دش صحية مع خلاط مخفي

دش الصحية مع التثبيت مع أخفى خلاط

دش الصحية للمرحاض، وكقاعدة عامة، هو الحل الفعلي والعملي في الشقق حيث يتم استخدام حمام منفصل. مثل هذا الحمام يجب أن يساعد على توفير لكم هذا الوقت، والتي سيتم إنفاقها لرحلات مستمرة من المرحاض إلى الحمام. وبطبيعة الحال، هذه ليست الميزة الوحيدة لهذا الإعداد.

وبالإضافة إلى ذلك، دش صحية يتكيف تماما مع مشكلة النظافة في أي مرحاض، والتي أيضا لا يمكن إلا أن يرجى أصحاب سعيدة من هذه الوحدة. هناك مثل هذا البناء باسم "بيديت". دش الصحية هو التناظرية هذه هي الطريقة، ومع ذلك، فإنه يعتبر خيارا أكثر الميزانية وبسيطة. يمكنك أيضا أن تفعل ذلك بنفسك دون شراء المتخصصين طرف ثالث.

على الرغم من أن هذا الحمام يعمل على نظام مماثل لتلك المستخدمة في الحمام التقليدي، فإنه لا يزال مختلفا إلى حد ما. على سبيل المثال، في الحمام الصحي للمرحاض يتم استخدام صمام خاص، والذي يسمح بعدم تسرب المياه عندما لا يتم استخدام دش.

وأيا كانت مزايا مثل هذا التصميم، فإنه، مثل كل شيء آخر، لديه عيوبه الخاصة. لذلك، على سبيل المثال، وإن كان في مثل هذه الروح و يتم استخدام صمام خاص, الماء لا يزال عاجلا أو آجلا يبدأ في التسرب. هذا عيب كبير لمثل هذا التصميم. إذا كنت لا تتوقف الفيضانات في الوقت المناسب، والتي يمكن أن تترك علامات على الحائط، سيكون لديك قريبا للتفكير في الإصلاحات.

لماذا من الضروري تركيب دش صحية في المرحاض الخاص بك

لا تقرر على الفور لتثبيت مثل هذا الجهاز في الحمام الخاص بك. تحتاج إلى وزن كل شيء بكفاءة من أجل عدم نأسف في وقت لاحق.

أولا، تقييم الوضع في المرحاض الخاص بك, أبعادها. ما إذا كان دش صحية تناسب في وئامها وئام، والأهم من ذلك، لن يستغرق الكثير من المساحة الحرة.

ثانيا، فكر في عائلتك. هل يستحق شراء هذه المعدات من تكاليفها، إذا كانت، من حيث المبدأ، ليست ضرورية جدا؟ في كثير من الأحيان، مثل هذه الجدة من المرحاض ويعتقد من قبل الأسر، التي يوجد فيها أطفال صغار. فكر في ذلك في منزلك؟

في ما يلي العوامل الرئيسية الثلاثة التي تجعل الناس يشترون هذا المجموع:

  1. سهولة الاستخدام. دش الصحية هو حقا من السهل جدا للاستخدام ويمكن أن توفر لك الكثير من الوقت.
  2. تركيب بسيط. كما سيتم وصفها في وقت لاحق قليلا، وتركيب خلاط لا يستغرق الكثير من الوقت والجهد، والأهم من ذلك، والنقدية. لذلك حرفيا يمكن لكل أسرة تحمله. يرجع ذلك إلى حقيقة أن يتم تثبيت دش صحية أقرب إلى المرحاض ممكن، فإن صاحب التثبيت لا تضطر إلى عناء حول إعادة تطوير الحمام، لأن إمدادات المياه قريبة جدا.
  3. براعة. مثل هذا الحمام يمكن أن تستخدم ليس فقط لنفسك، ولكن أيضا لأغراض أخرى تتعلق غسل شيء.

هناك ثلاثة أنواع فقط من الاستحمام النظافة التي تستخدم في المراحيض:

في هذه المقالة، سوف نتحدث على وجه التحديد عن الاستحمام الصحية مع خلاط مدمج، وتسمى أيضا خلاط محمولة على دافق.

