استبدال الأسلاك الكهربائية في الشقة

استبدال الأسلاك الكهربائية في الشقة

الوقت الكريمة من اليوم، عزيزي القراء وضيوف الموقع “ملاحظات كهربائي.”

مقال اليوم، سأبدأ مع التعبير الشهير – “كل شيء لديه وقته”.

انها حول استبدال الأسلاك الكهربائية في الشقة.

نحن جميعا نبدأ التفكير في استبدال الأسلاك الكهربائية في الشقة، أو في دتشا، وخصوصا أثناء التخطيط للإصلاح “المقبل”. ثم المواطنين لديهم العديد من الأسئلة حول الأسلاك الكهربائية. الأسئلة الأكثر شيوعا التي يسألها زوار الموقع، سأخبركم الآن:

  1. هل تحل تماما أو جزئيا محل الأسلاك الكهربائية في الشقة؟
  2. كيفية جعل بديل؟
  3. هل من الممكن استبدال الأسلاك الكهربائية من تلقاء نفسها أو هل أنا بحاجة إلى استئجار كهربائي؟

الأسعار الحالية للمنظمات التجارية للأسلاك، يمكنك ان ترى لنفسك.

والآن سوف نقوم بتحليل كل سؤال على حدة.

للإجابة على هذا السؤال، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الحالة الراهنة من الأسلاك الكهربائية القديمة.

الصور أعلاه تظهر حالة الأسلاك، وهو أمر خطير جدا أن يؤدي إلى.

سيتم تحديد الحالة الحالية من الأسلاك الكهربائية القديمة من قبل المتخصصين في المختبر الكهربائي (إيتل). يمكنك العثور على إيتل في مكان إقامتك. وسوف تقوم بإجراء فحص بصري وتنفيذ جميع القياسات اللازمة (قياس مقاومة العزل من الأسلاك والكابلات، والتحقق من أجهزة الحماية، وقياس حلقة صفر الصفر) وفي الختام سوف تعطيك حكم في شكل بروتوكول.

إذا كان في حضانة سيقال أن الأسلاك شقتك لا يلبي متطلبات الوثائق التنظيمية والتقنية (SAE PTEEP) وحتى ذلك الحين أعتقد أنه ليس من الضروري – في أي حال من الضروري استبدال الأسلاك بأكمله في الشقة. حتى لو سطر واحد فقط (مجموعة) لا يلبي المتطلبات، فإنه لا يزال من الضروري تغيير الأسلاك تماما. فهم أنه إذا ساءت العزلة من سطر واحد (مجموعة) مع مسار العملية لفترات طويلة، ثم هناك احتمال كبير أن بقية خطوط “لم يدم طويلا”.

إذا كان البروتوكول يقول أن كل شيء يلبي متطلبات الوثائق الفنية المعيارية (بو، بتيب)، ثم فمن الضروري اتخاذ قرار من تلقاء نفسها.

وكما يقول المثل، صاحب هو سيد، ولكن سأقول لك، أو بالأحرى سأقدم المشورة. إذا كان لديك الأسلاك الكهربائية في الشقة أو في الكوخ مصنوع من أسلاك الألمنيوم، ودوريا هناك مشاكل معها، فمن المستحسن أن تحل محل الأسلاك.

إذا كان لديك خطة لزيادة استهلاك الطاقة (على سبيل المثال، تثبيت الاستحمام والسخانات الكهربائية، وجعل تركيب التدفئة تحت البلاط، وتكييف الهواء، والمكونات في فرن كهربائي وآلة الغسيل)، ثم استبدال الأسلاك التي لا يمكن تجنبها. وفي هذه الحالة، من الضروري أيضا استبدال الكبل الرئيسي بالشقة من لوحة النفاذ والانتقال من نظام التأريض تن-C إلى نظام التأريض تن-C-S.

في جميع الحالات الأخرى، ليس من الضروري تغيير الأسلاك. كل هذا يتوقف على قرار شخصي.

ومع ذلك، نعلم أن استبدال جميع الأسلاك الكهربائية في الشقة ليست على الإطلاق رخيصة.

كيفية استبدال الأسلاك بشكل صحيح؟

هذه المسألة واسعة جدا ولا يمكن تفكيكها في مقال واحد. يمكنك أن توصي على الموقع لقراءة قسم “الأسلاك”، حيث سوف تنشر دوريا مقالات حول الأسلاك الكهربائية وكل ما يتصل بها. يمكنك أيضا الاشتراك في مقالات جديدة (النموذج في العمود الأيمن من الموقع وفي أسفل كل مقالة) وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني حول المادة الجديدة على الموقع.

أدناه سوف أعطيك بعض المواد الأساسية على الأسلاك، والتي تحتاج إلى البدء في دراسة المواد:

هل من الممكن استبدال الأسلاك الكهربائية من تلقاء نفسها أو هل أنا بحاجة إلى استئجار كهربائي؟

وأعتقد أن هذا العمل يجب أن يتم إلا من قبل متخصص – كهربائي الذي لديه كل مهارات التركيب الكهربائي ومجموعة السلامة الكهربائية ذات الصلة. بعد كل شيء، أنا دائما أقول لك أن السلامة الكهربائية أمر بالغ الأهمية. وعلاوة على ذلك، بعد القيام بكل عمل، كهربائي سوف تعطي ضمانة. وهذا أيضا مهم جدا.

