نقع المكنسة

كيفية جعل مكنسة جديدة أقل هشاشة؟

وبطبيعة الحال، فإن المكنسة ليست منتجا مكلفا للقلق حول طول عمرها، ولكن، مع ذلك، لا توجد رغبة في شراء مكنسة جديدة كل شهر. أريد له أن يخدم ستة أشهر على الأقل.

المكانس محلية الصنع التي تبيع في أسواق الجدة، بعد الشراء يجب أن تكون غارقة في المياه المالحة الساخنة لعدة ساعات. ثم يجب أن تجف في موقف الكذب. المنتج جاهز للاستخدام.

بعد الاستخدام، يجب وضع مكنسة مع مقبض أسفل، ومع بانيكل تصل، بحيث مكنسة من مكنسة لا تشوه. وبالإضافة إلى ذلك، لعقد مكنسة في هذا الموقف هو أيضا علامة جيدة – إلى المال في المنزل 🙂

لا تستخدم مكنسة كأداة التي معاقبة القط أو الدجاج عصيان! سيؤدي ذلك إلى إطالة عمر خدمة المكنسة بشكل كبير.

إلى مكنسة خدم لفترة طويلة، لديك فقط للعمل قليلا. يكفي لصب الملح في دلو، صب عليه بالماء المغلي وخفض مكنسة هناك. إذا كنت تحمل المكنسة حتى يبرد الحل تماما، وسوف تصبح لينة وأكثر مرونة.

ولكن حتى أكثر خدمة الحياة من مكنسة سوف تكون مطولة، إذا كنت تخزينه، دون وضع في زاوية. يمكنك ربط الحبل إلى المقبض بحيث تتحول حلقة. ومن أجل هذه مكنسة حلقة لشنق على هوك لهذا الغرض.

مثل هذه الحيل البسيطة تسمح مكنسة الخاص لاستمرار مرتين طويلة.

ومع ذلك، لا أستطيع أن أثق بثقة حياة طويلة من مكانس الصينية. لدينا، المحلية، أفضل بكثير من الجودة.

إذا كانت مكنسة من مادة جيدة، وجعلت من الناحية الفنية صحيحة. أنها لا تحتاج إلى تدريب إضافي ويستمر نحو عام. الشيء الرئيسي هو عدم الجفاف عليه، وأحيانا قبل العمل، رطبة على نحو خفيف مع الماء.

إذا كنت بالتأكيد شك الشراء، يمكنك الاحتفاظ بها في الماء المغلي المملح، أو وضعت على تخزين المرأة. فقط هذا لن يزيد بشكل كبير من خدمة الحياة.

سوف مكنسة جديدة تستمر لفترة أطول إذا كنت لا حفظ على ذلك وأخذ ليس أرخص خفقت، ولكن الأغصان خياطة جيدا من مكنسة مع المواضيع الكثيفة. فمن المهم جدا لشرائه في الوقت الذي ينبع بما فيه الكفاية ناضجة وقوية، ولكن لم تنفصل بعد من الشيخوخة. وبالإضافة إلى ذلك، دائما الرطب مكنسة قبل التنظيف والحفاظ على بانيكل حتى، بحيث القضبان لا ينحني.

إلى مكنسة جديدة لم يكن هشا لذلك يجب أن تعطى مع الماء المغلي. إذا كان هناك وقت، يمكنك نقع مكنسة في حوض مع الماء الساخن، وتصب في بضع ملاعق من الملح. دعه يستلقي لبضع ساعات. ثم تحتاج المكنسة إلى أن تشطف وتجفف جيدا. بعد هذا الإجراء، تصبح مكنسة مرنة، لن تنهار وسوف تستمر لفترة أطول.

تزج لمدة 1.5-2 ساعة في الماء المغلي المملح – 2 ملعقة صغيرة. لمدة 10 لترا من الماء.

ويتم ذلك للتأكد من أن مكنسة مرنة ومرنة ويمتد إلى حد كبير خدمة الحياة من مكنسة.

كيفية جعل مكنسة جديدة أقل هشاشة؟

ماذا تفعل مع مكنسة جديدة؟

شراء مكنسة، وكان هذا السؤال في حيرة من قبل كل مالك. كيفية تحقيق ذلك خدم لفترة طويلة ولم كسر. ولكن اتضح أنه من السهل القيام بذلك. تحتاج فقط إلى نقع مكنسة جديدة لفترة من الوقت في حل مملح الساخنة. بعد ذلك، سيكون أكثر مرونة ولن كسر. سوف تكون خدمة الحياة للمكنسة أكبر من ذلك بكثير.