ومع ذلك، أود أن أقول بضع كلمات عن جميع أنواع مثل هذا الجهاز.

هذا النوع من خلاط هو الأكثر ربحية وسهلة التركيب. ومع ذلك، فإنه يعني وجود بالوعة الجاهزة في الحمام، والتي لا تستطيع تحمل جميع المراحيض. وبطبيعة الحال، فإن العيب الرئيسي، الذي نوقش أعلاه، لن يزعجك مع هذا دش صحية.

في هذه الحالة، بالوعة الخيالة مع خلاط التقليدية, و يمكن سقي علبة وحدة على الجدار. ولكنها ليست مسألة مبدأ، يمكن لأي مالك جعل التثبيت لذوقك.

من الازدهار الرئيسي لمثل هذا الخلاط، كما ذكر سابقا، هو أن تركيبه ممكن فقط في حالة حمام مشترك. حسنا، إذا كنت لا تزال قررت على هذا النوع من الروح، ثم الميزانية التي لديك لقضاء على الإصلاحات سوف ترتفع بالفعل بشكل ملحوظ. وسوف تتطلب أيضا مساحة حرة أكثر بكثير في الحمام.

الخيار الثاني هو دش، وتركيب الذي يحدث مباشرة على الحائط. هنا الخلاط و ستيبوك سيكون ربط مباشرة إلى الأنابيب, التي تخرج من الجدار. مثل الخيار الأول، هذا النوع من التكنولوجيا هو تماما الميزانية وسهلة التركيب.

ومع ذلك، ليس كل شخص سوف تضطر إلى تذوقه، وخاصة أولئك الذين اقتربوا بجدية من مسألة تصميم مرحاضهم وبقية المنزل ككل.

بنيت في دش صحية

وأخيرا، الخيار الأخير هو خلاط مخفي. وكقاعدة عامة، فمن مثل هذا الحمام وتتمتع بشعبية رئيسية بين المشترين. والسبب واضح: في المظهر، يبدو جمالية تماما، وينسجم وئام في الداخل من المرحاض.

ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري دائما للإشارة إلى هذا النوع من الروح النظافة، منذ لها التثبيت هو إلى حد ما أكثر صعوبة, فيما يتعلق بالخيارات السابقة. في الواقع هنا من الضروري إزالة غطاء من الجدار وليس من السهل إصلاح الحمام.

ترموستات لخلاط مخفي

هناك أداة ممتازة تسمح لك بعدم تنظيم المياه كلما كان لديك لتشغيل دش صحية.

وتسمى هذه الأداة الحرارة و بأسعار معقولة جدا للجميع، لذلك مع تركيبها لروحك يجب أن يكون هناك أي مشاكل. وعلاوة على ذلك، عند تثبيت مثل هذه الأداة المياه سوف تنفق اقتصادية للغاية, والتي سوف تقلل أيضا من الميزانية التي تنفق على مثل هذا الحمام. والسبب بسيط: لم تعد بحاجة إلى خفض المياه، في انتظار درجة الحرارة المثلى.

تركيب ترموستات متاح لأي نوع من خلاط، على حد سواء الحائط ومتوصلة بالوعة، وإلى الخفية، الذي بني في.

اعتمادا على نوع من دش النظافة اخترت، تعقيد تركيبه يتغير أيضا. لأننا نتحدث عن المدمج في دش صحية باستخدام خلاط دافق شنت, على الفور أريد أن أشير إلى أن تركيب مثل هذا الجهاز ليست بسيطة كما قد يبدو للوهلة الأولى. وقد سبق ذكر ذلك من قبل.

عليك أن تفعل مكانة في الجدار، من خلالها وضعت شتروبي خاص، خدمة للمياه في خلاط الخاص بك. بعد تثبيت هذه شتروب فمن الضروري لإصلاح الخلاط ومحبس، والتي نتيجة لذلك يجب أن تكون مخفية من قبل لوحة الحائط الخاصة.

على رأس هذه اللوحة، يتم تثبيت رافعة لتنظيم كمية المياه، وبطبيعة الحال، دش الصحية نفسها.