ولكنني أملك أيضا رأيا مختلفا. إذا تم التعامل مع مسألة الاستبدال بشكل مسؤول جدا، مع فهم وفهم ما يجب القيام به، ثم المعرفة التي تقدمها لي على هذا الموقع سوف تكون كافية بالنسبة لك.

ملاحظة آمل أن في هذه المقالة أجبت على الأسئلة الأكثر إثارة. إذا لم يكن كذلك، ثم اطلب منهم في التعليقات. وسوف نناقش مع السرور والإجابة عليها.

16 تعليقات للدخول “استبدال الأسلاك الكهربائية في الشقة”

الكهرباء أمر خطير، ولذلك فمن الضروري فقط لاستبدال الأسلاك الكهربائية مع متخصص.

أعتقد أنه من الأفضل توظيف كهربائي، على الرغم من أن التعليمات معقولة جدا

وأنا أتفق مع ناتاليا، فمن الأفضل أن إرشاد هؤلاء المتخصصين والقيام بذلك بشكل موثوق. هذا هو أمننا!

زوجي كهربائي، لذلك سأعطيه مقالا لمساعدته. شكرا لك، ديمتري!

شخصيا، أنا على حقيقة أن مثل هذا العمل ينبغي أن تشمل المتخصصين على مستوى عال. بعد كل شيء، وهذا يؤثر أيضا على سلامة كل من عائلتي والشقة نفسها. شكرا لهذه المادة!

سلامة السكن لدينا يعتمد على حالة الأسلاك، لذلك يمكنك استبدال فقط مع المهنية.

لقد تم تجديد مهنيا الشقق والمباني والقول بأن العمل بسيط مثل تغير rezetku تغيير المصباح الكهربائي، حذف rezetku يمكن ويجب أن تكون قادرة على القيام كل رجل ولكن إذا بالفعل وصل الأمر إلى استبدال كامل من الأسلاك بأكمله أو تركيب لوحة التبديل الجديد هو SDES بالتأكيد تستحق spetsyalista priglosit التي أفضل بكثير التعامل مع هذه المهمة.

رأيي هو ممكن ولتحل محل الأسلاك في شقة ولكن لا صناديق raspaechnyh بالفعل تحت potolkom.Vot أنا على سبيل المثال في شقته في وقد تم التواء شرفة في صناديق توزيع مصنوعة من أنا redid كان كل أطراف في نفس اليوم ولكن تطور على كتلة WAGO محطة .

كان لي ضوء في المصباح الكهربائي على السقف في المطبخ في المطبخ. اضطررت إلى ختم الأخدود على السقف في الخرسانة لوضع سلك جديد. كان ذلك البواسير! وفي غرفة النوم تحت الأرضيات الخشبية المزخرفة هناك كل الكلمة الكهربائية من غرفة النوم أدناه. والأسلاك من غرفتي نوم – ربما الكلمة أعلاه. كان بناة متعة في العصر السوفياتي! ليس لدي أي شك في أنها لا تزال تعمل بمرح مع مساعدة من أوستبايتر.

يجب أن يتم كل وظيفة من قبل المهنية. وقال انه سوف تأخذ بعين الاعتبار كل الفروق الدقيقة التي سوف تفوت، لكنها بالتأكيد سوف تحصل على الخروج من الطريق عند الانتهاء من أو تشغيل الأسلاك الكهربائية. من المهم أن لا تعرف ما تريد القيام به، ولكن كيف بشكل صحيح وبكفاءة. ما الذي سوف يأخذك أسبوعا، يمكن لأخصائي أن يفعل في غضون بضعة أيام.

في خروششيفكا هناك ما يكفي من قنوات الكابل واسعة، كان من الممكن وببساطة لرسم

مرحبا كان هناك مثل هذا السؤال. والجص ملموسة هو الجص، أريد أن جعل قفص خشبي على ذلك ولوحة مع لوحات بك. هل من الممكن وضع الأسلاك بدون شتروبلينيا، بين جدار خرساني وألواح بك؟ وكيف، في تموج أو بدون، عذاب أو فغ؟

6/24/005 أت 01:11

تحت زيف الجدار، وبطبيعة الحال، فمن الممكن في أنابيب المموج، ولكن أفضل للجميع في أنابيب كلوروفينول على نحو سلس الجدران.

يتم اتخاذ القرار، وسوف والروف الجدران ولف كل شيء إلى الخرسانة. أكثر موثوقية.

مرحبا، ديمتري! لفترة طويلة أنا معذب بالفعل عن طريق استبدال الأسلاك في شقتي. أعيش في منزل لوحة، الذي هو بالفعل 30+ سنة. الأسلاك جميع الألومنيوم مخبأة. ولكن أنا فقط لا يمكن العثور على وصف دقيق لاستبدال خطوط الكابل في القنوات الموجودة من لوحات (دون شتروبلينيا). أنا نفسي لديها حوالي 10 عاما من الخبرة في مجال تشغيل العقارات. قضى معظم وقته في منصب مهندس للأجهزة والأتمتة. لذلك، أستطيع أن أتخيل جيدا كيفية العمل مع الكهرباء ويمكن أن تفعل مثل هذا العمل بنفسي. ولكن ليس حتى ذلك، أنا حقا لا أريد أن كفن الجدران الحاملة. وأود كثيرا أن أرى مقالا مفصلا عن هذا الموضوع.