والمكنسة المعتادة من الذرة الرفيعة تستحق بعد شراء في المياه المالحة. ويمكن تعزيز المقبض من خلال ارتداء تخزين العادية أو التفاف الشريط الكهربائي، ولكن كل هذه التدابير لن تمتد بشكل خاص الحياة. إذا كنا نتحدث عن مكنسة للحمام (البتولا والبلوط، وما إلى ذلك)، ثم قبل استخدام انها مجرد جديرة بالاهتمام لتغلي بشكل صحيح في الماء المغلي العادية

أتذكر تماما هذا فعال "جده" إن استخدام ذلك لا يعفي المكنسة فحسب من الهشاشة / التحطم بل أيضا من "rostkov9quot. البذور، فقط بهذه الطريقة لمكنسة المطبخ العادية التي (فهمت) كنت تعني: كان جدتي سكب مع نصائح الماء المغلي.

ذلك يعتمد على مكنسة. إذا كان هذا هو مكنسة البتولا البتولا، ثم أنها جيدة بما فيه الكفاية للبخار خارج والفروع سوف تصبح على الفور أكثر مرونة، وبالتالي أقل هشاشة. وإذا كنت تعني مكنسة، أو بالأحرى، سوريل من الذرة الرفيعة، فمن المستحسن أن تعقد لفترة قصيرة في محلول ملحي ساخن.

  باب مزلاج الداخلية

أنا أعرف بالضبط ما هي المكنسة العادية إلى المنزل، وكذلك مكانس للحمام، على سبيل المثال، البتولا، تصبح أكثر مرونة، إذا كانوا قليلا عقد في الماء المغلي. حاول بضع دقائق في الماء الساخن لعقد لهم، وسوف نرى على الفور أن القضبان سوف تصبح أكثر مرونة.

البخار في الماء الساخن ومكنسة الخاص بك سوف تكون لينة.

كيفية نقع مكنسة للحمام: تعليمات خطوة بخطوة

الراحة، والجمع بين تأثير العافية وإجراءات الاسترخاء لينة هو ترف لا يصدق. يتم الاعتراف حمام الروسي باعتباره أفضل وسيلة لتخفيف التعب والإجهاد، لكنه لن توجد من دون اختراع بسيط وعبقري من السلاف القديمة – مكنسة.

هذا هو جهاز الابتدائية، وتقليد تطبيقه يمر من جيل إلى جيل مع إضافة ثابتة من وصفات جديدة ومنسية في بعض الأحيان من ملزمة وإعداد.

عند استخدام السمة حمام، يمكنك حل العديد من المهام في وقت واحد.

  1. الانتعاش. خصائص الشفاء من الأشجار من سلالات مختلفة لها تأثير تجديد، وتفعيل عمليات التمثيل الغذائي وتساعد على فتح مسام الجلد. كل هذا يمكن أن يتحقق إذا كنت تعرف كيفية نقع بشكل صحيح مكنسة للحمام.
  2. إجراءات التدليك. من الضروري وضع غرفة بخار روسية في اتجاه ثقافي خاص. وتشمل أنواع مختلفة من الضربات، من السكتات الدماغية الصغيرة إلى الجلد الثابت والصعب والضخ مع البخار الساخن. وبفضل هذا، فمن الممكن لتحقيق سلوك الهواء الساخن في الجسم من العناصر الغذائية، فضلا عن العناصر الدقيقة والفيتامينات. الزيوت الأساسية المستخرجة من الأوراق على البخار واللحاء تساعد على تحسين لهجة والحصانة.
  3. التكثيف. تأثير الرطوبة العالية والهواء الساخن على الجسم ككل وعلى الأعضاء الفردية. هذه التركيبات تساعد على تحقيق أفضل النتائج وتعمل على منع عدد كبير من الأمراض.

قبل أن تستمتع إجراءات الاستحمام، تحتاج إلى إعداد بشكل صحيح مكنسة.

