دش صحية مع ترموستات

ما هو دش صحية - كيفية اختيار صنبور لمرحاض أو بيديت، وأساليب التثبيت والأسعار

هل تخطط لتجهيز حمام في منطقة صغيرة نسبيا مع ميزانية محدودة؟ ثم تحتاج إلى تثبيت جدار دش صحية - انها سهلة الاستخدام ومريحة للغاية. وهو بديل ممتاز لبيديتس. وبالإضافة إلى ذلك، يصبح هذا الحل السباكة أكثر وأكثر شعبية كل عام. لأنه متصل كل من نظام إمدادات المياه الباردة والساخنة. يساعد استخدام هذا النوع من الدش على خلق جميع الظروف للنظافة الشخصية.

بعد أن قررت شراء دش صحية لمرحاض المرحاض مع خلاط، أولا معرفة لماذا هناك حاجة إلى هذه السباكة. من المهم أن توافرها يسمح لك لتبسيط جميع الإجراءات اللازمة للنظافة الشخصية. لن نأسف إذا كنت من أجل تركيب دش مع وظائف بيديت - وخاصة إذا كان لديك حيوان أليف الذي يحتاج لتنظيفها باستمرار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا الحمام للمرحاض لغسل المرحاض، وشطف حاويات كبيرة وغيرها من الإجراءات التي لا يمكن أن يؤديها في الحمام التقليدي (في خطة صحية).

هذا المنتج السباكة المدمجة، وهو مثالي لشقة صغيرة، ويشمل رأس دش مع زر التحكم الخاصة، خرطوم، حامل (تثبيت) لسقي يمكن، خلاط - وهذا الأخير لا يتم تضمين دائما في التسليم القياسية. والفرق الرئيسي بين سقي يمكن واحدة التقليدية هو وجود صمام الاختيار على المقبض. حامل الحائط هو دائما في نفس طقم كما يمكن سقي. يتم وضع خلاط مع دش صحية أو نوع آخر من المنتج دائما تقريبا على الحائط.

فيما يتعلق المواد من تصنيع، يجب أن تكون صديقة للبيئة، عالية-- جودة وغير-- للتآكل العمليات. في معظم الحالات، يتم استخدام النحاس / الفولاذ المقاوم للصدأ أو غيرها من المواد لجعل الحمام، والسطح الذي يتم تغطيته مع الكروم. مرنة خرطوم دش لديه جديلة معدنية، ويتم تصنيع علب سقي من البلاستيك مع طلاء خاص من المعدن / الطلاء.

إذا قررت استخدام دش خاص لإجراءات النظافة الإضافية مع أو بدون وظائف إضافية، أولا وقبل كل شيء، والتعرف على تصاميم السباكة. كل نموذج يمكن تصنيعها مع مجموعة مختلفة، لذلك في البداية اختيار لنفسك خيار أن تبرز لسهولة الاستخدام. حتى الآن، هناك أربعة أصناف:

  1. دش مع خلاط خاص، والتي يمكن تركيبها في حمام مشترك أو حيث أنه من الممكن لبناء بالوعة مع صنبور.
  2. نسخة الجدار - يختلف عن نماذج أخرى في أن يتم تركيب الجهاز مباشرة على الحائط بالقرب من المرحاض. في هذه الحالة، يمكن إصلاح سقي مع حامل خاص.
  3. المدمج في دش. كجزء من هذا النموذج هناك لوحة خاصة التي تعلق على الجدار، ويتم تثبيت خلاط مباشرة وراء ذلك.
  4. الخيار مع الحرارة، وجود الذي يلغي التكيف المستمر من الماء البارد / الساخن.

تقرر أن كنت في حاجة الى مرحاض مع دش صحية، يرجى ملاحظة أن أي نماذج من هذه الأدوات الصحية سوف تبدو مدمجة جدا والحديثة، وهو زائد كبير لمرحاض صغير. ميزة أخرى من هذا الجهاز هو أنه من المريح أن تستخدم لغسل، وإمدادات أكثر سيولة، إذا كنت تشتري خلاط، وسيتم تنفيذها على حد سواء من نظام إمدادات المياه الباردة والساخنة. وتشمل المزايا الأخرى للمعدات ما يلي:

  • تعدد الوظائف في التطبيق؛
  • بأسعار معقولة؛
  • البساطة في التثبيت؛
  • إمكانية التركيب في أي مكان تقريبا.

إذا كنت مهتما في دش نوع صحية وسقي يمكن في المرحاض، ثم قبل أن تتعرف على كتالوج النماذج المتاحة، وقراءة جميع النوافذ. هذا السباكة لاعبا اساسيا، على الرغم من أنه هو خيار مناسب، ولكن ينطوي على تحليل بعض أجزاء من النهاية عند تثبيت خيار مخفي. بعد ذلك، سيكون من الضروري إصلاح الحمام. وبالإضافة إلى ذلك، لاستخدامها، تحتاج إلى ثابت، ضغط المياه جيدة، أي. الرأس. في حمامات منفصلة هناك حاجة لشراء الحرارة.