العديد من أصحاب السعادة من مساحة المعيشة الخاصة بهم الموافقة على دش الصحية التي تم تثبيتها بالفعل في شقتهم. وفقا للمصنعين، في كل عام الطلب على مثل هذه المنتجات آخذ في الازدياد، مما يثبت مرة أخرى أنه لا غنى عنه في حياة الإنسان.

أيضا، الشركات المصنعة تقدم لعملائها لشراء مجموعات خاصة، والتي تشمل جميع العناصر اللازمة للتركيب، بما في ذلك تعليمات وجمع الصور.

دش صحية مع خلاط مخفي

ليس كل حمام في أبعاده يسمح لك بشكل منفصل تثبيت بيديت. فمن الأسهل بكثير، وأكثر ربحية وأكثر ملاءمة لشراء ووضع دش صحية صغيرة بالقرب من المرحاض. هذا هو الحل الاقتصادي مربحة، وسهلة الاستخدام وسهلة التركيب. هذا الجهاز يمكن تثبيتها وبشكل مستقل مع بعض إصلاح و المهارات الصحية والقدرات.

أنواع دش صحية عن طريق طريقة التثبيت

هذا هو المرحاض العادي، ولكن مع المدمج في فوهة إمدادات المياه الساخنة. فوهة نفسها يمكن إما أن يتم سحبها بشكل منفصل أو وضعها على الجسم المرحاض. ولكن لتركيبه سيكون من الضروري استبدال المرحاض القائمة، وهذا ليس مريحة جدا واقتصادية.

اقرأ المزيد على موقعنا مرحاض المرحاض: اثنان في واحد

هذا الجهاز هو بالفعل أكثر عملية - يمكن تثبيته مباشرة على المرحاض الموجودة بالفعل في المنزل. أغطية يمكن أن تكون على حد سواء الكهربائية، مع وظائف مجفف شعر، تدفئة المياه والكثير من أزرار وظيفية، والعادية. لتشغيل الغطاء، فمن الضروري فقط لتركيب المحملة لتوفير المياه وراء وعاء المرحاض. ولكن إذا قرر المالك لتوفير المال وشراء غطاء عادي، وقال انه سيكون لديك لغسل بالماء البارد.

على الحائط دش صحية مع خلاط مخفي

هذا هو الأكثر ملاءمة من جميع خياراتهم. ظاهريا أنها مشابهة جدا لدش العادية، ولكن فقط أصغر بكثير ومع صمام الإغلاق المقدمة. في حالة التثبيت الذاتي، فمن الضروري توفير مكانة خاصة في الجدار لتوريد المياه من درجات حرارة مختلفة والخلاط نفسه. ولكن هناك حل أبسط: يمكنك شراء دش مع ترموستات المثبتة بالفعل ولا تعاني من ضبط يدويا درجة حرارة الماء.

دش صحية محمولة على الحائط مع خلاط خارجي

هذا الجهاز في مظهره والوظائف عمليا لا تختلف عن سابقتها، فقط للخلاط ليس من الضروري إنشاء أخدود خاص - يقع مباشرة على الحائط.

مزايا وعيوب دش صحية مع تركيب أخفى من خلاط

مثل أي جهاز لأغراض صحية أو أغراض أخرى، دش صحية مع خلاط مخفي مزاياه وعيوبه الخاصة. دعونا ننظر بعض منهم.

وتشمل المزايا:

  • الراحة.
  • سهولة الاستخدام؛
  • علم الجمال.
  • وتحسين نوعية تنظيف المرحاض.
  • وتيسير رعاية المرضى والعجزة؛
  • وجود صمام يمنع تدفق المياه خلال فترات عدم استخدام الدش.
  • والنظافة الصحية سهلة للأطفال الصغار.

ومن بين أوجه القصور من الضروري التمييز بين:

  • عاجلا أو آجلا سوف يبدأ دش للتسرب على أي حال، وتحتاج إلى تصحيح المشكلة في الوقت المناسب، حتى لا يفسد الجدار مع المياه الجارية؛
  • في الأجهزة ذات نوعية رديئة، يمكن الماء لا يزال بالتنقيط لبعض الوقت بعد الاستخدام.

