبار حتى لينة، غير لزجة الاتساق.
  4. لتشكيل وعاء، يرش مع الدقيق، وترك لمدة ساعة.
  5. قطع الملفوف، وقطع البصل، ويقلى في الزيت والملح والفلفل، ويخلط مع البيض المسلوق.
  6. لفة طبقة العجين، وقطع الدوائر مع الزجاج، ووضع حشو، التصحيح حواف. ترك لمدة 25 دقيقة تحت منشفة. وضعت على الرق، يتأهل.
  7. تزييت سطح الفطائر مع صفار البيض، ووضع خبز في 100 درجة. بعد 10 دقائق، زيادة درجة الحرارة إلى 150، ثم إلى 180 درجة. الفرن هو نصف ساعة.

الفطائر، ب، ضغط، عجين

سوف تكون النسخة المثالية من الحلوى الفطائر النحاسية مع المربى، ويضم طعم الحلو ورائحة اللعاب. للطهي، أي مربى هو مناسبة، ولكن من الأفضل أن تأخذ واحدة سميكة بحيث لا تسرب. إذا تم أخذ الكثير من السائل، ثم يمكن رشها مع النشا للكثافة. فمن لذيذ أن يأكل مثل هذا الطبق، رش مع مسحوق السكر، مع الشاي والقهوة، ويقدم للأطفال لتناول الافطار.

  1. مزيج الحليب بالماء والحرارة، وتصب الخميرة والسكر، وترك لمدة 10 دقيقة.
  2. الموسم مع الملح، صب البيض ضرب، صب في جزء من الدقيق، وترك لمدة نصف ساعة.
  3. بعد ظهور الفقاعات، صب الدقيق المتبقي، صب الزبدة المذابة، دلك كتلة لينة. شكل البالون، وتركه تحت منشفة لمدة ساعة.
  4. تشكيل الدوائر، وملء مع المربى، وحماية حواف.
  5. تزييت المنتجات مع صفار البيض، وترك لمدة 15 دقيقة.
  6. خبز في الفرن على 180 درجة لمدة 25 دقيقة.

الفطائر، ب، جبن الكوخ، إلى داخل، ال التعريف، أوفين

طعم ناعم لطيف، وتتميز رائحة الفانيليا الحلوة من قبل الفطائر الرياح مع الجبن المنزلية. فهي لذيذة بشكل لا يصدق، مثالية لتقديم الإفطار مع القهوة أو الشاي. هذا النوع من الخبز مغرم جدا من الأطفال، لأنه حلو، ولكن أيضا مفيدة بسبب استخدام كتلة اللبن الرائب. وسوف يتمتع العديد من البالغين طبق كامل.

  • الخميرة الطازجة - 30 غرام.
  • الحليب - الزجاج؛
  • السكر - 100 غرام؛
  • فانيلين - كيسين؛
  • البيض - 3 قطع؛
  • زبدة - 50 غرام؛
  • قشدة الحامض - 50 مل.
  • دقيق - 4 أكواب؛
  • زيت نباتي - 50 مل؛
  • جبنة منزلية - توتو؛
  • الملح - 10 غرام.
  1. الخميرة صب الحليب الدافئ ونصف من السكر، إضافة جزء من الملح والفانيلين، 1 بيضة. إضافة إلى كريم الحامض الشامل، كلا النوعين من الزبدة والدقيق. دلك كتلة لينة، وترك لمدة 50 دقيقة.
  2. جبن، فرك، خل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، غربال، رش، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بيضة، تسكر، فانيلين.
  3. العجين لفة، وجعل الكعك، الاشياء مع الجبن المنزلية. حماية الحواف. السماح لترتفع 20 دقيقة، والشحوم مع صفار البيض.
  4. خبز في الفرن في 200 درجة لمدة 20 دقيقة.

الفطائر الحلوة من عجين الخميرة

الطفل والكبار الفطائر المفضلة مع السكر من الخميرة العجين هي سهلة لجعل، حشو مع أي مربى، المربى أو المربى. أن الفطائر لا تنتشر، لا تبدأ العصير، فإنها تحتاج إلى أن تتم معالجتها مع النشا من الداخل - لذلك سيبقى عصير العصير من ملء، نكهة حلوة لطيفة لها. الحصول على طبق كبير لتناول وجبة خفيفة سريعة أو الحلوى لعطلة نهاية الأسبوع.