مثل سقي يمكن بيديت مع خرطوم دش هو عمليا نفس دش العادي. والفرق الرئيسي هو أنه يحتوي على زر صمام الذي يمنع المياه. إذا قمت بتثبيت هذا الجهاز بشكل صحيح ووضع الخلاط بشكل صحيح، فإنه سيكون من الأسهل لتنفيذ المخمدات من استخدام بيديت. مع خرطوم مرن، يمكنك تنظيف الأماكن الحميمة دون مشاكل.

خلاط دش صحية

إذا بدلا من تركيب بيديت، قررت استخدام نوع دش الصحية، والتي هي مناسبة لأي حجم من الحمام، ثم رعاية شراء خلاط مسبقا. مع مساعدة من هذا المنتج، سوف تكون قادرة على ضبط درجة حرارة الماء - أبسط واحد يعتبر نسخة طلقة واحدة. اعتمادا على طريقة التعلق، خلاط يمكن أن تكون محمولة على الحائط و يمكن توصيلها إلى بالوعة مع صنبور. وبالإضافة إلى ذلك، هناك خلاطات أخفى ونماذج في الهواء الطلق. الأولى هي لوحات شنت على الحائط، وهذا الأخير - نماذج، التي شنت على الأنابيب.

تركيب دش صحية في المرحاض

هناك عدة طرق لتثبيت هذا السباكة لاعبا اساسيا، كل منها هو مناسبة لأحجام مختلفة من مرافق المرحاض. الشيء الرئيسي هو اختيار الخيار الذي من شأنه تبسيط إجراءات الغسيل. أسهل طريقة لربط هذا النظام بالوعة بنقرة. يمكن أن يكون الري في هذه الحالة بين الحوض وغطاء وعاء المرحاض. من أجل إطالة تشغيل الحمام بعد هذا، لا ننسى لإيقاف المياه بعد فصل الزر، وإلا فإن محبس في سقي يمكن أن يكون تحت ضغط عال. طرق أخرى للتركيب:

  • الخيار لتثبيت دش في المرحاض، حيث يوجد مرحاض فقط. أما بالنسبة لتكاليف العمالة، وتكلفة مثل هذه الطريقة هي رخيصة - تحتاج فقط لتثبيت تركيبات السباكة نسبة إلى المرحاض، على سبيل المثال، على نفس الجدار وراء ذلك.
  • طريقة التثبيت المخفية. بطانة مع هذا الخيار مخفيا في الجدار، وعلى سطحه لا يوجد سوى سقي يمكن، خرطوم، لوحة التحكم. ومع ذلك، بسبب تحليل جزء من النهاية، مطلوب إصلاح صغير من الحمام.
  • وهناك طريقة أخرى تتعلق بتوصيل الدش مباشرة إلى المرحاض. في هذه الحالة، هناك حاجة إلى الأسلاك الخاصة.
  • طريقة التثبيت مع ترموستات يختلف قليلا عن التثبيت على الجدار والنسخة المخفية. في المقابل، في خلاط المدمج في هناك صنبور خاص - عنصر من خلالها يدخل الماء. يتم توصيل الخرطوم إليه.

لتثبيت دش صحي بشكل صحيح، تحتاج إلى تحديد الارتفاع المناسب لموقعها. في نفس الوقت، يتم تثبيت بالوعة مقدما حتى لا يكون مخطئا مع المكان المختار. في معظم الحالات، لا يتم وضع هذا المنتج عالية جدا، لأنه واستخدام ليس فقط للإجراءات الصحية، ولكن أيضا لملء الحاويات مع الماء، وتنظيف وعاء المرحاض. ويعتبر الارتفاع الأمثل، وفقا للخبراء واستعراضات المستخدم، على مسافة 80-85 سم من الأرض.

بغض النظر عما إذا كنت قد اشتريت هذا النوع من الأدوات الصحية بسعر منخفض أو مرتفع، سوف تحتاج إلى توصيله بشكل صحيح. عندما يتم وضع جميع الأنابيب والانتهاء من أعمال الانتهاء، وسوف تحتاج إلى توصيل خلاط مع الحرارة إلى محطات المياه الباردة والساخنة. تشديد المكسرات بعناية لتجنب تسرب، ولكن ليس محاولة لتمزق الخيط. الخطوات التالية:

  1. برغي خرطوم مع سقي يمكن إلى محطة من ترموستات / خلاط باستخدام الجوز الاتحاد.
  2. اتخاذ الحفر على البلاط، وجعل بعناية عش - قطر 6-8 ملم، وعمق 60 ملم.
  3. المطرقة في عش العجلة، بعد إصلاح حامل لسقي يمكن مع مساعدة من مرساة.
  4. في المرحلة الأخيرة، بدوره على إمدادات المياه، والتحقق من ضيق جميع الاتصالات، وضبط درجة حرارة الراحة من الماء.

اختيار النموذج الذي يمكنك شراء في متجر على الانترنت أو في منفذ متخصص، تحتاج في كل جدية. ابحث عن مجموعة مناسبة من المعدات الصحية الصحية وفقا لتفضيلاتك. يرجى ملاحظة أن رأس دش وبيديت لا ينبغي أن تكون واسعة جدا، وإلا فإن الضغط لن يكون نقطة. ضمان سلامة خرطوم، وهو مصنوع من البلاستيك / المطاط ومغطاة بالمعدن. يمكنك اختيار خلاط متعدد الوظائف التي لديها إضافية الصنبور / تحكم في درجة الحرارة.