كيفية اختيار دش صحية خفية؟

مهمتك هي اختيار الجهاز المناسب الذي يناسب بشكل أفضل في الحمام الخاص بك، وأنها سوف تعمل بشكل صحيح وبشكل صحيح.

واحدة من أهم معايير الاختيار هو وجود الحرارة المدمج في. وبطبيعة الحال، فمن أكثر ملاءمة لتحديد درجة حرارة الماء مرة واحدة وليس للعودة إلى هذا السؤال أي أكثر من لقضاء المزيد من الوقت ضبطه قبل كل تطبيق. اسمحوا الاستحمام مع هذه الإضافة ممتعة ومفيدة ويكون لها سعر أعلى، ولكن من الجدير بالذكر الحكمة الشعبية: "نهاية يبرر الوسائل". هذا المثل يقترب من المسألة كما لم يحدث من قبل.

يمكن أن يكون الحمام ومكوناته مصنوعة من مواد مختلفة. تقليديا فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ - فإنه لا يفسح المجال للتآكل، فمن دائم بما فيه الكفاية ومريحة في الإنتاج. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، يتم استخدام سبائك أخرى على نحو متزايد، وأرخص والأكثر شعبية منها هو سيلومين.

من المهم أن تأخذ في الاعتبار أيضا المواد التي يتم إجراء صمام الاختيار. وهي مسؤولة عن توريد وتداخل وقوة ضغط المياه. في الآونة الأخيرة، وقد استخدمت لوحات السيراميك على نحو متزايد كما الصمامات، لأن الجلود والمطاط أكثر دراية الصمامات هي دائمة للغاية ويجب أن يتم استبدالها في كثير من الأحيان.

التالي - معيار خارجي. بالنسبة للعديد من الملاك، الجانب الجمالي من هذه المسألة هو من أهمية كبيرة، وبالنسبة لهم سيكون من المهم أن دش صحية يمزج بنجاح مع تصميم الحمام أو غرفة المرحاض.

الحمامات الصحية مع خلاط مخفي تختلف أيضا في نوع البناء. يمكن وضع حامل السقي إما مباشرة على لوحة التركيب، أو بشكل منفصل عنه. ذلك يعتمد على طبيعة الحمام أو غرفة المرحاض ورغبة المشتري.

من المهم أن تختار استحمام التي سوف تكون طويلة وأداء جيدا، يكون من السهل إصلاح (في كثير من الحالات التي، لأي سبب من الأسباب، والأجهزة الصحية يكاد يكون من المستحيل إصلاح من تلقاء نفسها أو العثور عليها قطع الغيار: نظرا لاتصالات غير القياسية، والعقد غير مريح الموقع في وأجهزة، وما إلى ذلك)، والتي لن تصبح شراء مكلفة للغاية.

هناك فئات أسعار مختلفة لهذه الأجهزة الصحية - من خمسة آلاف روبل إلى خمسة وخمسين. مما لا شك فيه، لا يقصد أغلى الخيارات لمجموعة واسعة من العملاء. ومن بين الشركات المصنعة لنماذج الميزانية يمكن تحديد العلامة التجارية التشيكية ليمارك اتلانتيس والألمانية واسركرافت، والتي تظهر جودة لائقة بأسعار في متناول الجميع.

تركيب دش صحية مع خلاط شنت دافق

من أجل تثبيت هذا الجهاز الصحي، تحتاج إلى اختيار مكان لذلك. يجب أن يكون بالقرب من المرحاض - بحيث يمكن استخدام المرحاض كتصريف - وتكون مريحة.

  • سقي يمكن؛
  • خرطوم.
  • لوحة للربط.
  • حامل لسقي يمكن؛
  • تعليمات التثبيت.