  لوحة خشبية

فلاديمير، فإنه لن يكون من السهل القيام به. أولا، يمكن انسداد القنوات مع الحطام البناء، وما إلى ذلك، وأنك لن تكون قادرة على تمتد لهم حتى من خلال الصلب. ثانيا، موقعها ليست ناجحة جدا من حيث الأسلاك الكهربائية الحديثة. وهنا مثال، والنظر في كيفية جعلت مؤخرا الأسلاك في غرفة نوم صغيرة وحمام. انظروا، كم عدد النقاط هناك للراحة واستخدام مريح؟!

قناتي على يوتيوب

التعليقات الأخيرة

  • إيليا: هل يمكن أن تخبرنا كيف، في بوسبوت آخر ببب-30n مع النيون …
  • اناتولي: لا يزال هناك مكتب روسبوتريبنادزور ومكتب المدعي العام. الرجاء الانتقال إلى هناك والكتابة، ولكن …
  • فلاديمير: مرحبا، ديمتري! لفترة طويلة لدي سؤال حول استبدال الأسلاك …
  • أندري: ديمتري، مقالاتك وتجاربك مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة … تابع …
  • باسل: ت من تن-C-S يختلف فقط في وجود اتصال بين N و بي. في ت هذا …
  • فاسيلي: قل لي، هل من الممكن إعادة الاتصال في الرسم البياني الأخير الذي استشهد به …
  • ديمتري: مرحبا! المادة مثيرة للاهتمام، وشكرا لكم. لدينا أيضا مثل هذا التثبيت …
  • فلاديمير: أكثر. هذه هي الورقة الوحيدة التي تم التوقيع عليها. ليس هناك اتفاق، وفقا …
  • فلاديمير: الصفحة الأولى.
  • فلاديمير: مرحبا، أنا أكتب لك مرة أخرى. لدينا مثل هذا التاريخ. بطريقة ما …
  • أندري: كانت منتجات أسد في البداية أقل تسامحا في الجودة. الآن عن …

أحدث المقالات

مخطط اتصال وتعديل درجة الحرارة الرقمية تتابع تر-100

  • اختبارات الآلات الآلية مع تيار 1،13 · في (АВВ، ليغراند، هاجر، إيتون، تشينت، ديكرافت)

  • سونوف تتابع للمنزل الذكي مع واي فاي والتحكم في الإنترنت

  • اختبارات الآلات الآلية مع تيار 1.13 · في (أب، شنايدر إلكتريك، إيك، إكف، كيز، تم، إلفرت)

  • كتلة الاتصالات للأجهزة التلقائي وحدات أب وشنايدر إلكتريك

  • الوقت الحالي السمة “C” من القواطع

  • التحقق من التفاضلية AD14 الجهاز التلقائي من إيك

    © 2011-2017 ملاحظات كهربائية. كل شيء عن كهربائي: امدادات الطاقة، المعدات الكهربائية، الأسلاك

    جميع الحقوق محفوظة | يحظر نسخ مواد الموقع | في + Google

    استبدال الأسلاك الكهربائية في الشقة

    استبدال كهربائي في الشقة إلزامي أثناء الإصلاح، وكذلك في حالة حدوث انهيار خطير. كيفية جعل بديل للأسلاك بأيديكم وفي نفس الوقت تفعل كل شيء الحق؟ كل الإجابات في هذه المقالة.

    مشكلة الأسلاك في الشقق القديمة

    شقق من النوع القديم، ودعا “Khrushchevs9raquo؛، لديها في وقت واحد الكثير من المشاكل مع الأسلاك الكهربائية:

    أسلاك الألمنيوم أحادية العزل

    لا توجد أجهزة إيقاف الحماية

    عدم كفاية عدد منافذ البيع في غرف المعيشة والمطبخ

    الأسلاك مصنوعة من المتفرعة

    كل هذا لا يتناسب مع احتياجات الإنسان المعاصر وشقته، حيث هو، وغالبا ما تكون على حد سواء العمل، والعديد من الأجهزة الكهربائية (موقد، والموجات الدقيقة، والالكترونيات، وغسالة، والمراجل، وتكييف الهواء، وغيرها).

    مراحل استبدال الأسلاك في الشقة

    الفوضى عند استبدال الأسلاك ليست موضع ترحيب، لذلك عليك أن تلتزم خطة صارمة:

    رسم مخطط الأسلاك

    التقاط الآلات والأسلاك

    إعداد خطة التوجيه للموافقة عليه في خدمة الطاقة

    جبل رسيدس، مآخذ، مفاتيح والأجهزة الكهربائية

    مهم! قبل البدء في العمل استبدال الأسلاك، فمن الضروري لترتيب الأرض واقية.

    كيفية رسم مخطط الأسلاك

    هذا المخطط هو رسم خاص للشقة، حيث يشار إليه:

    موقع المقابس والمفاتيح

    في الشقق الحديثة كل مجموعة من المستهلكين الطاقة لديها كابل الخاصة بها. ونتيجة لهذا، في حالة انهيار، يتم قطع الكهرباء فقط في منطقة المشكلة، والباقي من الشقة لا تزال تعمل.

    إلى الحمام هناك متطلبات منفصلة – يجب أن يكون هناك التجمع، لأن هذا هو غرفة مع ارتفاع نسبة الرطوبة.