الشركة المصنعة الألمانية غروهي تبيع بيديتس نوعية مع دش صحية بأسعار في متناول الجميع. شركة أخرى من ألمانيا هانسغروه بنيت مسبقا النماذج، والتي هي مكلفة للغاية، ولكن لديها خدمة أطول الحياة. خيار آخر جيد هو شركة هونغ كونغ بوسيني، التي تنفذ خلاط أخفى ودش على الحائط:

خلاط مع دش صحية، وقواعد الاختيار

خلاط مع دش صحية هو جهاز سهل وسهل التركيب. سوف الاختيار الناجح للجهاز تسمح لتنفيذ الإجراءات بسرعة وبشكل مريح. الجهاز لا يأخذ مساحة كبيرة، وهو عامل مهم في الشقق الصغيرة الحجم. تحتوي الشقق في المنازل متعددة الطوابق على حمام صغير في الحجم. مكان على هذه المنطقة جميع المعدات اللازمة لإجراءات النظافة أمر مستحيل. دش صحية مع خلاط هو خيار جيد. يمكنك تثبيته حتى في غرفة صغيرة. وهذا الجهاز تغيير كبير في تصميم غرفة المرحاض.

أنواع دش صحية مع خلاط

أجهزة الاستحمام هي من أنواع مختلفة. ويستند اختيار دش على ميزات تصميم الآلية، تخطيط الحمام، المرحاض. هذه العوامل تؤثر على تعقيد التركيب وسهولة الاستخدام. المرحاض هو وعاء المرحاض التقليدي مع المدمج في فوهة الماء الساخن. يتم ترتيبها إما على وعاء المرحاض قابل للسحب أو على الجسم. ولكن لوضع بيديت، تحتاج إلى استبدال الجهاز الموجود، وجلب المياه وتثبيت خلاط.

غطاء بيديت - جهاز يمكن تجهيزه بمرحاض قديم. غطاء بيديت الكهربائية وغير الكهربائية. مجموعات كهربائية، وكقاعدة عامة، لديها مجفف شعر وجهاز لتسخين المياه. ليس من الصعب تركيب منتج غير كهربائي. وسوف يكون من الضروري فقط لوضع المحملة على الملعب. ولكن في هذه الحالة سيتم استخدام تدفق الباردة لإجراء صحية. استخدام بيديت في هذا الخيار غير مريح.

دش الحائط: هذا هو الجهاز الذي كنا نستخدمه للحمام، ولكن هناك بعض الاختلافات. ثقب سقي في ذلك هو أصغر إلى حد ما، وهناك صمام الإغلاق. يمكنك وضعه على المرحاض أو على الحائط. في الحالة الثانية، يمكن توفير مكانة منفصلة لتوريد وتركيب خلاط مخفي. إذا كنت تخطط لاستخدام الماء البارد، تحتاج فقط لضبط المحملة.

دش صحية مع ترموستات: ميزة الجهاز مع الحرارة هو أنه بمجرد ضبط درجة الحرارة المطلوبة، سوف تحصل دائما على المياه الدافئة مريح للإجراءات اللازمة. مع الحرارة، يتم تنفيذ الإجراءات الحميمة أسرع بكثير.

ميزات الجهاز والتصميم

وهناك مجموعة مماثلة هو مصغرة سقي يمكن مع زر. الضغط عليه يسمح تدفق المياه. خلاف ذلك، تدفق من سقي لا يمكن أن تصل. حتى إذا كان خلاط مفتوح.

هذه الميزة تساعد على تجنب "التسرب" بعد الاغلاق. يمكن إرفاق سقي إلى خرطوم. هذا، بدوره، إلى خلاط أو دش الحنفية. إذا كان من المفترض أن يكون المرحاض بالوعة، يمكنك توصيل الحمام إليها. في هذه الحالة، يمكنك استخدام كل من دش و صنبور.

ويرى كثيرون أنه من غير المناسب تركيب مثل هذا النظام في الحمام. ولكن قبل رفض هذه الفكرة أخيرا، يجدر التفكير في الجوانب الإيجابية:

  • أنها مريحة للاستخدام، منذ شنت دش صحية بالقرب من المرحاض، ويمكن حل جميع المشاكل، كما يقول المثل، "دون مغادرة مكتب التذاكر".
  • فإنه يمكن تحسين تصميم المرحاض. البرونزية، والتي مصنوعة من بعض أنواع الاستحمام، يضفي الأناقة. إذا كنت تسعى لجعل الكلاسيكية، الداخلية صارمة، البرونزية في الغرفة هو ما سيؤكد النبل، طعم دقيق، بالإضافة إلى ذلك، معدن مثل البرونزية سوف تحمي أجزاء خلاط من التآكل؛
  • تركيب بسيط: فمن الممكن جدا للتعامل مع مثل هذا العمل بشكل مستقل. أسهل طريقة لتثبيته هو ربط الدش إلى خلاط حوض.
  • براعة: يمكن استخدام المعدات ليس فقط للنظافة الشخصية، ولكن أيضا، على سبيل المثال، لغسل وعاء الطفل أو علبة القط. إذا تم تثبيت الحمام مع الحرارة، لا تحتاج إلى ضبط باستمرار درجة حرارة الماء.