  • الحليب - 2 كوب؛
  • زيت نباتي - 80 مل؛
  • دقيق - 3 أكواب؛
  • السكر - 75 غرام؛
  • البيض - 3 قطع؛
  • ملح - 10 غرام؛
  • الخميرة - 30 غرام.
  • مربى - 200 غرام؛
  • النشا - 20 غرام.
  1. صب الخميرة مع الحليب الدافئ، وتخلط مع جزء من السكر والدقيق. بعد نصف ساعة من التعرض للحرارة، أضف الزيت والملح والبيض والسكر المتبقي. صب في بقايا الدقيق، دلك العجين.
  2. لفة، وجعل الكعك شقة جزء، يرش مع النشا، وضع مربى. لحماية، والشحوم مع صفار.
  3. خبز في الفرن في 200 درجة 40 دقيقة.

الفطائر الخميرة مع البطاطس في الفرن

وهناك طبق سريع مغذي يكون الفطائر مع البطاطا في الفرن على قدم وساق. لذيذ خصوصا فإنه سوف تتحول إذا البطاطا المسلوقة سحق إلى هريس وتخلط مع البصل المقلي. وبالتالي فإن فاتح الشهية اكتساب طعم غني جديد، رائحة لذيذة والاتساق لينة العصير. الخبز سوف تصبح تخصص مضيفة، إذا كنت تتبع صفة بدقة وفقا للترتيب المحدد.

  1. خلط الدقيق مع الماء الدافئ والخميرة والزبدة والملح والسكر. إزالة إلى رف دافئ لمدة 55 دقيقة.
  2. طهي البطاطس، الهريس، إضافة سحق البصل المقلي.
  3. العجين لفة، شكل قطع جزء، ملء، حواف أعمى.
  4. خبز في الفرن في 200 درجة لمدة نصف ساعة.

الفطائر على عجين الخميرة في الفرن - أسرار الطبخ

أي كوك يحتاج إلى معرفة كيفية جعل فطائر الخميرة في الفرن:

  • لتحسين طعم فوائد المنتجات في الكتلة للخبز، يمكنك إضافة دقيق الجاودار، الصف الثاني، نخالة؛
  • بدلا من الحليب يمكنك استخدام اللبن والجبن المنزلية وغيرها من منتجات الحليب الحامض.
  • بحيث يتم خبز المنتجات بشكل أفضل، يجب أن العجين ترتفع مرتين، كما أنه يساعد على القضاء على طعم الحامض من الخميرة الجافة.

فطائر العجين الخميرة في الفرن

الفطائر في الفرن - طبق لذيذ لذيذ جدا. لجعلها الخصبة والعصير، يجب إعداد العجين بشكل صحيح.

النظر في وصفات الفطائر من العجين الخميرة وصفاء الخبز.

وقت التحضير: 1 ساعة 30 دقيقة

زيت عباد الشمس - 4 ملعقة كبيرة. ل.

بيض الدجاج - 3 قطع؛

في الحليب قبل تسخينها، الخميرة الشراب، إضافة السكر و 2 ملاعق كبيرة من الدقيق. تحريك وترك في الدفء.

نضيف النفط والملح. محرك في البيض وإضافة السكر المتبقية. مزيج تماما. صب في الدقيق ودلك العجين. إذا كان لديك الوقت، يجب أن تدع موقف الاختبار. وسوف تتحول لينة ومتجددة الهواء.

كملء استخدام المربى المفضلة لديك، والتوت المبشور مع السكر أو المربى.

يتم رش الجدول مع الدقيق، وضعنا العجين ونحن دلك قليلا. قطع صغيرة منفصلة.

ونحن لفة لهم في الكرات ولفها إلى الكعك الصغيرة.

في منتصف كل منتج وضع المربى ورشها بخفة مع النشا. هذه المرحلة ضرورية بحيث لا ينتشر ملء، ولكن يبقى داخل باتي.

تغطية عموم مع الرق وشحوم مع النفط. نحن وضع المنتجات التماس أسفل. يمكنك شحوم صفار لجعلها أكثر رودي أو الماء.

نرسل في الفرن. وقت الطهي: 40 دقيقة، درجة الحرارة - 180 درجة.

فطائر في فرن مع حشو البطاطا الكبدية

وقت التحضير: 2 ساعة 30 دقيقة

20 غرام. الخميرة الطازجة؛

السكر - 1،5 ملاعق كبيرة.

3 ملاعق كبيرة زيت الزيتون؛

650 غرام. الدقيق 1 الصف.

كبد الدجاج - 500 غرام.

1 البصل الأبيض؛

ل فطائر التشحيم:

2 صفار البيض.

نحن تمييع الخميرة في الماء الدافئ. ضع في السكر وملعقة كبيرة من الدقيق. نحن التفاف وعاء مع فيلم الغذاء وتركها في غرفة دافئة لمدة 15 دقيقة للسماح للخميرة للبدء.

سوليم، صب في زيت الزيتون، دقيق الدقيق الجزئي. بعد آخر خدمة، نبدأ في دلك العجين.

نحن التفاف الكأس وتركها لمدة 90 دقيقة. العجين يجب "تنمو" 2 مرات.