  • يجب شراء فروع الإنتاج حتى 20 يونيو. لهذا هو مطلوب منها لاختيار الطقس الجاف فقط، وإلا الأوراق الخام سوف تبدأ تدريجيا لتغميق في وقت التجفيف، وبعد أن تطور وتسقط. وفقا للخبراء، فإن أفضل وقت لخفض المواد الخام لمكنسة هو الصباح، في الوقت الذي الندى قد سقط بالفعل. في المساء، لا ينصح الإجراء.
  • بعد قطع، فروع أضعاف وربط فضفاضة، ثم شنق لتجفيف. للقيام بذلك، تحتاج إلى التقاط مكان مع مسودة ودون اختراق أشعة الشمس. بعد حوالي أسبوع، يتم تجميع القضبان بإحكام ووضعها في مكان بارد غير رطب. يجب أن تكون الغرفة المختارة جيدة التهوية وجافة.
  • يتم وضع الفراغات على الأرض وتسليمها إلى الجانب الآخر كل يوم. ونتيجة لهذا التلاعب المكنسة تتخذ شكل مروحة.
  • بعد ذلك، يتم تكديس الأربطة واحدة على رأس الأخرى. في هذا النموذج، فإنها تحتاج إلى تخزينها، وتحول بشكل دوري بحيث لا كعكة. تدريجيا سوف تتسطح والحصول على الشكل اللازم. من المهم التأكد من أن الفراغات ليست جافة جدا.
  • بعد التجفيف على الفروع، يجب أن يكون هناك أوراق خضراء وماتدة مع رائحة قوية، والتي تصبح أكثر إشراقا في لحظة تبخير. ولذلك فمن المهم أن نعرف كيفية نقع مكنسة للحمام بشكل صحيح. ويوصى حزم لتخزينها في كومة قش لحمايتهم من الرطوبة.

لليوم لإجراء إجراءات الحمام فمن الممكن الحصول على مكانس من المواد الخام المختلفة. ومن المفيد أن نعرف ما هي الصفات تمتلك النباتات، والتي يتم تشكيل مكنسة.

  • أوراق البلوط من شجرة كثيفة جدا، واسعة، وسكب البخار بسهولة ولها بنية المجففة قليلا، مما يساعد على تسهيل خطوة المتابعة. المرق الذي يبقى يمكن أن تستخدم لعلاج الأمراض الجلدية أو التعرق من اليدين والقدمين.
  • الكافور. في كثير من الأحيان مكانس على أساس هذه المواد الخام ارتفعت في القوقاز، واليوم أنها تستخدم في غرف البخار الروسية. حول كيفية نقع مكنسة للحمام من هذا النبات، تعلم الروس من جيرانهم واعتمدت هذه التجربة بنجاح كبير. يتم رش ضخ الأوراق في وقت لاحق على الحجارة الساخنة والجدران من الحمام، الذي يحول الغرفة إلى استنشاق ضخمة. من هذا الإجراء، ويشعر تأثير الشفاء في جميع أنحاء الجسم.
  • هناك أيضا عيوب: الأوكالبتوس لديه الأغصان رقيقة جدا، وبالتالي فمن الضروري لقضاء المزيد من القوات على يلوحون اليدين. منذ ذلك الحين في غرفة البخار peretruzhdaetsya غير مرغوب فيه الجمع بين الحاضرين حمام ذوي الخبرة اختيار المتغيرات للعديد من الكافور، البتولا، وأضاف البلوط المواضيع.
  • الصنوبريات. وهي مصنوعة من التنوب والصنوبر والتنوب. وتصنف على أنها صعبة، كما ضربات مؤلمة جدا. إذا كان الجلد حساس، فمن المستحسن التخلي عن الإجراء مع مثل مكنسة.
  • نبات القراص. في الآونة الأخيرة تعتبر شعبية جدا. اتضح أن أوراق النباتات قادرة ليس فقط على حرق، ولكن أيضا لعلاج عدد كبير من الأمراض إذا كان الخبير يعرف كيفية نقع مكنسة للحمام. عندما يتم كل شيء بشكل صحيح، يمكنك إعداد “9aquo أوسيفيد. المفاصل مع أسفل الظهر إلى الأحاسيس الجديدة. القراص يساعد تماما مع التهاب الجذر، والنقرس والروماتيزم.
  • العرعر. تدليك ممتاز الجلد، في نفس الوقت يحول الدورة إلى إجراء الوخز بالإبر. هذه المتعة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد يمكن أن تنتهي للأسف، كما أنها سوف تبدو وكأنها جلد النمر، وسوف يكون هناك الحكة وحرق.
  دود سكر

وهناك أيضا أنواع محددة من مكانس للحمام. هذه هي الشيح، الزيزفون، رماد الجبل، بندق و تانزي. خيار ضخم، ولكل رجل لنفسه يختار أفضل الخيارات. ومن المفيد جدا أن نعرف كيفية نقع مكنسة للحمام بشكل صحيح للحصول على تأثير الشفاء إلى أقصى حد.

1. في البداية، يجب أن نرى كيف الضمادات الصك، وإذا لزم الأمر، وإزالة الفروع العارية وإضافة الأعشاب العطرية.

2. قبل تبخير فمن الضروري لغسل الأوراق بالماء البارد. ويتم ذلك من أجل إزالة الغبار.