مثبتة مثل هذه الحزمة هو بسيط جدا. ولكن هناك بعض الميزات التي تعتمد على نوع من خلاط.

هذا هو واحد من الحمام الحمام الأكثر شعبية ودش صحية. ميزة لها هي حقيقة أن يتم التحكم في حجم المياه من قبل صمام صمام. هناك خلط من تدفق الساخنة والباردة. ونتيجة لذلك، فإن الماء في منفذ لديه درجة الحرارة اللازمة.

ولكن هذه المجموعة لديها عيب كبير واحد. فإنه لا يمكن الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة عندما يتغير ضغط التدفق. تحتاج أيضا إلى تثبيت صمام عدم العودة على الأنابيب. وسوف يمنع خلط غير صحيح من الماء في حالة تغيير ضغطها. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى تثبيت رافعة، والتي سوف تكون مسؤولة عن توريد المياه الدافئة لسقي يمكن. وكقاعدة عامة، يتم تركيب هذا الخلاط في مكانة مصنوعة خصيصا.

هذا النوع من الخلاط هو ذراع مثبت على الحائط يتحكم في درجة الحرارة وضغط المياه. اعتمادا على كيفية وجود ذراع (أفقيا أو رأسيا)، يتم تعديل واحدة من العمليات.

الترتيب الرأسي هو المسؤول عن رئيس المياه دخول علب الري، أفقي، خارج درجة حرارته. والميزة الرئيسية لمثل هذا الخلاط هي، أولا وقبل كل شيء، سهولة الاستخدام. هذا الخيار لا ينص على تركيب رافعة إضافية.

ويعتبر دش مع ترموستات الأكثر حداثة. في هذه الحالة من الضروري تعيين درجة الحرارة الأكثر قبولا مرة واحدة وسيتم الاحتفاظ بهذه المعلمات لجميع الاستخدام اللاحق. وهذا هو، في المرة القادمة التي لا تحتاج إلى ضبط أي شيء. وسوف يكون كافيا فقط لتشغيل رافعة. يتم ضبط درجة حرارة الماء تلقائيا بواسطة منظم الحرارة، بغض النظر عن ضغط التدفق في الأنابيب.

يتم تركيب هذه الوحدة المثبتة على الحائط في المرحاض بالقرب من المرحاض. إذا قررت وضع دش صحي بعد إصلاح المبنى، فمن المفيد مقدما للتنبؤ بوجود هذه السباكة في هذه الغرفة. وهذا هو، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار تصميم المرحاض، وموقع المرحاض، والمصارف، وأحواض الاستحمام، والجانب الفني من التثبيت نفسه. في هذا الإصدار، يمكنك القيام به دون هياكل إضافية.

في حالة عدم تغير أي شيء في المبنى، سيكون من الضروري إنشاء خزانة سباكة خاصة. هذه الطريقة غير مريح في ذلك، مع كل تعديل درجة حرارة الماء في بيديت أو تدفق الحوض، سيكون من الضروري لفتح هذا الجهاز. حل مثل هذه المشكلة فقط عن طريق تركيب دش الحائط مع الحرارة. في هذه الحالة، كل شيء سيحدث تلقائيا.

تكنولوجيا تركيب دش صحية مخفية

تركيب دش النظافة يحدث، فضلا عن حمام. والفرق هو أن خلاط المدمج في هي التي شنت في الداخل على الحائط، وعلى السطح لا يوجد سوى سقي يمكن، بطانة ورافعة. يبدو هذا التثبيت أنيق. هذا الترتيب هو مناسبة لأي حل تصميم غرفة المرحاض. وبالإضافة إلى ذلك، بالمقارنة مع بيديت، يتم حفظ الكثير من المساحة.

في مكونات الرصاص دش صحية:

تسلسل إجراءات التثبيت:

  1. أولا تحتاج إلى قطع مكانة صغيرة في الجدار.
  2. بعد هذا، سيكون من الضروري لجعل اثنين شتروبي لتوريد المياه إلى الخلاط بطريقة خفية. واحد لجلب الماء إلى خلاط. والثاني، لتصريف وتغذية في خرطوم؛
  3. وعلاوة على ذلك، يتم تركيب خلاط خفية في مكانة.
  4. في الخطوة التالية، يتم توصيل الأنابيب إلى خلاط. لتجنب التسرب، يجب أن تكون المفاصل مختومة مع الحشايا.
  5. ثم تحقق من وجود تسريبات. إذا كان لا بالتنقيط في أي مكان، و المتخصصة يخفي وراء البلاط.
  6. بعد ذلك، رافعة، خرطوم، سقي يمكن تثبيت على الجدار.
  7. لإصلاح رافعة، تحتاج إلى أونتويست مع مساعدة من قفل مسدس، الذي يقع تحت المكونات؛
  8. ثم فمن الضروري وضع على الشاشة والغطاء. وهذه التفاصيل الزخرفية تعطي المظهر الجمالي للهيكل وإخفاء الفجوة بين البلاط والخلاط.
  9. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون مشدود اتصال خرطوم في المحطة.
  10. ثم فمن الضروري قرصة حلقة موازنة ووضع على الغطاء. نحن أداء الشد سقي يمكن للخرطوم.