في هذا الوقت نحن نستعد ملء. البطاطس تغلي في الماء المملح، منيم ذلك، كما ل هريس. يغلي الكبد الدجاج. يتم تنظيف البصل، الألغام، مقطعة إلى مكعبات صغيرة. يتم تمرير جميع المكونات من خلال مفرمة اللحم. إضافة الملح والفلفل.

رش الطحين على الطاولة، وانتشرت العجين الذي جاء. تبدأ في دلك، صب قليلا الطحين في مثل هذه الطريقة التي ذهب الهواء الزائد.

لفة العجين إلى طبقة. سمك يعتمد على كمية من ملء استعداد.

تأخذ الزجاج والضغط من الدوائر. في منتصف كل دائرة وضع ملء (حوالي 1 ملعقة كبيرة)، بحزم حماية الحواف.

نحن تغطي صينية الخبز مع الخبز ورقة، البرقوق مدهون. النفط. فطيرة الفطائر على صينية الخبز. يجب أن يكون هناك مسافة قصيرة بين المنتجات.

فمن المستحسن لوضع الكعك أسفل مع التماس. مشحم مع صفار جلد. ويترك الطبق المحضر لمدة 30 دقيقة أخرى.

في الفرن المسخن نزيل المقلاة. نظام درجة الحرارة هو 180 درجة. طبخ قشرة رودي.

الفطائر، عجين، ب، بصل، أيضا، بيضة

وقت التحضير: 2 ساعة 40 دقيقة

1 حزمة من الخميرة الجافة.

60 غرام. استنزاف. النفط؛

100 غرام. زيت نباتي؛

3 باقات من البصل الأخضر؛

في الكأس، دفع البيض، إضافة السكر. قبل تسخين الحليب تصب في البيض، وسرعان ما تحصل في الطريق.

نحن جعل الخميرة، إضافة 250 غرام. الطحين. مزيج تماما. غطاء مع منشفة، وترك في الحرارة لمدة نصف ساعة.

في العجين الذي جاء وضعنا الزبدة ديموستيد، صب في زيت عباد الشمس والملح. وينبغي أن يكون الدقيق بقدر ما تأخذ العجين. اتساقها لينة ومرنة.

يتم طخت الكأس مع القليل من الزبدة. العجين نفسه أيضا مشحم قليلا. وضعناها في وعاء، وتغطيتها بإحكام مع منشفة. نترك في غرفة دافئة لمدة 90 دقيقة.

من العجين أعدنا جعل الفطائر.

نحن تغطية صينية الخبز مع الخبز ورقة، مشحم مع النفط. وضعنا المنتجات وإرسالها إلى الفرن.

نحن نطهى 35 دقيقة، ونظام درجة الحرارة - 180 درجة.

الفطائر مع الأرز والبيض والخضر

وقت التحضير: 2 ساعة 50 دقيقة

حزمة صغيرة من الخميرة الجافة.

السكر - 2 ملاعق كبيرة مع شريحة.

زيت عباد الشمس - 2 ملعقة كبيرة.

الحليب - 2 كوب (عجين) +1 ملعقة كبيرة؛

حفنة من البصل الأخضر؛

الاحماء الحليب. في وعاء، خلط الدقيق، إضافة الخميرة. إثارة. صب السكر والملح، إضافة الزيت النباتي وتصب الحليب الحار. مزيج حتى يتم الحصول على الاتساق متجانسة.

يتم لف الكتلة الناتجة في فيلم الغذاء وتنظيفها في البرد لمدة 2 ساعة.

بعد الوقت، ونحن نأخذ العجين، رشه بالدقيق والمايم.

يغلي الأرز وفقا للتعليمات على العبوة، ناعما ختم الخضر. البيض يطهى لمدة 10 دقائق.

نحن جعل الفطائر. في الوسط نضع حشو: الأرز والبيض والخضر.

وضعنا المنتجات النهائية على ورقة الخبز مغطاة ورقة الخبز.

في وعاء منفصل، مزيج 1 صفار البيض، جلد مع 1 ملعقة كبيرة. الحليب. تزييت الخليط مع الفطائر.

وضعنا على الرف الأوسط من الفرن. نحن نخبز لمدة 40 دقيقة، ودرجة الحرارة 180 درجة.

فطيرة الخميرة، ب، حلوي، أيضا، بيضة

وقت التحضير: 3 ساعات

1 كيلوغرام من دقيق القمح؛

بيض الدجاج - 4 قطع؛

20 غرام. الخميرة الجافة.

زيت عباد الشمس - 220 مل.

1 شوكة صغيرة من الملفوف؛

الملح، الفلفل الطازج المطحون؛

1 صفار البيض.