    الرسم التخطيطي الأسلاك لديه تقريبا هذا النوع (بالطبع، فرد لكل شقة):

    اختيار الآلي، والأسلاك، وتصميم الدوائر

    للشقق الحديثة، فمن الضروري أن تحل محل الإدخال الآلي وتثبيت رسد.

    يتم تنفيذ اختيار الآلي بهذه الطريقة:

    للشقة بأكملها: الرقم القياسي هو من 25 إلى 32 A، والتجمع هو 50 A و 30 μA

    للمطبخ: 25 A، رسد لمدة 30 A و 30 μA (سلك المقطع العرضي – 4 MM2)

    لتكييف الهواء: 16 A، رسد – 30 A و 30 μA (المقطع العرضي – 2.5 MM2)

    للإضاءة: النوع B، كتابة 10 أ

    منافذ البيع: نموذجي – 16 A

    يجب استبدال أسلاك الألمنيوم بالنحاس، الذي يجري تيارا أفضل بكثير ويستمر لفترة أطول، بسبب مرونته وقوته.

    يرجى الانتباه! في أي حال من الأحوال يمكن توصيل الأسلاك النحاسية إلى الألومنيوم القديمة منها، حيث أن عملية المؤكسدة ستبدأ في نقطة الاتصال، الأمر الذي سيؤدي إلى تدمير الاتصال.

    في معظم الأحيان، تستخدم الشقق أسلاك العلامة التجارية ببج و ففغ نغ (سلك غير قابل للاحتراق).

    لمآخذ، يتم تحديد كابل 3 النواة مع مقطع عرضي من 2.5 MM2. أما بالنسبة لأجهزة الإنارة، فإن الكبل ثنائي النواة ذو المقطع العرضي 1.5 مم 2 سيكون كافيا. ولكن لوحة كهربائية قوية إلى حد ما تحتاج إلى كابل 3 النواة مع قطرها 4 MM2.

    وفقا لالأوتومات المحددة، ويجري وضع مخطط آخر – إمدادات الطاقة.

    مظهره الجرافيكي:

    لرسم فإنه من الضروري أن تبدأ من العداد (على الدائرة – كيلوواط ساعة)، ثم هناك التجمع وجميع العناصر الأخرى من شبكة الكهرباء.

    معلومات! على الرسم البياني يتم قطع الأسلاك خارجا مع شرطات مائل – وهذا يعني أن هناك اثنين فقط من الأسلاك: صفر والمرحلة. إذا كان لا يزال هناك أرض، ثم يجب أن تكون شرطة 3.

    الحروف L، N و بي هي تسمية أجنبية من المرحلة، صفر والأسلاك الأرضية. على الدائرة الأسلاك هو “earth9raquo. (بي) يذهب بشكل منفصل.

    لتوضيح كيفية ظهور هذه العلامات أو غيرها، تحتاج إلى الرجوع إلى قواعد لتركيب المستهلكين الكهربائية (بو) أو إلى غوست 2.755-87.

    كيفية وضع خطة الأسلاك الكهربائية

    والحظة الأكثر حساسية وهامة هي وضع خطة لتوصيل الأسلاك الكهربائية. بعد كل شيء، سيتم إرسال هذه الوثيقة إلى خدمة الطاقة للموافقة عليها.

    لديه مثل هذا الجدية، نظرة جادة بالفعل:

    لجعله بسرعة وبشكل صحيح، تحتاج إلى اتخاذ خطة شقتك في بتي ورسمه على ورقة فارغة من الحجم المناسب. وفي الوقت نفسه، ليست هناك حاجة لنقل أي تدوين القديم – يجب أن تبقى ملامح الغرف والمنطقة وكل ما لا يتعلق الأسلاك الكهربائية، ووضع الأجهزة الكهربائية، والإضاءة، ومآخذ. كل هذا سوف تحتاج إلى القيام به بشكل مستقل، وفقا لما هو مخطط عند استبدال الأسلاك.

    على ورقة لا ينبغي أن يكون أي البقع، فمن الأفضل لتنظيف كل شيء بعد ذلك.

    بعد ذلك، إذا تم رسم كل شيء بشكل صحيح، سيتم الموافقة على الخطة ويمكنك البدء في تفكيك الأسلاك القديمة وتركيب واحد جديد.

    قبل البدء في تفكيك وتركيب الأسلاك، تحتاج إلى جمع كل الأدوات اللازمة:

    مطرقة دوارة مع حجم الحفر لا تقل عن 16 ملم

    التاج الحفر (90-100 مم) وبت (25-30 ملم) للخرسانة

    بلغاريا مع دائرة لقطع الحجر

    مؤشر مؤشر المرحلة والمقياس المتعدد

    المفكات، القواطع الجانبية و كماشة – مع كل مقابض معزولة

    فانوس والكهربائية المحمولة مصباح

    المرمر والكنيسة

    مستوى والسلك للسيطرة على دقة ثقب

    وأيضا الأجهزة والمواد:

    كبل التموج

    أثناء العمل مع الأسلاك الكهربائية، وسوف تحتاج بالتأكيد الكهرباء لتشغيل الناخس، طاحونة وإمدادات الضوء. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى ترتيب سيارة، وهو بناء شعاع خشبية أو بلاستيكية، مأخذ والإرشاد. كل هذا هو الناتج من الشقة وهو مدعوم من قبل متر خارجي.