3. يحدث النقع في السائل في درجة حرارة الغرفة، بحيث أوراق الشجر يحصل على كمية اللازمة من الرطوبة. 4. يتم تشبع ألياف الخشب مع السائل بنفس الطريقة كما في الحالة السابقة، أي عن طريق غمر حزمة في دلو من الماء مثل باقة، مع نصائح أسفل.

5. بعد ذلك، يتم تبخير عن طريق إعداد ضخ الخشب الورقية.

معظم عشاق الساونا تستخدم ليس فقط مرق المتبقية، ولكن بالضرورة الماء البارد، ومن ثم الجمع بين السوائل لتأثير درجة الحرارة.

لهذا الإجراء، هناك خوارزمية للإجراءات التي يجب اتباعها:

  • يتم تشطف السمة الجافة في الماء الدافئ؛
  • قطرات في السائل بارد لعدة دقائق؛
  • في التسريب، تحسنت إلى 40 درجة، يترك سقوط لمدة 5 دقائق.
  • يضاف الماء المغلي إليها، وتغطي كل شيء مع غطاء لمدة 10-15 دقيقة.

لجعل المكنسة أكثر نكهة مشبعة، تحتاج إلى عقد قليلا من الفروع على الحجارة الحمراء الساخنة، وتحول بشكل دوري حولها، ولكن لا تبخير، كما أوراق الشجر يمكن أن تلتصق معا.

فمن الضروري أن تعرف كيفية نقع مكنسة البتولا لحمام، وهذا هو سمة لا غنى عنها لتدليك الجودة. البراعم من شجرة مرنة، والأوراق هي الالتصاق جيدة. أنها تلتزم تماما على الجلد وإزالة السموم من الجسم. إذا كانت هناك جروح أو بثور، بعد جلسة البتولا أنها سوف تختفي.

خوارزمية الإجراءات مع مكنسة من فروع البلوط هي نفسها كما في السابق. من صحة الإجراء تبخير يعتمد على خصائص الشفاء من سمة حمام، والتي سيتم الكشف عنها تماما في وقت الحديقة.

نقع مكنسة البلوط لحمام بسيط جدا، والنتيجة التي سيتم تلقيها سيكون موضع تقدير من قبل الجميع. هذا هو تأثير مهدئ للجهاز العصبي، وتحقيق الاستقرار في ضغط الدم، وتعزيز الأوعية الدموية، وتحسين القلب. الأوراق تحتوي على مواد التانيك التي تساعد على تنظيم الغدد الدهنية. وبسبب هذا، يصبح الجلد أكثر مرونة وغير لامع.

استخدام السمة الصنوبرية ليست متعة للجميع، لأن الفروع هي شوكي وصلبة. من المهم أن تعرف أي نوع من المياه لامتصاص مكنسة للحمام، لأن عدم مراعاة قواعد معينة يمكن أن يسبب ضررا. يجب أن تخفض مباشرة إلى الماء المغلي لمدة 20-30 دقيقة تحت غطاء مغلق بإحكام لمنع تطاير الزيوت الأساسية. بعد أن تصبح الفروع والإبر أكثر ليونة، يمكن استخدام السمة لغرضها المقصود.

كيف بشكل صحيح لنقع مكنسة البلوط لحمام – هو معروف بالفعل، ولكن هنا الأمراض التي يمكن أن تساعد أو تساعد على علاج، ويرد وصفها كذلك:

  جبال الألب التلال في البلاد بأيديهم الصورة

– ألم في المفاصل والعضلات والظهر.

– مشاكل مع عمل النظام الخضري؛

– والسعال، وأعراض البرد.

– الصداع النصفي؛

– يحسن الخلفية العاطفية.

حتى لو كان الشخص يعرف كيف ينقع بشكل صحيح مكنسة البتولا لحمام، وقال انه ببساطة لا يمكن استخدامها بسبب عدد من الأمراض التي لا يمكن القيام بذلك:

كيفية البخار بشكل صحيح مكنسة للحمام

فمن المستحيل أن نتصور حمام الروسي جيدة دون مكنسة. يقول المثل: في حمام مكنسة أكثر تكلفة من المال. وذلك بفضل له أنه يمكنك الحصول على مزاج جيد، والاسترخاء وتطهير المسام من الجسم.

ولكن من أجل الحصول على التعرق جيدة وسعيدة، تحتاج إلى معرفة كيفية مكانس البخار بشكل صحيح لحمام. من المواد التي مصنوعة من أداة حمام، فإنه يعتمد على كيفية نقع مكنسة. وتنقسم المنتجات إلى نفضي والصنوبرية، ولكل منها خصائص خاصة بها.