المواد والأدوات اللازمة

لتثبيت دش صحية، والمواد والأجهزة التالية مطلوبة:

  • الحفر الكهربائية؛
  • مسامير.
  • للطي الشدات.
  • وجع قابل للتعديل.
  • ختم مطاط؛
  • المعجون والملعقة.
  • لتثبيت صحية دش دافق تصاعد، تحتاج إلى إعداد المتخصصة المتخصصة للخلاط في الجدار.
  • التخلص من الخندق للمياه من أقرب مصدر للمياه.
  • نحن وضع أنابيب المياه في الخنادق، وربطها إلى أنابيب المياه المحلية مع مساعدة من ربط وصلات، وأيضا إلى خلاط، وإصلاحه على الجدار مع مساعدة من مسامير. في هذه المرحلة من الضروري للتحقق من ضيق الأنابيب.
  • بعد ذلك، وضعنا ختم المطاط على الخلاط، بحيث في حالة تسرب ممكن الماء لا تصل إلى الجدار ولا يفسد مظهره.
  • بعد ذلك، تعاملنا مع الجدار مع حل على مانع التسرب، وإذا كانت الجدران في الحمام هي القرميد، أغلق الثقب مع نفس البلاط.
  • ثم نحن ربط جميع خراطيم اللازمة وسقي يمكن لخلاط، تثبيت حامل ل سقي-- يمكن على الجدار. يتم الانتهاء من تركيب دش، ويمكنك اختبار ذلك.

للحصول على مزيد من المعلومات حول تثبيت خلاط محمولة على دش لدش النظافة، وسوف تتعلم من هذين الفيديوين:

المشاكل والحلول الممكنة

في عملية استخدام دش النظافة، ويمكن أن تنشأ مشاكل مختلفة التي يتم حلها بسهولة.

على سبيل المثال، بعد الاستخدام المطول للدش، قد تتدفق المياه. ويرجع ذلك إلى التشغيل غير السليم للجهاز - فمن الضروري أن تغلق بانتظام الماء بعد أن يتم إيقاف تشغيله.

ومن الممكن أيضا تسرب المياه من سقي يمكن بعد الاغلاق. ويرجع ذلك إلى دخول الشوائب الميكانيكية تحت الصمام. لحل المشكلة، ببساطة تدفق صمام مع المياه النظيفة.

خلاط مع دش صحية، وقواعد الاختيار

خلاط مع دش صحية هو جهاز سهل وسهل التركيب. سوف الاختيار الناجح للجهاز تسمح لتنفيذ الإجراءات بسرعة وبشكل مريح. الجهاز لا يأخذ مساحة كبيرة، وهو عامل مهم في الشقق الصغيرة الحجم. تحتوي الشقق في المنازل متعددة الطوابق على حمام صغير في الحجم. مكان على هذه المنطقة جميع المعدات اللازمة لإجراءات النظافة أمر مستحيل. دش صحية مع خلاط هو خيار جيد. يمكنك تثبيته حتى في غرفة صغيرة. وهذا الجهاز تغيير كبير في تصميم غرفة المرحاض.

أنواع دش صحية مع خلاط

أجهزة الاستحمام هي من أنواع مختلفة. ويستند اختيار دش على ميزات تصميم الآلية، تخطيط الحمام، المرحاض. هذه العوامل تؤثر على تعقيد التركيب وسهولة الاستخدام. المرحاض هو وعاء المرحاض التقليدي مع المدمج في فوهة الماء الساخن. يتم ترتيبها إما على وعاء المرحاض قابل للسحب أو على الجسم. ولكن لوضع بيديت، تحتاج إلى استبدال الجهاز الموجود، وجلب المياه وتثبيت خلاط.

غطاء بيديت - جهاز يمكن تجهيزه بمرحاض قديم. غطاء بيديت الكهربائية وغير الكهربائية. مجموعات كهربائية، وكقاعدة عامة، لديها مجفف شعر وجهاز لتدفئة المياه. ليس من الصعب تركيب منتج غير كهربائي. وسوف يكون من الضروري فقط لوضع المحملة على الملعب. ولكن في هذه الحالة سيتم استخدام تدفق الباردة لإجراء صحية. استخدام بيديت في هذا الخيار غير مريح.

دش الحائط: هذا هو الجهاز الذي كنا نستخدمه للحمام، ولكن هناك بعض الاختلافات. ثقب سقي في ذلك هو أصغر إلى حد ما، وهناك صمام الإغلاق. يمكنك وضعه على المرحاض أو على الحائط. في الحالة الثانية، يمكن توفير مكانة منفصلة لتوريد وتركيب خلاط مخفي. إذا كنت تخطط لاستخدام الماء البارد، تحتاج فقط لضبط المحملة.