    مهم! قبل أي عمل (حتى في مرحلة توقيت الجهاز)، يجب عليك دائما إيقاف الكهرباء، والتحقق من عدم وجود المتعدد، وحتى ذلك الحين تبدأ تفكيك الأسلاك.

      أغلق أبواب لخزائن المطبخ

    يبدأ التفكيك من صناديق التوزيع، التي تقع عادة تحت السقف. فتح مربع، تحتاج إلى العثور على الرصاص في سلك وإزالته، أو قطع وعزل ذلك. ثم يمكنك حذف جميع الأسلاك الأخرى.

    الجدران شتروبليني (عند وضع الأسلاك في شتروبي جديدة)

    يمكن أن تكون الجدران ستروبل فقط في اتجاهين: الأفقي والرأسي. أي انحناء ثم يخرج جانبية وتؤدي إلى حالات الطوارئ.

    مع مساعدة من الناخس، يتم تعريف الحدود: عرض وطول الأخدود، والتي يتم بعد ذلك إزاحتها يدويا. إذا كنت ترغب في جعل الزاوية، سيكون لديك لجعل خفض منحرف مع مساعدة من طاحونة وضرب حفرة، ثم التموج مع كابل سوف تكمن شقة ودون الانحناءات حادة.

    إلى أجوف من حفرة لجرة، تحتاج إلى استخدام التاج، الذي يتم وضعه على الناخس.

    مهم! تاج لا يصلح إلا للجدران مصنوعة من الطوب، وملموسة في حاجة إلى استخدام إزميل، وتاج ببساطة تنهار، ضرب حديد التسليح.

    جميع الآبار ل بودروزيتنيكوف أداء على المسافة، والتي سوف تكون مريحة للاستخدام.

    تلميح! یجب وضع مخرج مكيف الھواء فوق جمیع الأجھزة الأخرى حتی لا ینتظر السلك من المعدة في الأفق.

    قبل البدء في وضع الأسلاك في ستروبس، تحتاج إلى إعداد أطوال كل منها، ولهم – التموج. ثم، على الأرض، يتم تشديد الأسلاك في التموج، ويتم وضع كل هذا في غرز، ونهايات الأسلاك وضعت في بودروزيتنيكي.

    الكفن و شتروبي الجص مع هاون: بودروزيتنيكي على محيط كامل، و ستروبس – في فترات الفردية كل 0.5 متر.

    وبمجرد الانتهاء من زرع، تحتاج إلى جلب الرصاص في الأسلاك إلى لوحة كهربائية وتليين ذلك مع معجون الحرارة إجراء. كل هذا هو ثابت بشكل جيد ومتصلة إلى محطة الأرض، وبعد ذلك يتم تثبيتها الدرع مع المسامير إلى الجدار.

    بعد ذلك، تحتاج إلى إيقاف الوقت، وإجراء السلك من متر في الدرع والأسلاك الأرضية، والتي يجب أن تكون متصلا إلى الجسم من رفرف. يتم عزل محرك الأقراص من العداد ووضعها في لوحة الإدخال الكهربائية.

    ثم يتم إصلاح الهيكل بأكمله ويمكنك البدء في جص الجدران.

    مهم! قبل التجصيص، يجب عليك أولا دفع كل الخرق من الخرق أو المطاط الرغوي في جميع غرز وإغلاق الدرع مع فيلم.

    المرحلة النهائية من استبدال النشر

    عندما يكون كل شيء الجص ورسمت، وسوف يكون من الضروري فقط لتنظيف جونكيتس وتثبيت مآخذ، ومفاتيح ومصابيح.

    الآن أهم شيء: يجب فحص كل فرع من الأسلاك من قبل اختبار لدائرة كهربائية قصيرة. للقيام بذلك، تحتاج إلى تطبيق الحالي لفترة من الوقت والعثور على مؤشرات الصفر والطور التي تذهب من العداد. وفقط بعد تحديدها، يمكنك إدخال الأسلاك اللازمة في المحطات المناسبة.

    مهم! حتى بعد إدراج الأسلاك في كتل المحطة الطرفية، تحتاج إلى التحقق منها مرة أخرى لدائرة كهربائية قصيرة، وفقط بعد ذلك التبديل على الجهاز الرئيسي وتطبيق الحالي إلى الشقة.

    بعد فحص الاختيار، يجب التحقق من تشغيل المقابس و الإنارة.

    إصلاح الأسلاك الكهربائية الجديدة

    بعد تثبيت الأسلاك الكهربائية جديد يمكن أن يكون وقتا طويلا لا داعي للقلق حول حالته الجيدة. ولكن إذا كان نفس المشكلة لأي سبب من الأسباب وجدت، سوف تكون كافية لاستخدام الاسلاك الرسم البياني رسمها سابقا، والعثور على المكان الذي حدثت المشكلة، وتحقق كل مفرق مربع على الاتصال الخاطئ واستخدام “prozvonki9raquo. تحديد الأسلاك التالفة.

    تلميح! المكالمة مفيدة جدا لكل حرفي المنزل وصاحب جهاز الأسلاك الخفية. وهو يتألف من البطارية العادية، لمبة ضوء، ربط الأسلاك والمشابك.

    استبدال الذاتي وإصلاح الأسلاك الكهربائية – هذه هي المرحلة الأكثر صعوبة ومسؤولة من إصلاح الشقة. أنها تتطلب نهجا دقيقا لكل شيء: لوضع خطة للأسلاك، ووضع الأسلاك، وربط المستهلكين في مجال الطاقة. وكثيرا ما يحدث أن خطأ واحد فقط يمكن أن يسبب حريقا.