المكانس النفضية وطرق تبخيرها

سلاح الحمام الرئيسي

البتولا: أنه يساعد مع الألم، والذي يحدث بعد ممارسة الرياضة والجهد البدني، يطهر تماما الجلد المشكلة، يعزز الشفاء من الجروح والسحجات، ويثير المزاج. وكل ذلك لأن أوراق البتولا غنية بالزيوت الأساسية. أنها تحتوي على العفص، وفيتامين C، بروفيتامين A. بعد الحديقة، والجلد يكتسب لون لطيف، يصبح على نحو سلس ومرن.

البلوط: ويعتبر الذكور، فمن المستحسن أن الرياضيين، أولئك الذين يعانون من المجهود البدني الكبير. انه لامر جيد للأشخاص الذين هم عرضة لارتفاع ضغط الدم. مكانس البلوط تستمر أطول بكثير من البتولا.

الأوكالبتوس لديه رقيقة جدا، الأغصان الناعمة، فإنها، بطبيعة الحال، لا تدليك الجسم بشكل جيد، لكنها تعطي تأثير صحي بسبب الزيوت الأساسية. تحتاج إلى نقع مكنسة، ومن ثم تنفس لهم في غرفة البخار 3-4 دقائق.

الجير: ويعتبر أكثر خفيفة، ولها رائحة لطيفة، فإنه يساعد تماما مع نزلات البرد.

روان: كذلك يعد الجسم للعمل، لذلك يتم استخدامه في الصباح.

الكرز يحتج: يشفي الانفلونزا والبرد، ورائحة منه، مثل اللوز.

أولخوفي: جيدة خصوصا لنزلات البرد، المؤلم المفاصل والعضلات.

كيفية البخار مكنسة مصنوعة من الأخشاب الصلبة؟ فمن الضروري أولا أن نقع أداة حمام في حوض مع الماء البارد لمدة 15 دقيقة، ثم استنزاف هذه المياه وتصب الماء الساخن، ولكن ليس المغلي، وترك مكنسة في ذلك لمدة 5-7 دقائق.

وينبغي أن نتذكر أنه ليس من الضروري أن نقع مكنسة للحمام مصنوعة من فروع جديدة. يكفي أن يرش عليه بخفة مع الماء الدافئ، وبعد ذلك يمكنك استخدامه في غرفة البخار.

إذا كان المكنسة جافة، تحتاج إلى نقع في الماء البارد 15-20 ساعة قبل الرحلة المتوقعة إلى الحمام. غارقة في هذه الطريقة، وسوف تبدو وكأنها جديدة، لذلك ليس هناك حاجة لتحرق ذلك.

طرق تبخير المكانس الصنوبرية

الصنوبر: وسوف تساعد مع البرد، لأن رائحة لها تأثير علاجي على النظام القصبي الرئوي. وقد استخدمت منذ فترة طويلة بنجاح لالتئام الجروح، والحروق. ولكن إذا كان هناك أي إصابات في الجسم، والتهاب، والبثور، ومكنسة الصنوبر يجب أن تؤجل حتى أفضل الأوقات.

قبل الاستخدام، يجب أن تكون المكنسة المقلية تماما

التنوب: علاج ممتاز لنزلات البرد المختلفة والسعال والتهاب الشعب الهوائية، وخاصة في تركيبة مع جرة من زيت التنوب. تأثيرها المشترك يساعد على التخلص من الشعور بالخوف، ويخفف التوتر والعصبية، ويعزز النوم الجيد. المواد الراتنجية الواردة في التنوب تخترق عميق الجلد، علاج العديد من الامراض.

العرعر: للاستخدام المريح لمكنسة من هذا القبيل، فمن الضروري أن يصاحب الحمام بالكاد يمس الجلد، كما هو شائك. القيمة الرئيسية في رائحة، والتي سوف تعطي الثقة في قدراتهم وشفاء من حزن.

وتستخدم المكانس الصنوبرية طازجة، فهي لا تحصد للاستخدام في المستقبل. كيف بشكل صحيح لبخار مكنسة من السلالات الصنوبرية؟ فمن الضروري لمدة 15 دقيقة لخفضه في حوض مع الماء الساخن، مغطاة غطاء أو واحد أكثر الحوض.

المياه المتبقية بعد تبخير يمكن أن تكون مفيدة جدا. وقالت انها يمكن شطف رأسها أو الجسم، وكذلك صب الحجارة الساخنة لخلق زوج جيد. القاعدة الرئيسية: الناس الذين يعانون من حساسية الجلد استخدام المكانس الصنوبرية لا ينصح.