دش صحية مع ترموستات: ميزة الجهاز مع الحرارة هو أنه بمجرد ضبط درجة الحرارة المطلوبة، سوف تحصل دائما على المياه الدافئة مريح للإجراءات اللازمة. مع الحرارة، يتم تنفيذ الإجراءات الحميمة أسرع بكثير.

ميزات الجهاز والتصميم

وهناك مجموعة مماثلة هو مصغرة سقي يمكن مع زر. الضغط عليه يسمح تدفق المياه. خلاف ذلك، تدفق من سقي لا يمكن أن تصل. حتى إذا كان خلاط مفتوح.

هذه الميزة تساعد على تجنب "التسرب" بعد الاغلاق. يمكن إرفاق سقي إلى خرطوم. هذا، بدوره، إلى خلاط أو دش الحنفية. إذا كان من المفترض أن يكون المرحاض بالوعة، يمكنك توصيل الحمام إليها. في هذه الحالة، يمكنك استخدام كل من دش و صنبور.

ويرى كثيرون أنه من غير المناسب تركيب مثل هذا النظام في الحمام. ولكن قبل رفض هذه الفكرة أخيرا، يجدر التفكير في الجوانب الإيجابية:

  • أنها مريحة للاستخدام، منذ شنت دش صحية بالقرب من المرحاض، ويمكن حل جميع المشاكل، كما يقول المثل، "دون مغادرة مكتب التذاكر".
  • فإنه يمكن تحسين تصميم المرحاض. البرونزية، والتي من إنتاج بعض أنواع الروح، ويعطي أناقة. إذا كنت تطمح إلى جعل الكلاسيكية، الداخلية التقشف والبرونز في الغرفة التي سوف تؤكد على نبل، طعم دقيق، بالإضافة إلى ذلك، معدن مثل البرونز خلاط وحماية أجزاء من التآكل؛
  • تركيب بسيط: فمن الممكن جدا للتعامل مع مثل هذا العمل بشكل مستقل. أسهل طريقة لتثبيته هو ربط الدش إلى خلاط حوض.
  • براعة: يمكن استخدام المعدات ليس فقط للنظافة الشخصية، ولكن أيضا، على سبيل المثال، لغسل وعاء الطفل أو علبة القط. إذا تم تثبيت الحمام مع الحرارة، لا تحتاج إلى ضبط باستمرار درجة حرارة الماء.

مثبتة مثل هذه الحزمة هو بسيط جدا. ولكن هناك بعض الميزات التي تعتمد على نوع من خلاط.

هذا هو واحد من الحمام الحمام الأكثر شعبية ودش صحية. ميزة لها هي حقيقة أن يتم التحكم في حجم المياه من قبل صمام صمام. هناك خلط من تدفق الساخنة والباردة. ونتيجة لذلك، فإن الماء في منفذ لديه درجة الحرارة اللازمة.

ولكن هذه المجموعة لديها عيب كبير واحد. فإنه لا يمكن الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة عندما يتغير ضغط التدفق. تحتاج أيضا إلى تثبيت صمام عدم العودة على الأنابيب. وسوف يمنع خلط غير صحيح من الماء في حالة تغيير ضغطها. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى تثبيت رافعة، والتي سوف تكون مسؤولة عن توريد المياه الدافئة لسقي يمكن. وكقاعدة عامة، يتم تركيب هذا الخلاط في مكانة مصنوعة خصيصا.

هذا النوع من الخلاط هو ذراع مثبت على الحائط يتحكم في درجة الحرارة وضغط المياه. اعتمادا على كيفية وجود ذراع (أفقيا أو رأسيا)، يتم تعديل واحدة من العمليات.

الترتيب الرأسي هو المسؤول عن رئيس المياه دخول علب الري، أفقي، خارج درجة حرارته. والميزة الرئيسية لمثل هذا الخلاط هي، أولا وقبل كل شيء، سهولة الاستخدام. هذا الخيار لا ينص على تركيب رافعة إضافية.