    استبدال الأسلاك الكهربائية في الشقة

    تم حساب الأسلاك المنازل والشقق التي بنيت في 60s من القرن الماضي على أساس حمولة تصل إلى 1 كيلو واط، للمدن، التي لا يتجاوز تعداد سكانها مليون نسمة عدد السكان، و 1.5 كيلو واط للمدن مع أكثر من مليون نسمة.

    شقة حديثة من المستحيل أن نتخيل دون تكييف الهواء الميكروويف، وسخانات المياه، وثلاجة، والذي يتجاوز في كثير من الأحيان قدرة 1.5 كيلو واط، ناهيك عن المواقد والتدفئة تحت البلاط أو فرن كهربائي الحديثة، التي تصل إلى 10 كيلو واط القدرات.

    كما ترون، فإن حدود الحمل الحالي على الأسلاك، مقارنة مع تلك التي كانت قبل نصف قرن، زادت عدة مرات. وعلاوة على ذلك، فإن فترة الضمان من تشغيل الأسلاك الكهربائية لا تتجاوز 20 عاما – ثم العزل يبدأ في التدهور، والتي يمكن أن تسبب حريق الأسلاك الكهربائية.

    في السابق، أسلاك الألمنيوم مع عزل واحد (أبف) كانت تستخدم في الغالب للأسلاك الكهربائية في المنازل، لأن الألومنيوم هو أرخص بكثير من النحاس. الأسلاك الألومنيوم، بالمقارنة مع النحاس، هو أكثر مقاومة للأحمال الحالية على المدى الطويل. في كثير من الأحيان المعايير الحديثة استخدام الأسلاك الألومنيوم، بسبب هشاشة وموثوقية منخفضة، غير مسموح.

    التشغيل غير الصحيح من الأسلاك، عندما يتم تجاوز القدرة المقدرة، يؤدي إلى انخفاض كبير في عمر الخدمة، ويمكن أيضا أن يسبب ماس كهربائى.

    خطة الأسلاك أو الرسم التخطيطي

    قبل استبدال الأسلاك, فمن الضروري وضع رسم على نطاق واسع أو تخطيط الشقة، والتي لوضع نقاط تركيب مفاتيح، مآخذ، المنور.

    أكثر ملاءمة عندما يتم تقسيم جميع المستهلكين إلى مجموعات:

    من لوحة المفاتيح إلى كل مجموعة يجب وضع كابل الخاصة بها. ويكفل هذا النظام، في حالة إخفاق إحدى المجموعات، عمل الآخرين. في هذه الحالة، يمكنك حفظ على السلك: سمكا هو، وأكثر تكلفة. إذا كنت تقود كابل واحد سميك، ثم خطوط فرع يجب أن تكون مصنوعة في صناديق تقاطع، وعدد كبير من الاتصالات يقلل من موثوقية الأسلاك.

    ليس من الضروري توصيل جميع الأسلاك إلى مجموعة واحدة. فمن المستحسن لربط الحمام مع خط منفصل، كما هو غرفة مع احتمال كبير لتلف الكهرباء. فمن الأفضل لتجهيز هذا الخط مع ديفا الآلي أو التجمع الكونغولي من أجل الديمقراطية.

    بالإضافة إلى التجمع الكونغولي من أجل الديمقراطية، فمن المستحسن استبدال مدخلات أوتوماتيون في لوحة المفاتيح. عند اختيار قواطع الدائرة التلقائية، فمن الضروري استخدام القاعدة: للإضاءة وضع آلة أوتوماتيكية من نوع B مع تصنيف 10 A، على مآخذ – 16 A.

    يتم تحديد نوع الجهاز بناء على طبيعة الحمل. الشقق لا تحتوي على محركات كهربائية قوية، لذلك يتم اختيار أوتوماتيون للأغراض العامة.

    الأسلاك هي قلب الأسلاك الكهربائية. في معظم الحالات، الأسلاك القديمة في شققنا هي الألومنيوم. على أي حال، فمن الضروري لإنتاج استبدال الأسلاك الكهربائية على الجديد (ويفضل على النحاس)، لأنه مع مرور الوقت، والعزل من الأسلاك هو تكسير، في حين أن أسلاك الألومنيوم أنفسهم تتأكسد بسرعة، فهي هشة جدا في الانحناءات.

    بدلا من الألومنيوم فمن الضروري لتثبيت الأسلاك النحاسية، والتي لديها مقاومة أقل بكثير (أنها تجري الحالية أفضل بكثير). أيضا الأسلاك النحاسية هي أكثر مرونة ومريحة للتركيب (هم ملحومة جيدا).

    لذلك، فمن الضروري تحديد، عن طريق الأسلاك التي العلامة التجارية الأسلاك الكهربائية من الشقة سيتم وضعها. شائع جدا لهذه الأغراض هو سلك العلامة التجارية ببج، فضلا عن سلك غير قابل للاحتراق ففغ نغ.

    يجب تزويد المقابس مع كابل ثلاثة أسلاك (المرحلة، صفر، الأرض واقية) القسم ليس أقل من 2.5mm2. الإضاءة يمكن أن تعمل بالطاقة ثنائي النواة سلك ففغ المقطع العرضي 1.5 مم 2. يتم وضع الأسلاك للموقد كهربائي مع كابل ثلاثة النواة، المقطع العرضي منها يجب أن يكون على الأقل 4 MM2.