الخطوة التالية هي جعل مفك البراغي و وضع حامل دش عليها.

تركيب دش صحية في الجدار نظام تركيب دش صحية لتدفق تدفق

يتم وضع مثل هذه المجموعة على المرحاض. فإنه لا يحتاج إلى مساحة إضافية، وبالتالي فإن التثبيت لا يتطلب المزيد من الإصلاحات التجميلية. ولكن لتركيب غطاء بيديت، يجب مراعاة بعض القواعد:

  1. أولا، أغلق الصمام لإغلاق إمدادات المياه إلى الخزان.
  2. ثم يأتي كل الماء إلى أسفل.
  3. فمن الضروري لإزالة خرطوم الذي يجلب الماء في الخزان.
  4. إزالة الغطاء القديم.
  5. وضع المحملة.
  6. باستخدام خرطوم، ربط المحملة و المرحاض السلطانية.
  7. في المرحلة التالية، يجب إدراج الترباس في المقابس، ثم إلى لوحة قاعدة.
  8. بعد ذلك، قم بتوصيل هذه اللوحة مع العنصر الرئيسي للمنتج.
  9. تثبيت آلية عن طريق إدراج البراغي في الثقوب الخاصة على السباكة.
  10. من أدناه، يتم إصلاح البراغي مع الأختام، غسالات.
  11. ثم تحتاج إلى إرفاق خلاط إلى المحملة والتحقق من إمدادات المياه.

عملية تركيب غطاء البيديت بطانة بيديت إلى الماء

إذا كان هناك بالوعة أو حمام في المرحاض، يمكنك توصيل الدش إلى خلاط لها. وهذا سوف تبسيط كبير التثبيت، ولكن مع هذا الخيار سيكون من الضروري تغيير خلاط الحمام الحالي إلى جهاز وجود 3 منافذ. واحد، وسوف يكون المقصود لاستخدام صنبور، وآخر، لدش، منفذ الثالث يربط الجهاز مع أنابيب المياه.

صنبور مغسلة متصلة مع دش صحية يعمل بهذه الطريقة: عندما يتم تشغيل ذراع، وتتدفق التدفقات إلى مركز قذيفة من خلال صنبور، في خرطوم دش. هناك تأخر من قبل صمام الإغلاق وفقط بعد الضغط على زر، يبدأ الماء في صب من الدش ويتوقف تدفق إلى تدفق قذيفة.

مخطط دش للاتصال بالوعة الرسم البياني للاتصال من دش صحية إلى بالوعة

عند اختيار الجهاز، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للعلامات التجارية التي أثبتت نفسها في سوق المنتجات الصحية. العلامات التجارية الشهيرة للحمام والدش هي: غروهي، هانسغروه، جيبيريت. وتجدر الإشارة إلى أنك تريد تثبيت دش صحية مستقلة أو التكيف مع خلاط بالوعة. في كثير من الأحيان، المشترين اختيار مجموعات من المعادن مثل البرونزية. هذه المنتجات تؤكد الداخلية وخلق لمسة من العصور القديمة. البرونز يشير إلى طعم حساس من المضيف.

لمنع التآكل من خلاطات صحية المواد مصنوعة من المعادن غير القابل للصدأ، في نماذج باهظة الثمن يستخدم البرونزية. يمكن أن يكون سقي من البلاستيك ومغطاة بالكروم. هذه المجموعة هي خفيفة وعملية تبدو جميلة. يمكن أن يكون سقي مع الثقوب المطاطية التي المياه مباشرة ولا تشكل الشرائط والرش. خرطوم مصنوع من البلاستيك، وهذا يعطي مرونة المنتج ويضمن الاستخدام المريح للجهاز. نماذج مكلفة لديها خرطوم، ومحمية من الكسر عن طريق إدراج المعادن.

تقدم متاجر التجزئة المتخصصة للمشترين مجموعة متنوعة من البيديت. أشكال مختلفة، والابتكارات، والاختلافات تسمح لك لاختيار الخيار الصحيح، ومناسبة لحمامك، المرحاض. دش صحية مع الحرارة هو شراء جيدة تبرير الوسائل. عن طريق تثبيت الجهاز، يمكنك بسهولة رعاية النظافة، وإجراءات مريحة لا تأخذ الكثير من الوقت.

إضافة تعليق إلغاء الرد

حساب الكمية المطلوبة من المواد

حول الموقع / المهمة

إصلاح الحمام يمكن أن تكون بسيطة، "السوفياتي"، ويمكن أن تكون أنيقة وحديثة.

مهمة مشروعنا هو لمساعدتك على إجراء إصلاحات جيدة نفسك وبأقل تكلفة!

- يسمح بنسخ المواد فقط مع مرجع الرجوع النشط إلى المصدر.