ويعتبر دش مع ترموستات الأكثر حداثة. في هذه الحالة من الضروري تعيين درجة الحرارة الأكثر قبولا مرة واحدة وسيتم الاحتفاظ بهذه المعلمات لجميع الاستخدام اللاحق. وهذا هو، في المرة القادمة التي لا تحتاج إلى ضبط أي شيء. وسوف يكون كافيا فقط لتشغيل رافعة. يتم ضبط درجة حرارة الماء تلقائيا بواسطة منظم الحرارة، بغض النظر عن ضغط التدفق في الأنابيب.

يتم تركيب هذه الوحدة المثبتة على الحائط في المرحاض بالقرب من المرحاض. إذا قررت وضع دش صحي بعد إصلاح المبنى، فمن المفيد مقدما للتنبؤ بوجود هذه السباكة في هذه الغرفة. وهذا هو، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار تصميم المرحاض، وموقع المرحاض، والمصارف، وأحواض الاستحمام، والجانب الفني من التثبيت نفسه. في هذا الإصدار، يمكنك القيام به دون هياكل إضافية.

في حال أن المباني لن يغير شيئا، فمن الضروري إنشاء خزانة الصحية الخاصة. هذا الأسلوب هو ضعيف في أن لكل درجة حرارة الماء التي تنظم في بيديت أو بالوعة صنبور، سيكون من الضروري لفتح الجهاز. لحل هذه المشكلة يمكن أن يكون إلا من تركيب دش الحائط مع الحرارة. في هذه الحالة، كل شيء سيحدث تلقائيا.

تكنولوجيا تركيب دش صحية مخفية

تركيب دش النظافة يحدث، فضلا عن حمام. والفرق هو أن خلاط المدمج في هي التي شنت في الداخل على الحائط، وعلى السطح لا يوجد سوى سقي يمكن، بطانة ورافعة. يبدو هذا التثبيت أنيق. هذا الترتيب هو مناسبة لأي حل تصميم غرفة المرحاض. وبالإضافة إلى ذلك، بالمقارنة مع بيديت، يتم حفظ الكثير من المساحة.

في مكونات الرصاص دش صحية:

تسلسل إجراءات التثبيت:

  1. أولا تحتاج إلى قطع مكانة صغيرة في الجدار.
  2. بعد هذا، سيكون من الضروري لجعل اثنين شتروبي لتوريد المياه إلى الخلاط بطريقة خفية. واحد لجلب الماء إلى خلاط. والثاني، لتصريف وتغذية في خرطوم؛
  3. وعلاوة على ذلك، يتم تركيب خلاط خفية في مكانة.
  4. في الخطوة التالية، يتم توصيل الأنابيب إلى خلاط. لتجنب التسرب، يجب أن تكون المفاصل مختومة مع الحشايا.
  5. ثم تحقق من وجود تسريبات. إذا كان لا بالتنقيط في أي مكان، و المتخصصة يخفي وراء البلاط.
  6. بعد ذلك، رافعة، خرطوم، سقي يمكن تثبيت على الجدار.
  7. لإصلاح رافعة، تحتاج إلى أونتويست مع مساعدة من قفل مسدس، الذي يقع تحت المكونات؛
  8. ثم فمن الضروري وضع على الشاشة والغطاء. وهذه التفاصيل الزخرفية تعطي المظهر الجمالي للهيكل وإخفاء الفجوة بين البلاط والخلاط.
  9. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون مشدود اتصال خرطوم في المحطة.
  10. ثم فمن الضروري قرصة حلقة موازنة ووضع على الغطاء. نحن أداء الشد سقي يمكن للخرطوم.

الخطوة التالية هي جعل مفك البراغي و وضع حامل دش عليها.