      ديكور الحديقة

    الأسلاك متصلة بعدة طرق:

    الطريقة التقليدية لتوصيل الأسلاك هو التواء، ولكن ليس الجميع يمكن أن تجعل هذا الصدد نوعيا.

    لحام هو أكثر موثوقية، ولكن هذه العملية طويلة جدا.

    استخدام كتل الطرفية هو حل وسط بين التواء و مختلط.

    أولا وقبل كل شيء، فمن الضروري لإيقاف قاطع الدائرة في لوحة المفاتيح من أجل إزالة تنشيط الشقة. فقط بعد ذلك، يمكنك تفكيك الصكوك والأسلاك القديمة.

    تفكيك الأسلاك من صناديق التوزيع. وعادة ما تكون أغطيةهم على الجدران تحت السقف. فتح لهم، تحتاج إلى العثور على الرصاص في سلك – فإنه يحتاج إلى قطع ومعزولة.

    ثم يتم حذف جميع الأسلاك. إذا كان السلك لا يمكن إزالتها، فإنه يجب قطع ومعزولة.

    بعد حذف النشر القديم، يمكنك بدء واحدة جديدة. في الشقق، وكقاعدة عامة، يتم استخدام الأسلاك الخفية، التي بموجبها من الضروري لجعل غرز في الجدران باستخدام مثقب أو أداة القرص.

    يتم تثبيت صناديق التوزيع، والمفاتيح والمقابس في الأخاديد في الجدار من الأبعاد المناسبة. أنها أسهل لجعل بمساعدة من التيجان الخاصة لثقوب.

    ومن الممكن أيضا لحفر ثقوب وفقا لدائرة محددة سلفا، ثم صقل الأخدود مع إزميل. لا حاجة لإعطاء هذه الثقوب الشكل المثالي – الجص سوف إصلاح كل شيء.

    قبل اتخاذ الأخاديد لمآخذ ومفاتيح، تحتاج إلى التفكير في ارتفاع تركيبها. وعادة ما يتم تثبيت مفاتيح على ارتفاع حوالي متر واحد، ومآخذ – 30 سم من الأرض. ومع ذلك، لا توجد معايير تحدد ارتفاع تركيبها، والشيء الرئيسي هنا هو راحة من السكان.

    مراقبة جودة العمل المنجز

    بعد وضع الأسلاك الكهربائية وتثبيت في قنوات الجدار، فمن الضروري للتحقق من خط مثبت لعدم وجود دوائر قصيرة. لهذا، وغالبا ما تستخدم أداة مجتمعة، وغالبا ما تسمى اختبار.

    فقط بعد التحقق من عدم وجود ماس كهربائي في الأسلاك، يمكن توصيل الخط إلى الجهد. بعد ذلك، يتم فحص قدرة العمل لجميع الإنارة والمقابس مع مساعدة من نفس اختبار أو مؤشر المرحلة. عند الانتهاء من أعمال التحقق، فمن الممكن لختم القنوات مع هاون الجص. استبدال الأسلاك الكهربائية في الشقة جاهزة.

    في المقبس على الأرض. يمكنك القيام بذلك: شوكة الأسلاك – التبديل – سلك – محرك كهربائي.

    فقط تأكد من أن المرحلة من مأخذ التيار الكهربائي على سلك المرحلة من المكونات.

    السؤال: قررت أن تحل تماما محل الأسلاك سوفديبسوفويو في منزل خاص. 3 غرف، حمام، مطبخ، الممر، مخزن، قبو (غاز المرجل، غسالة، الميكروويف، غلاية كهربائية، الحديد، لد لوحة، قوية الكمبيوتر الحاضر). وجدت منظمة من شأنها أن تفعل هذا العمل، التقى، وقال السعر التقريبي. قلت لهم أنني قررت أن تتفرق إلى مجموعات (المطبخ والحمام والمباني الزراعية في وقت لاحق، والمقابس والأضواء). ماذا قالوا لي؟ أنه ليس من الضروري تفريق المجموعات بهذه الطريقة، ولكن من الأفضل كسرها في غرف (مع كابل ففغ نغ 1.5 و 2.5 مم 2) ومطبخ وحمام، وبعد ذلك مبنى مزرعة، في الطابق الثاني.

    وقالوا أيضا أن الوصول إلى المنزل هو 6 MM2، ولكن كابل الألومنيوم، منذ النحاس سيتم أكسدة.

    وقال أيضا أنه سيكون الدرع، والتي سوف يكون الجهاز على المدخلات، وزو، ومكافحة والمدافع الرشاشة على المجموعة، وسوف تبقى في مكانها لآلات إضافية (أردت لاحقا إضافة hozpostroek مجموعة والطابق الثاني).

    كل الحق أو هناك الصيد في مكان ما؟ أطلب المشورة.