تركيب دش صحية. بنيت في دش صحية. دش صحية مع ترموستات

حول معدات السباكة مثل دش صحية، في حين أن عدد قليل جدا من الناس يعرفون - بيديت أكثر شعبية بكثير. ولكن هذا الجهاز لديه عيب واحد خطير. هذه هي الأبعاد الكلية. بيديت التثبيت ممكن فقط في حمامات كبيرة نسبيا. كما يمكن تركيب دش صحي في الغرف الصغيرة. حتى أكثر - يتم تركيب هذه المعدات مباشرة بجانب المرحاض. هناك نماذج يمكن أن تكون في المرحاض. وهكذا، فإنه يتحول بسهولة إلى مجمع كامل للإجراءات الصحية.

دعونا نتعرف على هذه الأجهزة بمزيد من التفصيل. اليوم نحن نتعلم ما هي أنواع هم، وسوف ندرس ملامح التثبيت، فضلا عن المنتجات من العلامات التجارية المختلفة.

إيجابيات الاستحمام المتصاعدة في الحمامات

إجراءات المياه هي جزء مهم من إجراءات النظافة. ويشمل ذلك زيارة المرحاض. هذا هو السبب في الفنادق باهظة الثمن لمدة خمس نجوم فمن الصعب العثور على المرحاض الذي لن يكون هناك بيديت.

وتجدر الإشارة إلى أن بيديت هو أفضل ما هو، للنظافة الشخصية. ومع ذلك، فمن المستحيل تثبيته بالقرب من المرحاض في المرحاض نموذجي من مبنى سكني بسبب أبعادها. لذلك، لمحبي إجراءات المياه، وتركيب دش صحية تساعد على حل هذه المشكلة. في الحمامات مع حمام ومرحاض، للوهلة الأولى، ليست هناك حاجة لبيديت، منذ كابينة الاستحمام أو حمام عمليا بجانب المرحاض. ولكن بفضل الصحة، والروح لا يجب أن تذهب من خلال الحمام مرة أخرى. إذا كان المرحاض منفصلا وهناك عدد قليل من الأماكن فيه (كما كان في البيوت السوفيتية متعددة الطوابق)، ثم تثبيت دش صحية هو ما يجب القيام به أولا.

هذا الجهاز يوفر مساحة. كما أنه يوفر الكثير من الوقت لتنفيذ الإجراءات. دش الصحية يسمح لك لتوفير على محمل الجد المالية. تكلفة هذه الحلول أقل بكثير من بيديت أكثر بأسعار معقولة.

الحمام يجعل من السهل لتنظيف الحمام - مع أنه يمكنك بسرعة جدا تنظيف علبة القط أو أواني الطفل. للأمهات مع الأطفال الصغار، وتركيب دش صحية يساعد أيضا على حل الكثير من المشاكل - إلى حد كبير تسهيل رعاية الطفل. كما سيكون من الأسهل إجراء إجراءات المياه لكبار السن أو ذوي الإعاقة.

مع بعض نماذج الاستحمام، حتى الحاجة إلى استخدام ورق التواليت لم يعد ضروريا. معدات السباكة يمكن أن تكون جزئيا بيديت.

هيكليا، خلاط مع دش صحية لا يختلف عن التقليدية. استثناء هو خرطوم وسقي يمكن. هذا الأخير هو ثابت على الحائط أو المرحاض السلطانية - وهذا يجعل من الممكن لإجراء إجراءات المياه بشكل أكثر راحة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام خلاط بشكل منفصل عن الحمام. يدخل الماء الدش فقط عندما يتم الضغط على زر على سقي يمكن.

وتنقسم هذه المعدات إلى أنواع وفقا لخصائص التشغيل:

  • مرحاض بيديت.
  • غطاء بيديت.
  • جدار دش صحية.
  • النفوس مع الحرارة والوعة.

كل منهم لديهم خصوصياتهم الخاصة والاختلافات. أدناه سوف ننظر في كل نوع بمزيد من التفصيل.

هذا الجهاز يعني وجود فوهة مدمجة في المرحاض. يجب أن يكون على الجسم من الجهاز، أو على الحلمة قابل للسحب الخاصة. من أجل ضمان إمدادات المياه، فمن الضروري لتركيب خرطوم منفصل، وكذلك خلاط. ويمكن شراؤها على حد سواء، وفي مجموعة من دش صحية.

هذا البناء هو غطاء المرحاض، الذي بنيت بالفعل دش. ومن بين مزايا التنقل عالية. هذا النظام هو مناسبة لجميع أنواع وأنواع المرحاض السلطانيات. يمكن أن تؤخذ هذه الدش الصحية المدمج في الغطاء معك عند الانتقال إلى مسكن جديد. وعادة ما يكون غطاء بيديت محرك كهربائي، وهو مناسب جدا للتشغيل.

يمكن للمصنعين مماثلة تجهيز مع خيارات إضافية - على سبيل المثال، مجفف شعر، والمياه الساخنة.

لتجهيز هذا النظام، تحتاج أولا لشراء وتثبيت نوع خاص من خلاط، حيث لا يوجد صنبور. وبالإضافة إلى ذلك، من المعتاد هذا الحل يتميز بوجود رأس دش مع صمام إيقاف خاص. حجم سقي يمكن أقل بكثير من المعتاد دش.