تركيب دش صحية في الجدار نظام تركيب دش صحية لتدفق تدفق

يتم وضع مثل هذه المجموعة على المرحاض. فإنه لا يحتاج إلى مساحة إضافية، وبالتالي فإن التثبيت لا يتطلب المزيد من الإصلاحات التجميلية. ولكن لتركيب غطاء بيديت، يجب مراعاة بعض القواعد:

  1. أولا، أغلق الصمام لإغلاق إمدادات المياه إلى الخزان.
  2. ثم يأتي كل الماء إلى أسفل.
  3. فمن الضروري لإزالة خرطوم الذي يجلب الماء في الخزان.
  4. إزالة الغطاء القديم.
  5. وضع المحملة.
  6. باستخدام خرطوم، ربط المحملة و المرحاض السلطانية.
  7. في المرحلة التالية، يجب إدراج الترباس في المقابس، ثم إلى لوحة قاعدة.
  8. بعد ذلك، قم بتوصيل هذه اللوحة مع العنصر الرئيسي للمنتج.
  9. تثبيت آلية عن طريق إدراج البراغي في الثقوب الخاصة على السباكة.
  10. من أدناه، يتم إصلاح البراغي مع الأختام، غسالات.
  11. ثم تحتاج إلى إرفاق خلاط إلى المحملة والتحقق من إمدادات المياه.

عملية تركيب غطاء البيديت بطانة بيديت إلى الماء

إذا كان هناك بالوعة أو حمام في المرحاض، يمكنك توصيل الدش إلى خلاط لها. وهذا سوف تبسيط كبير التثبيت، ولكن مع هذا الخيار سيكون من الضروري تغيير خلاط الحمام الحالي إلى جهاز وجود 3 منافذ. واحد، وسوف يكون المقصود لاستخدام صنبور، وآخر، لدش، منفذ الثالث يربط الجهاز مع أنابيب المياه.

متصلة صنبور مغسلة مع دش صحي يعمل بهذه الطريقة: عند تشغيل تدفقات الذراع إلى مركز قذيفة من خلال صنبور في خرطوم مياه الاستحمام. هناك هو تأخير للإيقاف صمام، وعند الضغط على زر، يبدأ الماء في صب الخروج من الحمام والتي لم تعد تتدفق إلى صنبور المغسلة.

مخطط دش للاتصال بالوعة الرسم البياني للاتصال من دش صحية إلى بالوعة

عند اختيار الجهاز، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للعلامات التجارية التي أثبتت نفسها في سوق المنتجات الصحية. العلامات التجارية الشهيرة للحمام والدش هي: غروهي، هانسغروه، جيبيريت. وتجدر الإشارة إلى أنك تريد تثبيت دش صحية مستقلة أو التكيف مع خلاط بالوعة. في كثير من الأحيان، المشترين اختيار مجموعات من المعادن مثل البرونزية. هذه المنتجات تؤكد الداخلية وخلق لمسة من العصور القديمة. البرونز يشير إلى طعم حساس من المضيف.

لمنع التآكل من خلاطات صحية المواد مصنوعة من المعادن غير القابل للصدأ، في نماذج باهظة الثمن يستخدم البرونزية. يمكن أن يكون سقي من البلاستيك ومغطاة بالكروم. هذه المجموعة هي خفيفة وعملية تبدو جميلة. يمكن أن يكون سقي مع الثقوب المطاطية التي المياه مباشرة ولا تشكل الشرائط والرش. خرطوم مصنوع من البلاستيك، وهذا يعطي مرونة المنتج ويضمن الاستخدام المريح للجهاز. نماذج مكلفة لديها خرطوم، ومحمية من الكسر عن طريق إدراج المعادن.

تقدم متاجر التجزئة المتخصصة للمشترين مجموعة متنوعة من البيديت. أشكال مختلفة، والابتكارات، والاختلافات تسمح لك لاختيار الخيار الصحيح، ومناسبة لحمامك، المرحاض. دش صحية مع الحرارة هو شراء جيدة تبرير الوسائل. عن طريق تثبيت الجهاز، يمكنك بسهولة رعاية النظافة، وإجراءات مريحة لا تأخذ الكثير من الوقت.

إضافة تعليق إلغاء الرد

حساب الكمية المطلوبة من المواد

حول الموقع / المهمة

إصلاح الحمام يمكن أن تكون بسيطة، "السوفياتي"، ويمكن أن تكون أنيقة وحديثة.

مهمة مشروعنا هو لمساعدتك على إجراء إصلاحات جيدة نفسك وبأقل تكلفة!

- يسمح بنسخ المواد فقط مع مرجع الرجوع النشط إلى المصدر.