    تثقيف، من فضلك، على مسألة لحام. على وجه الخصوص، ما هو جهاز saz250m؟ أتذكر أنه في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية بعيد، قبل 25 عاما عملت على التحرير، ثم الأسلاك الملحومة كانت ملحومة بواسطة القطب الكربون مع تيار مباشر من 12 فولت. تسقيف اللباد 24c. أنا لا أتذكر. أليس هذا هو الطريق؟

    وكنت شحن الهاتف على الأرض. شخصيا، ونحن نوصي دائما أن العملاء وضع مآخذ مدروسة، مما يعني أنك بحاجة إلى التفكير في المطبخ (كم وأين وضع معدات، وعادة في المطبخ سوف تتلقى ما لا يقل عن 10 منافذ)، وغرفة نوم (فتحات للالصوتيات، TV، DVD، موالف، مركز وسائل الإعلام والسلطة و الكثير من الأمور التي اشترت الدفعات في سلك التمديد المجددة (وكما هو الحال دائما نذكر حول منضدة بجوار السرير الذي يتم تثبيت مصباح، الشحن، الخ)) تتذكر، يمكنك أيضا عرض، ولكن كنت اعتقد انه كان مكلفا. أسهل للانحناء.

    ومن الذي شتروبيت الجدران، ونصف متر واسعة؟ فإنه من الأسهل لجعل ستروب العميق، وليس واحدة واسعة.

    يتم وضع مفاتيح ومآخذ أينما يريد العميل. للحمام لفترة طويلة اخترع مآخذ مغلقة مع درجة من الحماية إب 67.

    يتم احتساب الاسمي من الجهاز و المقطع العرضي للسلك من الجدول فيما يتعلق الطاقة المقدرة للمستهلكين. أدوات – دليل لقطع كابل، متعدد لفحص، البلغارية أو شتروبوريز، ثقب مع تاج بودروزيتنيكوف.

    إذا لم تكن قد لاحظت، في الصورة، نصف الكابلات غير متصلة

    تثقيف، من فضلك، على مسألة لحام. على وجه الخصوص، ما هو جهاز saz250m؟ أتذكر أنه في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية بعيد، قبل 25 عاما عملت على التحرير، ثم الأسلاك الملحومة كانت ملحومة بواسطة القطب الكربون مع تيار مباشر من 12 فولت. تسقيف اللباد 24c. أنا لا أتذكر. أليس هذا هو الطريق؟

    يمكنك وضعه، فقط أصعب قليلا سوف يكون العمل، تحتاج إلى ختم مربع التثبيت بحيث لا ضربة منه.

    1. إلى الخاص بك شقة الأسلاك العادية ينبغي أن تقترب، ولكنني أفهم المنزل القديم والأسلاك الألومنيوم مناسبة.

    في هذه الحالة، أول شيء يجب القيام به هو تغيير الأسلاك من 0.4 كيلو فولت أو إلى الشقة (إذا لم يتم ذلك من قبل قطاع الإسكان والمرافق، وهو أمر غير مرجح) 2×10 النحاس 3X10 هو عادة معنى. ليس هناك أي أرض في هذه المنازل، وجعل الأرض المناسبة مكلفة للغاية. (في المنازل الخاصة، والتأريض هو أسهل لأن هناك أرضا حيث يمكنك جعل حافلة الأرض).

    2. هناك الكثير من الضوء 16A، من حيث لديك 3500W من الضوء!

    هل يمكن أن تساعد في الإجابة؟

    لدي منزل لوحة عادي مع مواقد الغاز. أريد أن أضع في الحمام تدفق من خلال سخان المياه لمدة 6-8 كيلوواط.

    في الدهليز مواجهة في البداية Energomera SE101 5-60A، منه وصلت إلى كابل النحاس شقة – في مخزن، مربع تقاطع مع المدافع الرشاشة وقواطع الدوائر الكهربائية في حالات الطوارئ حيث الموردة، منها الأسلاك النحاسية التي عقدت في جميع أنحاء الشقة. في الحمام من مربع، ويستخدم سلك منفصل لسخان المياه مع مقطع عرضي من 3X4 مم.

    في ما المكونات – في الطمب من السلك الرئيسي إلى متر سلك الألومنيوم. والسؤال هو – هل أنا بحاجة إلى تغييره؟

    1. تتابع الجهد إذا كان هناك احتمال فمن الضروري وضع كل ذلك أكثر إذا كان الأسلاك والناهضون في المنزل قديمة. الذهاب طرقت في مكان ما لا شيء في الناهض، وكان لديك كل المعدات الجديدة، والبلازما أو الثلاجة حرق، لمن تثبت ذلك؟ لذلك، يجب تثبيت تتابع الجهد.

    2. حقيقة أن كابل مآخذ 2.5 mm2، والإضاءة 1.5 mm2 هو أيضا جيدة. ولكن الآلات على مآخذ مرتفعة جدا. ل 2.5 مم 2 سلك، 16 A (لا أكثر) يتم تثبيت آلات أوتوماتيكية، لمنافذ هناك ما يكفي (وخاصة منذ يتم تصنيف منفذ القياسية في 16 أمبير). إذا كان المستهلكين قوية (طباخ، الفرن، الفرن) ثم تحتاج إلى سحب الكابل بشكل منفصل ثم سؤال آخر، ولكن وفقا لذلك سوف تحتاج كابل أكثر.

    5. حول ما تنفجر الصواريخ لم يسمع. سخرت على التوالي 🙂 كم أمبير؟ فمن الضروري أن ننظر في أب التمهيدي وأنه من الأفضل أن تأخذ أمر من حجم أعلى، وهذا هو، إذا كان المدخل هو 25 A، لف في 32 A، الخ.