أثناء التثبيت، ينبغي النظر في الحاجة لتوريد كل من الماء البارد والماء الساخن. عند التثبيت على المرحاض المثبتة بالفعل فمن الأفضل استخدام المحملة، التي يوجد فيها منفذ إلى أنابيب المياه الباردة، إلى الروح وعلى الفور إلى المرحاض.

غالبا ما يكون من الممكن العثور على دش صحية مع الحرارة وسخان لتثبيت الجدار. بسبب وجود الحرارة، وهو ما يكفي لضبط درجة حرارة الماء مرة واحدة وبعد ذلك أبدا لضبط. وتشمل مجموعة من هذه المعدات حامل الحائط. يتم تعليقه على مسافة قصيرة من الخلاط لسهولة التشغيل.

هناك نوعان من هذه الأجهزة. هذا هو تصميم مفتوح وخفية. في حالة الاستحمام المفتوح، يقع الخلاط على الحائط. له خرطوم مع دش سقي يمكن وضع. بين سقي يمكن و خرطوم خلاط هي الأختام في شكل حشيات.

تركيب دش خفية ينطوي على تحليل جزئي للجدار. هذا ضروري من أجل جلب المياه إلى الجهاز. عادة ما يكون من الضروري اختراق مكانة في الجدار. في حالة اختيار هذا التصميم معين فمن الضروري لتثبيت نوع خاص من خلاط - يتم توصيل الماء الساخن والبارد لذلك. ثم يتم قلص المتخصصة وتزيينها. يتم رسم ذراع للسيطرة على دش صحية خفية في حفرة، ومن ثم يمكن توصيل خرطوم وسقي لذلك.

ردود الفعل من كثير من الناس يشير إلى أن النسخة الخفية مريحة جدا للاستخدام ولا تفاقم التصميم الداخلي العام. ولكن مثل هذا النظام هو أفضل لتثبيت أثناء الإصلاحات. لا أحد يريد أن الجدار الجدار مع النهاية الموجودة في المرحاض. وخاصة إذا تم استخدام البلاط باهظة الثمن مع نمط فريد من نوعه.

لقد نظرنا بالفعل جزئيا دش صحية مع الحرارة. ولكن يمكن تثبيت مثل هذا العنصر ليس فقط على الحائط، ولكن أيضا على أنواع أخرى من الأجهزة. يتم دمج العنصر مباشرة في سقي يمكن. يمكن أن يكتمل هذا الحمام مع خرطوم وحامل، فضلا عن خلاط خاص.

يتم تثبيت هذا التصميم على مساحات واسعة. هذا هو بالوعة منفصلة، ​​وهي مجهزة بالفعل مع خلاط لدش الصحية. وقد تم تجهيز هذا الأخير مع سقي يمكن والخرطوم المناسب. ناقص هذا التصميم في الاغلاق غير الكامل لصمام الإغلاق. عند الانتهاء من الاستحمام، يجب قطع إمدادات المياه على خلاط. إذا تم تجهيز الجهاز مع صنبور، فإنه سيكون من المستحيل أن ننسى الحاجة إلى اغلاق المياه. عندما يتم تغذية السائل، وسوف تتدفق في بالوعة.

بالإضافة إلى هذا النظام في مغسلة إضافية، حيث يمكنك غسل يديك بعد العملية مباشرة في المرحاض.

عملية التثبيت وميزاته تعتمد على نوع معين من المعدات. لتركيب بعض الأنواع، قد تكون هناك حاجة إلى أعمال إصلاح كبيرة (على سبيل المثال، إذا كنا نعتبر دش خفية). يتم تثبيت تصاميم أخرى بسهولة دون الحاجة لجعل المنافذ في الجدران وبشكل أو بآخر تغيير الأسلاك في أنابيب المياه.

يتم تركيب هذا البناء في نفس طريقة المرحاض القياسية. ولكن من الضروري لأداء إمدادات المياه إضافية وتركيب خلاط. يمكن تنفيذ عملية الاتصال بثلاث طرق:

  • الأسلوب الأول ينطوي على توصيل الأنابيب الباردة أولا إلى صمام الكرة، ومن ثم إلى خرطوم مرن بما فيه الكفاية.
  • تتطلب الطريقة الثانية تركيب أنبوبين إلى خلاط مخفي. في هذه الحالة، سوف تتدفق المياه الساخنة من فوهة.
  • الخيار الثالث - ربط أنابيب اثنين مباشرة إلى الحرارة وبالفعل على ذلك ضبط المياه من درجة الحرارة المطلوبة.

هذه الهياكل يمكن أن يكون قائما على الأرض، ولا يمكن أن يكون هناك أي اختلافات من وعاء المرحاض التقليدية. وهناك أيضا هياكل معلقة.