نحن نستعد العجين الخميرة. في وعاء صب 0.5 ملعقة كبيرة. الحليب. صب الخميرة الجافة، إضافة 1 ملعقة كبيرة. ل. السكر. نحن نزعج، تغطية مع غطاء. يمكنك الاسترخاء في غرفة دافئة لمدة 20 دقيقة.

يتم دفع البيض إلى وعاء آخر (فمن المستحسن استخدام مكونات درجة حرارة الغرفة). إضافة الحليب الدافئ المتبقية. نحن صب في أوبال التي جاءت. باستخدام خفاقة أو شوكة، خلط الخليط بدقة.

سوليم، إضافة السكر، صب في الزيوت النباتية. نحن في الطريق.

ينقح الدقيق من خلال غربال، بورتيونويز إضافة إلى العجين. يجب أن تبقي على شكل الكرة وتقع وراء.

وضعناها في وعاء عميق. تغطية مع منشفة، وترك لمدة 60-90 دقيقة في الحرارة.

العجين تقترب العجن، وترك "بقية" لمدة 30-40 دقيقة أخرى.

حشو الطهي. الملفوف، أجاد بدقة. نضع الملفوف والملح والفلفل في مقلاة ساخنة. ينضج على نار صغيرة تحت غطاء لمدة 20-35 دقيقة. يمكنك إضافة بعض الماء.

البيض المغلي (10 دقيقة)، وتنظيفها وتقطيعها إلى مكعبات صغيرة.

نرسلها إلى الملفوف، ونحن تبريد الحشو.

نحن جعل الفطائر. لفة العجين إلى طبقة، والانقسام إلى دوائر صغيرة، طرح. في وسط كل كعكة نضع الحشو والمسيل للدموع الحواف.

تسخين الفرن. نحن تغطية صينية الخبز مع الرق، تزييت، وضع المنتجات.

لا ننسى أن الشحوم مع صفار جلد. ترك لمدة 30 دقيقة أخرى.

نرسله إلى الفرن لمدة 40 دقيقة، ودرجة الحرارة 180 درجة.

الفطائر المصنوعة من عجين الخميرة: أسرار الطبخ

المكونات اللازمة لعجن العجين الخميرة يجب أن تكون في درجة حرارة الغرفة. تساعد الأطعمة المبردة على إبطاء ارتفاع العجين.

يجب تسخين السائل اللازم لإعداد العجين الخميرة إلى 35 درجة. إذا كانت درجة الحرارة أقل أو أعلى، وفطريات الخميرة تفقد فعاليتها.

يعجن العجين بأيد جافة.

قبل وضع المنتجات في الفرن، يجب أن تترك في غرفة دافئة لمدة 15-20 دقيقة.

في العجين، فمن المستحسن لإضافة غير-- ذاب الزبدة. وإلا، فإن هيكل الطبق تتدهور.

الفطائر المصنوعة من الحليب، وأكثر لذيذ وعطرة.

هو مطلوب منها لاستخدام الخميرة الطازجة فقط. ويمكن فحصها على النحو التالي: إعداد جزء صغير من ملعقة والنظر في حالتها بعد 30 دقيقة: إذا لم يكن هناك الشقوق، الخميرة سيئة.

سيتم الحصول على منتجات أكثر حساسية وتفتت إذا كنت تدفع فقط يولكس في العجين.

لا تطغى عليه مع السكر! فائضها يؤدي إلى فظاعة مفرطة من الكعك وحرقها. عملية التخمير من الاختبار سوف تبطئ، والمنتجات ستكون أقل الخصبة.

يجب أن تكون الغرفة التي يتم إعداد الفطائر خالية من المسودات. وسوف يؤدي إلى تشكيل قشرة سميكة بالقرب من الطبق.

الحد الأقصى لوقت "تسوية" الاختبار أو الملاعق هو 3 ساعات. "التجاوز" سوف يؤدي إلى تدهور في الجودة والطعم.

رطبة جدا يجب أن يتم طرح العجين، لف اللف المتداول مع قطعة قماش الكتان.

يحظر فتح باب الفرن لأول 20 دقيقة من الطهي.

المنتجات لا تتساوى، إذا وضعت في الفخار.

لفطيرة لا تحرق، صب تحت شكل الملح.

العجين لا تلتصق اليدين، إذا كانت قبل تليين مع زيت عباد الشمس.

يتم التحقق من استعداد المنتجات على النحو التالي: دفع باتي بإصبعك، إذا تم استعادة شكله على الفور، ثم الطبق جاهز.

تتم إزالة المنتجات النهائية من ورقة الخبز، انتشار ومغطاة بمنشفة.

يسمح باستخدام مواد الموقع إلا إذا كان هناك ارتباط تشعبي مباشر للنص المباشر إلى المصدر.