دعونا ننظر في كيفية تثبيت دش صحية مدمجة. لتحديث حوض المرحاض بمساعدة مثل هذا الجهاز، أغلق صمام الإغلاق أولا، وبالتالي منع تدفق المياه إلى الخزان. مع هذا الأخير، فمن المستحسن أن تستنزف جميع السائل. بعد ذلك، قم بإزالة خرطوم إمدادات المياه في وعاء المرحاض. ثم إزالة الغطاء القديم وتثبيت خرطوم التي ستربط المحملة إلى الخزان. ثم إدراج الترباس في المكونات الخاصة، ومن ثم في لوحة. ثم كل هذا متصل إلى الجزء الرئيسي من النظام. يتم تثبيت الجزء الرئيسي في مكان، ومسامير هي التي شنت في حفرة على المرحاض وثمل. يبقى فقط لتوصيل النظام إلى نقطة الإنطلاق المتصلة بالفعل والتحقق من كيفية توفير المياه. عند التثبيت، فمن المهم لضمان ضيق جميع الاتصالات. ومع ذلك، لا أكثر من تشديد المكسرات. لمزيد من الضغط، يوصي الخبراء باستخدام شريط الشريط.

تركيب الجدار

يتم تركيب الحمام الصحي نوع الجدار من قبل أيدي الخاصة. ومع ذلك، يجب أن تتوافق تماما مع التوصيات، والتي الشركة المصنعة قد مفصلة في التعليمات. لتركيب العمل، ليست هناك حاجة لاستخدام أدوات خاصة. أما بالنسبة لتكوين الجهاز، اعتمادا على النموذج، فإنه يشمل سقي يمكن، خرطوم، لوحة تصاعد، حامل الرف والتعليمات للتثبيت.

إذا كان الجهاز مثبت على المواسير، عندئذ يكون خلاط دش صحي مع منفذ أو خرطوم مناسب. في نهاية واحدة، يتم توصيل خرطوم إلى خلاط، والثانية تعلق على سقي يمكن. ثم يتم إدراج الأخير في حامل الجدار. من أجل تشغيل الحمام لأطول فترة ممكنة، لا ننسى لإيقاف المياه بعد كل استخدام. إذا كنت تجاهل هذه الخطوة، ثم خرطوم وصمام الاختيار الموجود في سقي يمكن أن يكون باستمرار تحت الضغط. قريبا لن يقف العمل في مثل هذه الظروف وتشوه.

إذا كان هناك يقين من أن المياه سوف تتداخل باستمرار، لا تقم بتثبيت زر الإيقاف. ومع ذلك، في هذه الحالة، يجب أن يتم جميع العمليات يدويا على خلاط، وهذا ليس مريحة للغاية. ولكن هذا النهج سيقضي على خطر التسربات. لجعل دش الحائط، الشركات المصنعة تستخدم سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ التي تم معالجتها سابقا. يمكن أن يتم سقي من البلاستيك مع رذاذ الكروم رقيقة. ولكن هناك أيضا المنتجات المعدنية. يمكن أن يتكون الري من فوهات مطاطية. هناك حاجة لإنشاء طائرة الاتجاه، وكذلك للحماية من الرش. خرطوم في كثير من الأحيان مصنوعة من البلاستيك، والحماية ضد الغدد، فإنه يمكن أن يكون إدراج المعادن.

تركيب هيكل مع بالوعة

لا تختلف عملية التثبيت عن تركيب الحوض. ولكن يجب أن يكون خلاط صنبور ومخرج تحت دش. إذا تم تركيب مغسلة بالفعل، فمن السهل جدا أن تحل محل خلاط. في المساحات الصغيرة، يتم وضع الحوض فوق وعاء المرحاض. في كثير من الأحيان، يتم تثبيت هذه الهياكل في الزوايا.

تصميم الخلاط هو رافعة، صنبور، ومخرج إضافي للاتصال خرطوم. مبدأ التشغيل بسيط جدا. عند فتح الحنفية، يتحرك الماء من خلال الصنبور إلى أعلى الحوض. إذا ضغطت على مقبض الاستحمام، فإن السائل تتدفق في وعاء المرحاض.

من بين المستهلكين، هانسغروه الاستحمام النظافة تحظى بشعبية خاصة. أيضا، مثل الشركات المصنعة مثل غروهي، ستاندارت مثالية لها سمعة طيبة. أما بالنسبة لتكلفة مجموعات، ويتراوح السعر من 5 إلى 14 ألف روبل.

من بين مجموعة من الاستحمام هانسغروه النظافة هو مجموعة كبيرة من النماذج للتركيب أخفى، ونماذج محمولة على الحائط. وهو مصنع موثوق بها التي تنتج الأدوات الصحية الجودة. الملايين من الناس يستخدمون خلاطات هذه الشركة. مراجعات هذه السباكة الألمانية إيجابية فقط. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من حلول الميزانية، ثم يمكنك الالتفات إلى المنتجات سمارتسانت، فيديما، ليمارك، برافات. تكلفة مجموعات تبدأ من 2.5 ألف روبل. هذه هي خيارات أقل إنتاجية، ولكنها ليست أقل شأنا في الجودة ل Hansgrohe9raquo؛.

ويعتبر دش النظافة معدات الشباب نسبيا بين الأجيال المتبقية من تركيبات السباكة. ولكن على الرغم من الشهرة الصغيرة، فإنها تكتسب شعبية بين المستهلكين. هذه المعدات بسيطة ومريحة للاستخدام. هذه الأجهزة ستكون إضافة ممتازة إلى الحمام في أي نمط.